أجمل هدايا موسم الأعياد 2018 من مستحضرات التجميل

Yara Sharara
  • 123rf -Dmitriy Shironosov

    مع تعدد وتوالي الأحداث السارة والمناسبات والأعياد الخاصة خلال العام ستظل مناسبة استقبال العام الجديد مختلفة ومميزة ذلك لأننا نودع عام كامل بكل تفاصيله السعيدة والحزينة ونستقبل جميعنا عام جديد سعيد مليء بالأمل والتفاؤل.

     

    هذا العام الجديد سيمنحنا فرصة لتحقيق أحلامنا وطموحاتنا التي لم نستطع تحقيقها خلال الأعوام الماضية، ولذلك فإن مناسبة قدوم العام الجديد هي من أفضل المناسبات التي نستغلها لتقديم الهدايا لبعضنا البعض وتكون لها معنى وذوق خاص. لهذا السبب جمعنا لك اليوم مجموعة من أروع الهدايا من مستحضرات التجميل والماكياج التي يمكنكِ تقديمها للأحباب والأصدقاء والعائلات، فسوف تظل الهدية هي أكبر تعبير عن الحب والسعادة في كل مناسبة!

  • مجموعة Emotioneyes من دولتشي اند غابانا

    هذه المجموعة من أكثر أنواع الهدايا الأنيقة التي تقدم كهدية ممتازة مع حلول العام الجديد.

     

     هي عبارة عن مجموعة ماكياج جديدة من دار Dolce&Gabbana التي حرصت على طرحها مجددا تحمل بداخلها منتجات خاصة لرسم العينين والحاجبين وتم تنفيذها بأسلوب رفيع وأكثر جاذبية. هذه المجموعة مكونة من مستحضر EMOTIONEYES HIGH  DEFINITION EYELINER STYLO  وهذا المستحضر هو خاص لرسم العينين بكل دقة وجمال لإظهار ملامح الوجه بمجرد تطبيقه بأداة الرسم للخطوط الرفيعة والجريئة في نفس الوقت، و EMOTIONEYES BROW POWDER DUo وهو المستحضر الذي تم تصميمه خصيصًا لرسم الحواجب وهو عبارة عن بودرة رطبة تمنح الحواجب ألوانا طبيعيا وبكثافة لا متناهية لها.

  • محلاّت وجوه وGerard Cosmetics

    كما حرصت دار وجوه العالمية على طرح مجموعة مميزة من مستحضراتها الرائعة الخاصة بالتجميل من أبرزها Mistified Hydrating Facial Mist.

     

    هذا المستحضر يتميز بتعدد استخداماته فهو يتم تطبيقه كبرايمر تحت كريم الأساس كما أنه يقوم بترطيب الوجه والجسم بفاعلية كبيرة، وتضم المجموعة أيضا مستحضرات الهايلاينر Star Powders Gerard Cosmetics أو البودرات الزبدية والناعمة التي تعمل على استعادة بريق الوجه بشكل طبيعي ومميز مثل نجمات هوليوود، كما يوجد مستحضر أحمر الشفاه الرائع Hydra Matte Liquid Lipsticks من Gerard Cosmetics والذي يضم 12 لونا من أحمر الشفاه الذي يتناسب مع جميع الاذواق وحسب لون البشرة.

  • Este lauder و فيكتوريا بيكهام


    من الهدايا المميزة التي يتم تقديمها في مناسبة قدوم العام الجديد هي مجموعة المكياج المتكاملة Victoria Beckham Estée Lauder لكي تمنحك بشرة متألقة وعيون جذابة وشفتين رطبة ولامعة.

     

     تشمل مجموعة فيكتوريا مستحضر الهايلاينر Highlighter in Modern Mercury الذي يقوم بإضاءة الوجه وتخطيط عظمتي الخدين ومنح البشرة اللمعان والرطوبة، وتشمل أيضا برونز المات Bronzer in Java Sun والتي يتم استخدامه للكونتونر والتحديد لمنح البشرة مظهرا جذابا، أما هذا الآيشادو Eye Metals Eyeshadow الذي تم تصميمه خصيصا لبروز جمال العيون ويتمتع بلونين من أروع الألوان الدافئة التي يمكن تطبيقها فوق العين وهما اللون الذهبي الاشقرBitter Clove  واللون الأخضر المائل إلى الأسود الميتاليك  Charred Emerald

  • مجموعة كونتور العيون من ريميل

    هذه المجموعة الخاصة بكونتور العيون تعد من افخم الهدايا الرائعة للعام الجديد.

     

    تضم المجموعة مستحضر Magnif’Eyes Eye Contouring Palette ليشمل باقة متنوعة من ظلال العيون المستوحاة من الطبيعة الخلابة والمائلة إلى الجرأة والجاذبية لكي تجعل إطلالة العيون متألقة ومميزة وثابتة لفترة طويلة، وهذا المستحضر المذهل سوف يتوفر منه 12 لوناً جديداً يتبع توجهات الموضة بالإضافة إلى فرشاة طويلة برأسين من الاسفنج للتطبيق.

  • مجموعة مستحضرات غيرلان

    كما أصدرت دار غيرلان العالمية مجموعة من مستحضرات الماكياج للتجميل وهذه المجموعة متكاملة ومميزة.

     

    تحتوي على مستحضر كريم  الأساس L’OR الذي يساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها وتجعلها أكثر إشراقا ونعومة وجمالا حيث تم تصميمه بتركيبات عالية التقنية وغاية في الدقة لكي تجعل البشرة أكثر استعدادا للمكياج.

     

    تضم المجموعة أيضا "كيسكيس مات" KISSKISS MATTE وهذا المستحضر عبارة عن أحمر شفاه غير لامع ولكنه بتقنية المات التي تساعد على ظهور الشفاه بشكل طبيعي وأكثر جاذبية هذا بالإضافة إلى كثافته ورائحته المميزة والساحرة حيث تم تحضيره من زيت حبة البركة المغذية للشفاه وحمض الهيالورونيك الذي يساعد على امتلاء الشفاه مع مرور الوقت.

     

    كذلك سيروم البشرة "أباي روايال" ABEILLE ROYALE - "واتوري أويل" WATERY OIL وهذا المستحضر يعتبر أول سيروم مقاوم للشيخوخة وعلامات تقدم السن وتحتوي تركيبته على مكوّنات النحل الفريدة والحصريّة وزيت المرّ المستخدم في الطب الهندي التقليدي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع