هدايا عيد الحب: اختاري مستحضرات التجميل المميزة لإطلالة أنيقة

Samar Hamdi
  • 123rf - es75

    عيد الحب هو يوم مميز لا يقتصر الاحتفال به فقط على العشاق، لكنه الوقت المناسب للتعبير عن مدى الحب والتقدير للمقربين منّا.

     

    خلال هذا اليوم ترغب جميع النساء والفتيات في الحصول على إطلالة أنيقة ومتميزة. لا يشتمل ذلك فقط على اختيار مستحضرات المكياج الجذابة، لكن عنايتك ببشرتك لا بد أن تكون ضمن أولوياتك للحفاظ على النضارة الطبيعية والمظهر المشرق. تستعد جميع شركات مستحضرات التجميل العالمية بإصدار مجموعة متميزة من مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة خصيصاً للاحتفال بعيد الحب، وقد جمعنا إليكِ أبرز تلك الإصدارات لتختاري من بينها هدايا عيد الحب الغير تقليدية.

     

    إليكِ أحدث إصدارات مستحضرات التجميل من العلامات التجارية الأشهر لتختاري هدايا عيد الحب.

  • أقنعة الوجه الجديدة من Skin Republic

    تقدم علامة Skin Republic مجموعة من أقنعة الوجه المتميزة والمصنعة بأحدث التقنيات المبتكرة. تشتمل تلك الأقنعة على المكونات النشطة والإضافات الفاخرة التي تستهدف مشكلات البشرة العنيدة كمكافحة الشيخوخة، العناية بمحيط العين وغيرها. من أهم المكونات المستخدمة هي خلاصات الذهب 24K gold infusions والفحم النشط ubiquitous charcoal.

     

    إليكِ ثلاثة منتجات جديدة ورائعة بخلاصة الفحم النشط العنصر المثالي لإزالة السموم من البشرة، والذي يعد من المستحضرات الأساسية في خزانة كل من عشاق العناية بالجمال.

     

    - قناع الوجه Detox Charcoal + Face Mask Sheet 25 ML

    - لاصقات الأنف (x 6 ) Nose Strip

    - قناع تقشير الوجه Charcoal Peel – Off Face Mask 25 ML

     

    ليس الأمر كله لخلاصات الفحم النشط – نجد أيضاً المعادن الثمينة تأخذ اتجاها لهذا العام في مجال العناية بالجمال.

     

    - قناع Youthfoil 25 ML

    - رقاعات منطقة العيون 24K Gold Aquagel Under Eye Patches (2 pair)

  • Giorgio Armani Face Fabric Foundation

    كريم الأساس المثالي والذي تحتاجين لتطبيقه في جميع الأوقات والمناسبات للشعور بالراحة التامة.

     

    يتألف Face Fabric من تكنولوجيات تغلف البشرة بطبقة لا يمكن رؤيتها، تخفي الشوائب بلمح البصر وكأنها مصنوعة من نسيج قابل للتمدد، يتوائم بكل رائحة مع أجمل منحنيات الوجه. تم تصنيعه باستخدام تكنولوجيا Soflash Oil التي تتسم بسرعة تطايرها، فتنطبق على البشرة بشكل انسيابي قبل التبخر لتتركها بتغطية ثابتة لفترة طويلة بشكل مريح على سطح البشرة. أما تكنولوجيا MicroFil texturizer المرنة وثلاثة الأبعاد فتوفر بوليمر لين وقابل للتمدد يتناغم مع معالم الوجه لتغطية غير لامعة تدوم طوال اليوم.

     

    متوافر في 12 درجة مختلفة لتناسب جميع ألوان البشرة.

  • Lancôme Absolue L’Extrait Ultimate Elixir

    مستحضر العناية بالبشرة الأساسي في مجموعة Absolue L’Extrait  من علامة لانكوم ليبرز مدى البراعة الفنية والمهارة الحرفية الفرنسية.

     

    كرمز إلى الفخامة المطلقة، ابتكرت أتيليه غوار علبة محدودة الإصدار من الذهب عيار 24 قيراط للإصدار الجديد في مجموعة محدودة من مئة عبوة مرقمة ومصنعة يدوياً.

     

    تشتمل تركيبة ذلك الابتكار الرائد على قوة الخلايا الجذعية لوردة Lanome Rose التي تستخرج من قبل الزهرة بالارتكاز على عملية حصرية تعرف بـFermogenesis™، بالتالي يساعد ذلك على تحسين عملية تجديد البشرة. أمّا قوامه المبتكر، الحريري والمضغوط فيتحول على رؤوس الأصابع ويتلاشى فوراً تقريباً عندما يتمّ تطبيقه على البشرة، تاركاً إيّاها مغذّاة، حريرية ومشرقة.

  • Pro Micro-Filler™ Mask Pack STARSKIN

    ابدأي عملية إصلاح البشرة وتجديدها مع المستحضر الجديد Pro Micro-Filler™ Mask Pack من علامة STARSKIN والذي يضمن لكِ نتائج مذهلة من الداخل إلى الخارج. يدمج تأثير تقنية الوخز بالإبر الدقيقة الاحترافية مع المستحضرات الأكثر ابتكارا والتي تحتوي على عامل نمو البشرة والخلايا الجذعية.

     

    تم تصميم هذا الماسك الساحر لينطوي على خطوتين مع مراعاة مفهوم علاج الوخز بالإبر الدقيقة. تبدأ العملية باستخدام كريم مركز غني بالمغذيات ويحتوي على الأهرام الدقيقة الحادة والصغيرة المصنوعة من مادة حمض الهيالورونيك النقية والتي تساهم في إعادة المرونة إلى البشرة ومكافحة علامات التقدم في السن.

     

    بعد ذلك، يطبق الماك الغني بالمغذيات والمصنوع من السيليلوز الحيوي. عند ملامسته للبشرة، يعمل الماسك المعزز بالسيروم على تذويب الأهرام الدقيقة من حمض الهيالورونيك ليتدفق منه مزيج قوي المفعول لتجديد الخلايا مباشرة داخل الأنفاق الدقيقة لدعم التخليق والتجدد الطبيعي للخلايا وإنتاج الكولاجين والإيلاستين.

  • Estee Lauder Pure Color Envy Sculpting Mattes

    اكتشفي قوة تحويل الشفاه مع Pure Color Envy Sculpting Mattes الجديدة من خلال 3 لمسات خاصة من أحمر الشفاه الجديد بتركيبة مات غير لامعة.

     

    كوني جريئة مع أحدث اللمسات النهائية الميتاليك غير اللامعة المشبعة باللون المشرق. إصنعي تعبير رقيق بالألوان الشفافة الآسرة غير اللامعة بألوان مخملية جديدة لا تقاوم. كل الأمر يتعلق بتطبيق الألوان غير اللامعة بطريقتك الخاصة.

     

    تجربة فريدة مع تركيبة ناعمة وفاخرة لحمرة شفاه مشبعة بحمض الهيالورونيك مع مركبات مرطبة تنساب بسهولة على شفتيكِ في تمريرة واحدة لتكشف عن طريقة لونية غنية موحدة غير لامعة.

  • Chanel Le Teint Ultra Tenue Compact

    تقدم علامة شانيل 3 درجات جديدة من مستحضر الأساس المتماسك Le Teint Ultra Tenue والتي تستهدف البشرة الداكنة لتحقيق أساس ناعم لبشرة خالية من الشوائب مع لمسة نهائية متألقة خالية من اللمعان تدوم طوال اليوم ضد أي من العوامل الخارجية.

     

    مستحضر الأساس المثالي الذي يجمع بين التغطية والتأثير الخالي من اللمعان والإشراق طوال 12 ساعة. تحتوي التركيبة على مركب Perfect Light Diffusion Complex والذي يعمل على تصحيح الشوائب واختلالات سطح البشرة من خلال لمسة نهائية شفافة. كما تأتي بودرات فائقة الامتصاص مدمجة مع ثنائي من الزنك وبودرات عديد السكاريد للتحكم بدرجة لمعان البشرة. تحتوي كذلك على عناصر لونيّة مقاومة للماء ومعالجة بالأحماض الأمينية لتمنحكِ بشرة متألقة في كافة الظروف. يأتي في علبة مناسبة للسفر مع أداة تطبيق اسفنجية مدمجة في العلبة لتسهيل الاستخدام.

  • Guerlain MÉTÉORITES HEART SHAPE

    تعد بمثابة لوحة ألوان شاملة للحصول بكل سهولة على وجه بشكل V أو على شكل قلب، كما تضفي العمق والبعد.

     

    علبة بودرة متماسكة تحتوي على 3 درجات ألوان مصححة ومعززة للإشراق تمنح نعومة وتصحيح خفيف باللون من توقيع Météorites. حيث تقوم درجات الألوان الخالية من اللمعان والزهريّة بتعزيز النضارة وتسليط الإضاءة للحصول على لون بشرة رقيق بشكل جذاب. فتورد الوجنتان، في حين يتم تحديد لون البشرة ليصبح نضرا ومتألقاً.

  • Fillerina Plus Day Cream

    للحصول على بشرة مشرقة أكثر حيوية خلال عيد الحب، جربي استخدام كريم النهار Fillerina Plus Day Cream.

     

    حيث يعمل على إخفاء كافة الآثار الضارة الناتجة عن قلة النوم، نقص التغذية الصحية وغيرها، والتي تنعكس على صحة البشرة في شكل تجاعيد أو بقع داكنة. لذلك، عليكِ باستخدام مستحضر علاجي متخصص لتغذية البشرة وتعويض عناصرها المفقودة.

     

    علاج شديد الفعّالية، بفضل تركيبته الغنية بثمانية جزيئات مختلفة من حمض الهيالورونيك يمكنها أن تتغلغل بعمق داخل طبقات البشرة، يتميز كذلك بقدرته على ملء الخطوط التعبيرية والتجاعيد الناتجة عن التقدم في العمر وتعزيز حجم مناطق الوجه المعرضة للترهلات كالوجنتين والفك السفلي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع