إطلالة مشرقة مع مجموعة تيراكوتا Terracota الجديدة من Guerlain

Samar Hamdi
  •  

    لبشرة مشرقة على الدوام، استخدمي مستحضر تيراكوتا Terracotta من غيرلان وستلاحظين النتيجة.

     

    في عام 2018، تخطت علامة جيرلان Guerlain كل الحدود مع مستحضرها الجديد تيراكوتا لايت Terracotta Light مع تركيبته المعززة بمكونات نشطة للعناية بالبشرة، مقترنة بمزيج من درجات الألوان الأنيقة لإحياء لون البشرة بلمسة شديدة الخفة. كما أصدرت كذلك مجموعة من المستحضرات الأنيقة لإطلالة أكثر تألقاً خلال موسم الصيف.

  • تيراكوتا لايت Terracotta Light  بودرة معززة للاسمرار من أجل تألق حيوي

     

    تقوم بودرة تيراكوتا لايت Terracotta Light الجديدة بإحياء إشراق لون البشرة، مما يسمح لها بتوديع الشتاء بسعادة والإنطلاق بالموسم الجديد مع ربيع في أعقابه.

     

    يحمل المستحضر الجديد تصميماً أنيقاً على هيئة شمس بألوان ربيعية متعددة، كما قد زُينت بجزيئات لؤلؤية تعزز دفء لون البشرة بلمسة نهائية شفافة. تخلق أشعة ورديّة ومرجانيّة لون بشرة أكثر نضارة وبشرة أكثر حيويّة من أجل لمعان صحيّ ومسمرّ في الشمس ونتيجة طبيعيّة.

     

    يأتي هذا التوازن المثالي ضمن ستّة تناغمات لتعزيز كافة أنواع الجمال. في قلب البودرة، مزيجٌ من المكوّنات النشطة المضادة للأكسدة وفيتامينات "سي" و"إي" ومعادن معزّزة للنشاط يساعد البشرة على حماية نفسها من الذرات الحرّة السامّة والتلوّث ويمنحكِ راحة طويلة الأمد. متألّقاً بالحيوية، لم يكُن لون البشرة أبداً مشرقاً كالآن.

     

    أخيراً وليس آخراً، تأتي تركيبته الخفيفة كبشرة ثانية ويشكّل عطره المشمس الغنيّ بزهر شجر الأيلنغ وزهر البرتقال بهجة فعليّة.

     

    يتوافر تيراكوتا لايت في 6 درجات لونية مختلفة.

     

  • TERRACOTTA RÊVE D’ÉTÉ

     

    للإحتفال بحلول طقس أفضل، ابتكرت جيرلان مستحضرين جديدين أساسيين لفصل مشبع بالحيوية والإرهاف. يأتي موسم الصيف خلال فترة بسيطة، والذي تقوم الفتيات فيه بالحصول على إطلالة دافئة بفعل مستحضرات التسمير.

     

    تقدم لنا علامة غيرلان مستحضر تيراكوتا ريف ديتي TERRACOTTA RÊVE D’ÉTÉ على هيئة جل شفاف يذوب على البشرة ليمنحها نضارة مشبعة بعناصر لونية دافئة.

     

    تتّحد التركيبة مع البشرة وتنساب تماماً لإضفاء الإشراق على لون البشرة. ويحتوي هذا الجل الخفيف على مزيج من المكوّنات النشطة للعناية بالبشرة. تتألّف التركيبة من مضاد للأكسدة وفيتامينات "سي" و"إي"، وتساعد البشرة على حماية نفسها، فتُصبح أكثر إشراقاً وجمالاً. ويقدّم مستخلص من ورق الدرّاق تأثيراً مجدّداً، في حين يقوم مركّب معزّز للإسمرار Tan Enhancer، مستخلص من قشر فاكهة شجر الخروب، بتفعيل إشراق صحيّ وتمديده يوماً بعد يوم.

     

    يأتي هذا المستحضر بدرجتين للحصول على إشراق طبيعي صحي قدر المستطاع. درجة لون الكراميل مصممة للبشرة الفاتحة، أما درجة لون الزنجبيل لألوان البشرة الأغمق.

     

    نصائح التطبيق: قومي بتطبيق "تيراكوتا ريف ديتي" TERRACOTTA RÊVE D’ÉTÉ منفرداً أو فوق مستحضركِ اليومي للعناية بالبشرة. ضعي كميّة صغيرة من التركيبة في راحية يدكِ وطبقيه على وجهكِ، مع التدليك من الوسط إلى الخارج.

  • مستحضر تلميع الشفاه Terracotta Kiss Delight

     

    الحليف الأفضل لابتسامتك هذا الصيف، تقوم تركيبته المترفة التي تحتوي على حمض الهيالورونيك بترطيب الشفاه للحصول على تأثير فوري معزز للامتلاء.

     

    وبفضل مادة الإيوزين، إنه مكوّن يتكيّف مع نسبة تركيز الهيدروجين في البشرة من أجل تحفيز إشراقها الطبيعي، فتُصبح الشفاه مرهفة بشكلٍ لذيذ.

     

    وتلتقط درجة لون عصير الدرّاق (1) التي تتمتّع بجزيئات لؤلؤيّة ميكرويّة، كلّ شرارة ضوء.

    أمّا درجتا ألوان عصير المشمش (2) وعصير الغرينادين (3) المتألّقتان، فتبرزان الابتسامات المشرقة والجذابة.

     

  • بودرة كلاسيك تيراكوتا Classic Terracotta

     

    للحصول على بشرة أكثر اسمراراً فور وصول الربيع، فهذه البودرة هي ما تحتاجينه لزيادة دفء لون البشرة طوال اليوم. وهي متوفرة في 6 درجات لونية لتناسب جميع ألوان و أنواع البشرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع