طريقك لعلاقة رومانسية ناجحة

Eman

العلاقة العاطفية بين الزوجين يجب أن تكون مفعمة بالرومانسية،حتي تتحقق السعادة والطمأنينة للزوجين، فإذا انعدمت الرومانسية بين الشريكين انعدم التفاهم والانسجام، وبالتالي تصبح الحياة كئيبة ومملة ، ولكن هناك خطوات يجب أن تقومي بها ،وأشياء يجب أن تتفاديها من أجل علاقة عاطفية مليئة بالرومانسية والنجاح بين الزوجين.

 - غرفة نومك هي عالمك الخاص، هي شرنقتك التي نسجتيها بخيالك الحالم ،وغزلتي أركانها بيديك، فصارت موطنا لكِ ولشريك حياتك، وهي بمثابة صندوق أحلام كثيرة تريدين تحقيقها. يجب أن يكون تنسيق الغرفة واختيار أثاثها، وكذلك المفروشات والشراشف والأشياء الصغيرة هي شغلك الشاغل، قومي ببذل جهدك حتي تبدو غرفة النوم من أروع وأرق مايمكن،قللي من الديكورات، واختاري مفارش دقيقة برسومات صغيرة، واجعليها بسيطة حالمة منسقة ومفعمة بعبير الفرح والورود.

 - إجعلي هناك طقوسا لاتتنازلي عنها وقومي بتغيير هذه الطقوس من فترة لأخري ،لأن الرجل يمل بسرعة،وابتعدي عن الروتين، الفرق بين إمرأة وأخري يكمن في قدرتها علي الإبداع والتجديد،وأن تبدو باستمرار مليئة بالأفكار الجديدة،هذا سيسعدك وسيجعل زوجك يطير من السعادة.

- الموسيقي الرومانسية الخفيفة هي طريقك لقلب زوجك

– استمعي لمقطوعات موسيقية مع الشريك في تساعد علي الخيال.

- أدخلي في حديثك مع زوجك كلمات وعبارات الحب والغرام والعشق ، فهو الحبيب الذي من الممكن بثه كل الأشواق واللهفة ولكن كوني رقيقة وحالمة،هذا يجعله في حالة نفسية جيدة ويرغب في تبادل نفس المشاعر معك، لان الحياة الجافة تقتل الحب والرومانسية وكل شئ، فحاولي أن تكوني مصدر الحب في حياته. 

- إستمعي إليه في إهتمام عندما يحكي لكِ عن مشاكله ،هذا يجعله يشعر بأن هناك صدرا حنونا يرمي بأحماله عليه،وهو شعور يسعده ويجعله يتأكد بأنه أحسن إختيار شريكة الحياة.

- ابتعدي عن المشكلات ولاتنتقدي التصرفات في هذه اللحظات الرومانسية، أيضا لاتنتقدي نفسك أمامه،فهو أحبك كما أنتِ،واختارك لتكوني شريكته في الحياة. إذا ثقي بنفسك وأحبيها حتي يحبك آدم أكثر.

 - اهتمي بنفسك وشكلك وملابسك دائما، استقبليه بملابس بسيطة حالمة وبعطر فواح يحبه، لاتهملي التفاصيل الدقيقة التي قد ينتبه إليها آدم وتعجبه، فحتي لو لم يعبر لكِ عن إعجابه بأناقتك وملابسك،فهو يحب أن يكون مظهرك وطلتك من أجمل مايمكن، وعوديه شيئا فشيئا علي تبادل كلمات الحب والإعجاب بكِ فكلماته تسقي الوردة وتطلق عبيرها الفواح وهي أنتِ.

- أخيرا أكثر مايزعج الزوج هو الهاتف الذي يأخذ منه الحبيبة، حاولي إبعاد الهاتف وأنتِ برفقة الحبيب،فهو يفسد أكثر اللحظات الرومانسية بينكما، وإذا كنتِ تنتظرين مكالمات هامة في مجال العمل أو إختبارأو الاطمئنان علي الوالدين أو الأولاد فاجعلي الهاتف بعيدا عنكما واجعليه علي الصامت ،حتي يمكنك معرفة المتصل بكِ بعد ذلك حتي لايتأثر عملك.

- أخيرا أطلقي العنان لخيالك وأنتِ برفقة زوجك،إقرأي كثيرا وتابعي العديد من المقالات التي تعزز من مشاعرنا وتصلح ذات البين ،فالحياة الزوجية تستحق.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع