ماسك Advanced Génifique Hydrogel من لانكوم لبشرة شبابية وممتلئة

Yara Sharara

 

تقدم Lancôme ابتكارا تكنولوجي رائد في عالم الجمال والعناية بالبشرة اليومية جعل ملايين النساء حول العالم تلتف حوله وهو ماسك Advanced Génifique Hydrogel Melting Mask. 

 

أصبح ماسك أو سيروم Advanced Génifique من Lancôme جزءاً أساسياً من حياة كل امرأة للعناية بجمال بشرتها ونضارتها بشكل يومي. فهو من أهم المستحضرات التجميلية التي أطلقتها Lancôme لهذا العام 2018.

 

وسيروم ماسك Advanced Génifique هو أحد أنواع الماسكات الورقية الفريدة من نوعها، فهو يعتبر تحدي كبير جدا لعلامة Lancôme الفرنسية. حيث يحتوى كمية الماسك نفسها من خلاصات البيفيدوس والبروبيوتيك الثمينة الموجودة في قارورة كاملة ذات لون أسود أنيق وجذاب. فبعد 14 عاماً من الأبحاث العلمية الدقيقة تم الوصول إلى هذا الابتكار الرائع والمميز والذي يدوم أثره حتّى العام 2029.

 

وهذا السيروم الذي يتمتع بتركيبته الفريدة حصل على أكثر من 150 جائزة عالمية في قطاع العناية بالجمال، وهو يتميز بأنه متناسب مع كافة أنواع بشرة السيدات. ويتلاءم أيضا من عمرهن. وماسك Advanced Génifique أصبح الآن متوفرا في Hydrogel Melting Mask الجديد، وخلال لحظات قليلة من تطبيق الماسك على الوجه سوف تحصلين على بشرة ممتلئة ورطبة، واطلالة شبابية مميزة.

 

وماسك Hydrogel Melting Mask هو عبارة عن مزيج متناغم من مكونات الطبيعة الساحرة مع المواد والمركبات الكيميائية المميزة والمهمة لسيروم Advanced Génifique. حيث يتكون الماسك من خلاصات البروبيوتيك الفريدة وهي عبارة عن كائنات مجهرية تتواجد في الطبيعة باشكال متعددة ومتنوعة. وتتميز بكونها تتمتع من العديد من الفوائد الجمالية والصحية. لذلك حرصت علامة Lancôme على تطوير منتجاتها التجميلية وتمزج خمائر البروبيوتيك بآخر مستحضر لها وهو سيروم Advanced Génifique من أجل العناية بالبشرة ومنحها الحيوية والجمال.

 

ومن بين خلاصات البروبيوتيك الذي يرتكز عليه الماسك بشكل أكبر هو البيفيدوس. حيث تساعد خلاصات البيفيدوس على تعزيز وظيفة الحاجز الجلدي ومقاومته ضد الإجهاد الخارجي التي تتعرض له البشرة لتكون أكثر ترطيبا وأكثر عمقا.

 

كذلك يتألف ماسك Hydrogel Melting Mask من مصفوفة الهيدروجل، وهي تكنولوجيا ثورية مبتكرة ومتقدمة تساهم في تغلغل المكونات الفعالة التي لتكون منها الماسك داخل البشرة. وهذه المصفوفة الحيوية المائية من الهيدروجل قابلة للذوبان لأنها تتحسس من الحرارة، وعندما تذوب فإنها تتحول إلى سائل بفعل حرارة البشرة، وفور تطبيقها على البشرة فإنها تذوب الماسك بشكل كبير نظرا لتمتعه بالقوات الناعم والجميل والذي يتناسب مع كامل الوجه بكل سلاسة. كما أنه يمنح الجلد ملمس طري ومشرق، غير دهني أو لزج أبدا.

 

وتم تصميم ماسك Hydrogel Melting Mask خصيصا من Lancôme حتى تستطيع كافة النساء أن تستعمله كلما رغبت في ذلك. فهو صنع حتى يلبي كافة احتياجات البشرة في جميع الأزمنة والظروف المختلفة التي قد تواجهها المرأة خلال اليوم. حيث يستخدم الماسك للمرأة التي تعاني من صباحا صعبا، أو التي لم تحصل على قدر كاف من النوم، أو التل انخفضت لديها مستويات الطاقة قبل العشاء. وذلك لأن ماسك Hydrogel Melting Mask يساهم في تعزيز صحة وجمال البشرة ومنحها الاشراقة والنضارة والتألق التي تحلم به كل امرأة. لذلك يعتبر هذا الماسك من المستحضرات الرئيسية في نظام العناية اليومية بالبشرة لكافة النساء.

 

ويفضل استخدام ماسك Hydrogel Melting Mask قبل تطبيق المكياج حتى يسهل عليك سيدتي الحصول على بشرة مرطبة بعمق ومتألقة، فهو يعمل على تغذية البشرة ومنحها الترطيب الكافي، ويساعد على زيادة مرونتها في غضون عشر دقائق فقط. ويعمل هذا الماسك السحري على جعل البشرة أكثر إشراقة وحيوية وأكثر توهجا واشعاعا في غضون عشرون دقيقه فقط. كما ويزيد الماسك من تنقية البشرة وجعلها أكثر تماسكا عند تطبيقه في الليل حتى تكون البشرة في الصباح اكثر جمالا وهذا في غضون ثلاثين دقيقة.

 

طريقة تطبيق ماسك Hydrogel Melting Mask

الأولى: افتحي الظرف الورقي وأخرجي الماسك.

الثانية: قومي بنزع الغشاء الشفاف وابدأي في تطبيقه على وجهك، وطبقي جانب الجل من الجهة الخلفية.

الثالثة: انزعي الطبقة الواقية البيضاء من الجهة الأمامية للماسك، واحرصي على تركه لمدة عشرة أو عشرين أو ثلاثين دقيقة حسب نوع التطبيق الذي تريدينه مثلما ذكرنا سابقا.

الرابعة: وفي الخطوة الأخيرة قومي بنزع الماسك من على بشرتك، ودلكي وجهك جيدا حتى تساعدين بشرتك في امتصاص السيروم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع