عطرين جديدين للرجال والنساء من علامة لوتاه للعطور

Sara Ahmed

 

أطلقت علامة لوتا للعطور عطرين جديدين للرجال والنساء مع اقتراب عيد الحب لتكون الهدية المثالية للشريكين.

 

لطالما كانت العطور جزءًا هاماً من ثقافة الشرق، كالعطور العربية مثلاً و التي تتجلى في نوتات العود والبخور وغيرها من الروائح القوية. أما فيما يخص التراث الشرقي والفرنسي، فقد أطلقت علامة لوتاه للعطور عطرين جديدين للرجال والنساء.

عن هذين العطرين صرحت لوتاه للعطور مايلي: "أسعدنا ابتكار هذين العطرين برائحتهما التي تجسد الرجل والمرأة العصريين، المتسمين بالأناقة والذين يبحثون عن عطر مثالي للاستخدام اليومي، حيث ينبض العطران بنوتات متنوعة لينتهيا بقاعدة ثابتة طوال اليوم".

 

عطر بيتال النسائي

يجسد عطر بيتال مفهوم الأنوثة ويحتفي بها فيجمع بين البساطة والنقاء. يبدأ العطر بمقدمة مستخلصة من رحيق البرغموت ونبات النجيل الهندي، وهو مما يمنحكِ شعوراً بالتجدد والراحة من القطرة الأولى. أما قلب العطر، فينبض بالبساطة والأناقة مع رائحة الزعفران والهيل. يترك العطر أثراً قوياً مع قاعدة دافئة وفخمة من رائحة الأخشاب الطبيعية تمنحكِ عطر ثابت طوال اليوم.

 

عطر لافيش الرجالي

عطر لافيش مصمم ليأسر ملامح الرجولة بانسيابية وبساطة مع نوتات عطرية تنبض بالنقاء والجمال. تأتي مقدمة العطر حاملة لمزيج رائع من رائحة البرغموت، اللافندر والعود التي تتناغم وتمنح من يضعها الشعور بالحيوية والانطلاق. أما نفحات العطر الوسطى فتجمع بين شذى القرفة والياسمين التي تمنح العطر لمسة من المرح. ينتهي العطر بقاعدة قوية تنبض بمزيج من نفحات الجلد، الباتشولي والمسك.

 

يتوفر العطران بحجم 100 ملل في قارورة بتصميم بسيط لتعكس روح النقاء والعفوية التي يجسدها العطر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع