ريميل تقدم مجموعة Insta الأولى التي تجعل إطلالتك جاهزة لصور السيلفي

Yara Sharara

 

حرصت علامة ريميل لندن أن تزف خبرا سارا لكل عشاق التقاط الصور بطريقة السيلفي، وذلك من خلال إطلاقها لمجموعة InstaReady المميزة التي تجعل إطلالة السيلفي مثالية ورائعة.

 

فهناك عدد كبير جدا من الفتيات اللواتي ممن يلتقطن صور السيلفي بإستمرار، حيث أثبتت دراسة حديثة أن نساء الألفية يمضين في المتوسط خمس ساعات من كل أسبوع في التقاط صور السيلفي. ولهذا السبب تدعو ريميل لندن هؤلاء الفتيات للتعرف على مجموعتها الجديدة التي أطلقتها مؤخرا لكي تجعل اطلالتك جذابة ومتألقة.

 

مجموعة InstaReady هي التي صممتها ريميل لندن على ذوقها الخاص، فهي عبارة عن مجموعة من المنتجات والمستحضرات التجميلية الخاصة بعالم المكياج، وأهم ما يميزها أنها سهلة الاستخدام وصممت خصيصا لعاشقات السليفي. فيمكنك الحصول عليها حتى تتألقي، وتصححي، وتضيئي وتعتني ببشرتك في تحدي الهاتف الذكي سواء مع ضوء الفلاش أو النهار. لذلك امرحي وعبّري عن نفسك من خلال صور السيلفي وبكل ثقة مع استخدامك لمجموعة InstaReady من ريميل لندن.

 

وتتكون مجموعة InstaReady من منتجات ضرورية للعناية بالجمال ومستحضرات المكياج التي تساعدك في الحصول على إطلالة مثالية للصورة أمام الكاميرا، ولكي تكوني بأبهى حالاتك مستعدة في كل وقت لكل الوضعيات واللقطات في أي مكان. ومجموعة InstaReady عبارة عن: 

 

قلم تحديد الوجه Insta Duo

هذا المستحضر التجميلي هو عبارة عن قلم تحديد عظام الخدود، حيث تعشق الكاميرا عظام الخدود المرسومة بإتقان والمنحوتة بدقة. وقلم Insta Duo مكون من رأسين الأول هو لرسم وتحديد الوجه ومكون من ثلاث ظلال حتى يتناسب مع كافة ألوان البشرة الفاتحة والداكنة. بينما الرأس الثاني فهو مخصص لتفتيح البشرة ومنحها لمسة جمالية لامعة. ويمتزج نسيج Contour Stick بملمسه الكثيف والناعم لكي يمنح المزيد من تحديد الوجه وتعزيز ملامحه مع ظلال الطبقة الرقيقة التي يمكنك الاعتماد عليها.

 

مصحح وخافي العيوب Insta Conceal & Correct

كما وتوفر مجموعة Insta مصحح وخافي العيوب Insta Conceal & Correct وهذا المستحضر التجميلي عبارة عن لوحة ألوان مخصصة لدرجات ألوان البشرة المختلفة، لاخفاء كافة العيوب التي تعاني منها البشرة والتي منها أهمها الدوائر والهالات السوداء الداكنة الموجودة حول العين، واحمرار والتهاب البشرة، واخفاء أيضاً البشرة الشاحبة والفاقدة للحيوية والنضارة. وهذه اللوحة المميزة من مصحح وخافي عيوب البشرة مكونة من ثلاث ألوان ظلال كثيفة معالجة لعيوب البشرة، الظل الأول هو ظل زهري بلون الدراق وهذا من أجل إخفاء الدوائر الداكنة حول العين، ويساعد على تنوير ملامح الوجه. بينما الظل الثاني فهو ذات اللون الأخضر الذي يعمل على تغطية شوائب واحمرار البشرة. أما الظل الثالث فهو ذات اللون الأرجواني الذي صمم خصيصا لإخفاء شحوب البشرة، وتخفيف درجات الاصفرار من على الوجه الباهت. ويمكنك استخدام Insta Conceal & Correct قبل وضع كريم الأساس.

 

خافي العيوب الذي يسمح بتنفس البشرة Lasting Finish Breathable Concealer

ومن ضمن مجموعة ريميل لندن المميزة للعناية بجمال ونقاء البشرة هو منتج خافي للعيوب ولكنه يسمح في نفس الوقت يجعل البشرة تتنفس. لذلك ودعي العيوب والشوائب التي تعاني منها بشرتك مع استخدامك لخافي العيوب Lasting Finish Breathable Concealer. حيث يسمح لك هذا المنتج بتغطية متوسطة لوجهك، ويستخدم في نهاية مكياجك حتى يمنحك لمسة أخيرة على الأماكن المستهدفة، فهو رقيق على البشرة ولا تشعرين بأي ثقل أو تشققات. فهو عبارة عن بودرة لا تسبب أي لطخات على الوجه، كما أنه مقاوم للعؤق ويمنحك قوة وثبات تدوم لمدة 24 ساعة. وريميل صممت هذا الأنبوب من خافي العيوب بستة درجات من الظلال المختلفة والتي تتناسب كافة ألوان ودرجات البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة. وفي هذا الأنبوب وسادة تعلوها حتى تسهل عليك مزجه وتوزيعه على البشرة. وصممت علبته بحروف حمراء لإطلالة عصرية نابضة بالحياة.

 

عليك عزيزتي أن تستمتعي بإطلالة Picture Perfect من كارا ديفيلين، فهي السفيرة المتفوقة والسباقة لعلامة ريميل الفرنسية. حيث تمثل النجمة العالمية كارا ديفيلين الوجه الإعلاني لحملة مجموعة Insta الجديدة التي أطلقتها ريميل لندن. وتم اختيار الممثلة كارا ديفيلين حتى تبرز الوضعية المثالية المبتكرة من صور السيلفي الملفتة للأنظار. وهذا نظرا لجمال كارا الفريد فهي تبدو دائما ببشرة متألقة خالية من العيوب، وتطل بوجه محدد ومتفتح لمنطقة عظمتي الحاجبين، هذا مع حرصها على الاعتماد على ظلال العيون الداكنة والجريئة، مع شفتي طبيعيين بلون الزهري الناعم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع