5 أشياء تنفر شريك حياتك تجنبيها

Amira


شخصية الرجال تختلف تماماً عن شخصية النساء، الرجال يفكرون بعملية شديدة ولا يتعلقون كثيراً بالماضي وما حدث فيه من أحداث قد يتذكرها الرجل ويضحك لسخافتها وينساها على عكس النساء قد يتعلقن بأي مشكلة صغيرة حدثت فى الماضي وتظل فى الذاكرة الى عشرات السنين في المستقبل. والرجال لا يحبون سماع الشكوى المتكررة من النساء وسنتناول بعض الأشياء التي تنفر الرجل من شريكة حياته

1-الشكوى من صديقاتك

مهما كان الرجل مستمعاً جيداً فانه لا يأبه اطلاقاً لسماع حكايات صديقاتك وماذا فعلن فى الأسبوع الماضي وماذا كانت مشاكلهن. احتفظي بمشاكل صديقاتك لنفسك ولا تشاركي زوجك بها.

2-مشاركة الطعام

الرجال ليست لديهم فكرة عن مبدأ مشاركة الطعام ولن يعتاد الرجل أبداً أن يأكل معك فى نفس الطبق مهما كان، قومي بوضع طعامه في اطباق منفصلة ليشعر بالراحة أثناء تناول الطعام.

3-الأدوات الشخصية

نفس مبدأ مشاركة الطعام يطبق وبشدة مع الأدوات الشخصية وخاصة فرشاة الاسنان و ادوات تصفيف الشعر وما شابه، مهما كانت درجة تقربكم من بعض احفظي للرجل خصوصيته مع أدواته الشخصية.

4-التذمر من مظهرك

الرجل لا يريد سماع كلمات من نوع جفوني منتفخة اليوم، لقد اكتسبت الوزن الزائد أو ظهر التقصف في شعري، كما علمنا الرجل لا يحب سماع الشكوى وخاصة من اشياء قد لا يلاحظها أصلا.

5-الألفاظ غير اللائقة

مهما كان تذمرك من موقف ما أو شخص ما لا تلعني أو تسبي هذا الموقف او الشخص أمام زوجك فالرجل لا يتقبل ابدا فكرة ان المرأة قد تستعمل الفاظا غير لائقة وهو دائما يرسم لكي فى خيالة صورة الاميرة الصغيرة فرجاء لا تفسدي هذه الصورة.

إعلانات google