اختاري هدايا العام الجديد 2018 من أحدث مستحضرات التجميل

Samar Hamdi
  • من عام إلى عام نتظر جميعاً موسم الأعياد ورأس السنة وقد حان الموعد المنتظر لاستقبال العام الجديد.

     

    في استعداداتنا لاستقبال عام جديد، تبحث كل امرأة عن مستلزماتها الأساسية للحصول على إطلالة ناعمة وجذابة. خلال احتفالات الكريسماس وحفلات رأس السنة، تحتاجين لتطبيق مكياج مميز وقوي يجذب الأنظار. ظلال العيون اللامعة، أحمر الشفاه القوي، البلاش الدافئ وغيرها من مستحضرات المكياج هي ما تبرز جمال ملامح الوجه وتمنحك مكياج مثالي.

     

    جمعنا إليكِ اليوم أفضل الإصدارات الجمالية لتختاري من بينها المستحضرات المناسبة لتمنحك مكياج مثالي أو لتكون هدية لصديقاتكِ. من خلال المقال التالي، نصحبكِ في جولة خاصة بين مستحضرات الجمال والعناية من اختيارنا.

  • باليت ظلال العيون Mosaic Madness من وجوه

    باليت ظلال العيون Mosaic Madness بإصدار Full Matte Edition تضم باقة الظلال الأساسية للعام 2018 بملمس مخملي.

     

    إذا كنتِ من عاشقات درجات البني الدافئة، فهي خيارك الأول، حيث تحتوي على عدة درجات جذابة منها Ebony Engima، Brown Stellar وCocoa Commet. كما تحتوي كذلك على درجة الرمادي غير لامعة مع مزيج من لوني Mirror Gem وGorgeous Granite. تحتوي أيضاً على درجة اللون الوردي، البرتقالي والأحمر للحصول على مكياج صاخب لمواكبة أحدث صيحات مكياج العيون لهذا الموسم.

  • قلم الكحل Altiplano Kohl Liner من Nars

    مجموعة Color Collection لخريف 2017 من علامة Nars Cosmetics تضم مجموعة من الألوان الميتاليكية لتمنحك إطلالة جذابة تخطف الأنظار.

     

    تضمنت تلك المجموعة على ظلال العيون المزدوجة بالألوان الميتاليكية، البلاش المبتكر ومجموعة من أقلام الكحل الملونة و الناعمة. اخترنا لكِ منها قلم الكحل Altiplano Kohl Liner باللون البرونزري الناعم المتلألئ لمكياج السهرات.

  • Orchidee Imperiale Rich Cream

    مستحضر غني لمقاومة علامات التقدم في العمر باستخدام تقنية Cell Respiration™، معزز بزيت الكرنب الحبشي الثمين للوقاية من جفاف البشرة دون أن يترك أي ملمس دهني.

     

    مع التعرض اليومي لعوامل التلوث، الإجهاد وتغيرات الطقس، يزداد تعرض البشرة للضعف والتلف. كما تتعرض للجفاف الشديد والذي يؤثر على صحة البشرة وملمسها الحيوي.

  • Terracotta Gold Light من Guerlain

    أطلقت علامة غيرلان مجموعتها الاستثنائية لاحتفالات الأعياد بإسم Noel Holiday Collection 2017، التي تتضمن مجموعة مميزة من مستحضرات المكياج للسهرات.

     

    اخترنا لكِ من تلك المجموعة مستحضر تيراكوتا غولد لايت Terracotta Gold Light لبشرة متألقة. إذا كنتِ من عاشقات سمرة البشرة المميزة، يقوم هذا المستحضر بإبراز الملامح المسمّرة، يأتي ضمن علبة مجوهرات قابلة لإعادة الاستخدام بأسلوب الآرت ديكو، بإضفاء تألق رائع على البشرة مهما كان لونها ليمنحكِ الإشراق خلال النهار والبريق خلال الليل.

  • تقنية الكونتور مع مستحضرات Max Factor

    تصحيح اللون وإخفاء عيوب الوجه هي الصيحة الأحدث في عالم الجمال، فقد ظهرت تقنية استخدام الكونتور على الساحة لتنال إعجاب الجميع وتمنحك مكياج مثالي.

     

    قدمت لنا علامة Max factor مستحضر الكونتور لتحدي مثالي لملامح الوجه. ابدأي بتحديد اللون باستخدام كريم الأساس Panstick بدرجتي Cool Bronze 97 وTrue Beige 12 لتحديد ملامح الوجه بشكل دقيق وجميل. فيوزع كريم الأساس الفاتح على منطقة ال T zone  وأعلى الخدود، ويمزج جيداً باستخدام الفرشاة، أما اللن الداكن فيتم توزيعه أسفل الخدود، على منطقة الذقن وعلى خط الشعر لتنحيف الوجه.

  • Clarins double Serum

    لاستقبال العام الجديد مع بشرة متألقة، تقدم علامة كلارنس مستحضرها الأكثر تميزاً في سيروم ذو تأثير مضاعف لتحفيز وظائف الجلد الحيوية الخمس يفك شفرة لغة البشرة الشابة.

     

    مستحضر سحري مع صيغة بيولوجية تجمع بين أفضل المكونات القابلة للذوبان في الماء وفي الدهون التي تستهدف علامات الشيخوخة وتساعد على تحفيز مهام الجلد الحيوية الخمس ليصبح بذلك ذو سيطرة كاملة على البشرة ليمنع آثار علامات التقدم في السن.

  • L’Occitane Divine Collectoin Exceptional anti-aging Power

    استوحت علامة L’Occitane من مجموعة Divine وعززتها بزيت زهرة Immortelle المكافح للشيخوخة فأصبحت هذه المجموعة أفضل حليف لكِ ضد العوامل البيئية القاسية.  

     

    تتضمن المجموعة  زيت الشباب Divine Youth Oil مع تركيبة مليئة بالمغذيات التي تمنح البشرة مظهر أكثر امتلاءاً وإشراقاً، حيث يتغلغل هذا الزيت في البشرة بروعة تامة ليحسن فوائد المستحضرات المقاومة للتقدم في العمر.

  • مستحضر العناية الجديد Oil Absolute من Filorga

    استعيدي حيوية ونضارة بشرتك باستخدام اكسير مكافحة الشيخوخة الفريد من علامة فيلورغا.

     

    مع التعرض اليومي للعوامل الخارجية كالمناخ الحار، الرطوبة المرتفعة والتلوث، تتعرض البشرة إلى الجفاف السريع والعديد من المشكلات. الآن، لا داعي للقلق مع المستحضر الرائع Oil – Absolute الجديد والذي يساعد على تنشيط البشرة واستعادة حيويتها. حيث يستهدف جميع علامات تقدم سن البشرة والشيخوخة المبكرة، بما فيها علاج التجاعيد، الخطوط الدقيقة، الندوب، البقع الداكنة والحد من مشكلات المسام المفتوحة.

     

    تحتوي تركيبته على صيغة معززة من عناصر التغذية الثمينة باستخدام زيوت الكاميليا، البوريتي، المشمش والجوجوبا التي تعمل على تغذية البشرة بشكل مكثف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع