للمتزوجين: أفضل نظام غذائي للصحة الجنسية


لتقوية الرغبة الجنسية لدى شريك حياتك نقدم لك نموذج لنظام غذائي يساعد على إنعاش الرغبة الجنسية وتحسين الصحة الجنسية بصفة عامة.

وجبة الإفطار

قدمي لزوجك الشوفان مع بذور الكتان والمكسرات: يحتوي الشوفان على مغذيات تحافظ على إمدادات صحية من هرمون التستوستيرون المسئول عن زيادة الرغبة والقوة الجنسية لدى الرجال. بذور الكتان أيضاً تساعد في رفع مستويات التستوستيرون، أما المكسرات فتعزز وصول الدم الى الأعضاء التناسلية وتزيد من الرغبة الجنسية.

مشروب ما بعد الإفطار

القهوة مع رشة من جوز الطيب. قليل من جوزة الطيب يحفز الخلايا العصبية والدورة الدموية مما يعزز الرغبة الجنسية.

وجبة الغداء

 سمك السلمون والهليون: سمك السلمون هو واحد من أفضل مصادر أحماض أوميجا 3 الدهنية، والتي تعتبر ضرورية لتعزيز الدورة الدموية والحفاظ على الانتصاب. أما الهليون فيعمل على تعزيز الهرمونات المحفزة للرغبة الجنسية.

الوجبة الخفيفة ما بعد الغداء

البطيخ: يحتوي البطيخ على L-سيترولين، وهو من الأحماض الأمينية التي تساعد على تمدد الأوعية الدموية، وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

وجبة العشاء

الاستاكوزا: تحتوي الاستاكوزا وفواكه البحر عامة على الزنك والذي تم ربطه بالرغبة الجنسية الصحية لدى الذكو. كما تحتوي البحريات على الفوسفور الذي يعزز الرغبة الجنسية لدى الذكور والاناث.

المشروب المصاحب للعشاء

كوب من عصير البرتقال أو الجريب فروت الطازج: تكتظ الحمضيات بحمض الفوليك، ومضادات الأكسدة، وفيتامين C، وكلها عناصر رئيسية للصحة الانجابية للرجال.

التحلية بعد العشاء

الموز المغطى بالشكولاتة الداكنة: الموز غني بالبوتاسيوم اللازم لقوة العضلات، كما يحتوي الموز على العديد من المغذيات المحفزة للرغبة الجنسية لدى الرجال. أما الشكولاتة الداكنة فتحتوي على المركب المسئول عن افراز مادة الاندورفين التي تؤدي إلى زيادة مشاعر الإثارة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

زيوت لزيادة الرغبة عند النساء ( Oils to increase desire in women ) عندما تعاني النساء من تراجع في الرغبة الجنسية فهذا يكون بسبب نفسي او بسبب جسدي لذلك لابد من معرفة السبب الرئيسي لهذا التراجع كما يوجد نساء لديهم الرغبة الجنسية ولكن بشكل ضعيف وتحتاج إلى شي ما كالأطعمة… اقرأ المزيد

المصدر: زيوت لزيادة الرغبة عند النساء