اختاري هدايا العيد من أحدث مستحضرات التجميل العالمية

Samar Hamdi
  • إذا كنتِ من عاشقات المكياج وتبحثين عمّا هو جديد في عالم الجمال ومستحضرات التجميل، فقد أحضرنا إليكِ مجموعة من أحدث الإصدارات الجمالية من أشهر الماركات العالمية المعروفة.

     

    في استعداداتنا لاستقبال العيد، قد نحتاج لشراء بعض مستحضرات المكياج الحديثة للحصول على إطلالة فريدة ومتميزة. سواء كنتِ تبحثين عن مستحضرات التجميل الأحدث في عالم المكياج أو تخططين لشراء هدايا العيد لصديقاتك، جمعنا إليكِ قائمة كاملة بمستحضرات التجميل الأجمل من الماركات العالمية الموثوقة لتختاري من بينها.

     

    اذهبي لليسار وتصفحي المقال التالي.

  • Kiko Milano Fall 2.0 Duo Bronzer

    أطلقت علامة Kiko Milano مؤخراً مجموعتها الأحدث لمستحضرات مكياج موسم الخريف، وقد تضمنت المجموعة عدة مستحضرات جذابة تجمع بين درجات الألوان الساحرة ما بين النيود والألوان الداكنة الجريئة.

     

    اخترنا لكِ من هذه المجموعة مستحضر البرونزر المضغوط والمزدوج لمظهر غير لامع وميتاليكي. خلال خطوتين فقط، يمكنكِ الحصول على إطلالة مثالية لبشرة مشرقة ومتوهجة نابضة بالحياة. استخدمي النوع الأول لتحصلي على بشرة ساحرة خالية من الشوائب وغير لامعة، بعدها استعيني بالبرونزر ذو اللمسة الميتاليكية لإضفاء تأثير أنيق واحترافي على بشرتك.

     

    يتمتع مستحضر Duo Bronzer بتركيبة كريمية غنية بخلاصة العناصر المرطبة والكريمية. كما يتميز بخواصه عالية التغطية لتقليل الشوائب إلى أقصى حد. على الرغم من تركيبته الكريمية، إلا أنها غير دهنية وسهلة الدمج تماماً لنحت معالم الوجه باحترافية.  كما تتميز العبوة الخارجية بشكلها الأنيق وسهولة حملها واستعمالها.

     

  • Kat Von D Everlasting Lipliner

    أطلقت علامة Kat Von D محدد الشفاه الرائع الذي يمنحك شفاه جذابة عند استخدامه مع أحمر الشفاه السائل Everlasting Lipstick  والذي تم إطلاقه مسبقاً لمفعول يدوم طويلاً.

     

    يتميز محدد الشفاه بتركيبة مقاومة للماء وغير لماعة، مما يمنحك الشعور بالراحة طوال اليوم دون أن يتلاشى. تتوافر مجموعة متكاملة من ألوان محدد الشفاه والتي تصل إلى 30 درجة تتراوح بين الألوان الطبيعية المحايدة، الأحمر  والألوان الجريئة لتتناسب بشكل مثالي كع كافة ألوان أحمر الشفاه. يتيح لك تصميم محدد الشفاه الرفيع رسم خطوط متجانسة ودقيقة كالمحترفين.  

     

  • Wojooh Master Blender Silicone Sponge

    هل تبحثين عن السر وراء إطلالة النجمات المميزة ومكياجهن المثالي؟ إنها الإسفنجة السيليكونية الجديدة!

     

    قامت علامة وجوة بتطوير اسفنجتها السيليكونية الجديدة مع لمسة مغايرة لتشكل الإضافة الأحدث لمجموعة Master Blender. تلك الأداة الجديدة الرائعة تساعد على تطبيق مستحضرات المكياج الكريمية ببراعة تماماً كالمحترفين، فقد صنعت من مادة السيليكون والتي لا يمكنها امتصاص أي كمية من كريم الأساس أو التركيبات الكريمية الأخرى، ما يعني أنه لا مزيد من إهدار مستحضرات مكياجك. كما تقوم بتوزيع المكياج السائل بشكل متجانس من خلال تصميمها المبتكر على شكل دمعة، مما يمكنك من توزيع المكياج حتى في أصغر الزوايا في وجهك، كما يسهل تنظيفها تماماً.

     

     

  • Hollywood Liquid Lips

    قامت خبيرة المكياج شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury بابتكار تشكيلة تضم عشرة أقلام من أحمر الشفاه السائل بقوام مات لتحديد الشفاه وجعلها ممتلئة تماماً كشفاه نجمات هوليوود.

     

    إذا كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على الشفاه الممتلئة التي تظهر بها النجمات على إنستقرام لكن بشكل حقيقي غير مصطنع، جربي هذه المجموعة الرائعة من أحمر الشفاه. تنساب هذه الأقلام على الشفاه بلمعة مميزة لتحددها بلون مات ناعم وتغذيها بتركيبتها الكريمية، كما تمنحك تغطية كاملة بملمس خفيف. لمسة بسيطة من أحمر الشفاه تمنحك شفاه ممتلئة أكثر، لكن مع نعومة بشرة الأطفال. حيث تحتوي تركيبتها على البوليمرات التي تنعم الشفاه وتخلق حاجز يحول دون فقدان الرطوبة.

     

    تتنوع ألوان أحمر الشفاه ما بين الوردي الدافئ، البني، النيود الكريمي أو التوتي وغيرها الكثير. كما تحتوي تركيبتها على مكونات نشطة تكافح الشيخوخة وتساهم في شد البشرة بتعزيز الكولاجين وملء الشفاه.

     

  • Lancome L’Absolu Gloss

    تشكيلة متنوعة من درجات غلوس الشفاه الجذاب. تضيف لشفتيكِ المزيد من السحر بدرجات الزهري المتنوعة.

     

    اعتمدت لانكوم لإصدار مجموعتها الجديد من غلوس الشفاه على أحدث الابتكارات العلمية المخصصة للشفاه. بمجرد أن تقع عينيكِ على القارورة الشفافة وغطائها الأسود المصقول بالوردة الذهبية، حتماً ستعجزين عن مقاومة إغرائها وتجربتها على شفتيكِ. تم تصميم الفرشاة بدقة فائقة لتسهيل استخدامها بحركة واحدة للحصول على شفاه جذابة ومحددة. تضم تلك المجموعة 14 درجة مختلفة من اللون الزهري في ثلاثة ملامس مختلفة وهي:

     

    - شفاف، لشفاه لامعة ومتألقة بلون خفيف.

    - كريمي، لتغطية الشفاه بطبقة ناعمة من اللون الغني بملمس حريري.

    - مات وغير لامع، للون داكن وملمس مخملي لشفتيكِ.

     

  • Laura Mercier Flawless Fusion Ultra- Longwear Foundation

    أطلقت علامة لورا مرسييه مستحضرها الرائع لكريم الأساس الذي يوفر لكِ التغطية الكاملة الخالية من الشوائب في تركيبة خفيفة الوزن تدوم لوقت أطول حتى 15 ساعة.

     

    مستحضر مميز يمنحكِ أداء أفضل خلال فصل الصيف، فيدوم طوال النهار مع مقاومة التعرق والرطوبة دون ذوبان أو أكسدة. تنساب الأصباغ المغلفة على بشرتك بسهولة لتمنحك التغطية الكاملة مع لون موّحد للبشرة وتخفي المسام الواسعة أو عيوب البشرة ببراعة. كما أنه الأنسب للبشرة الدهنية، فيعمل على تقليل الإفرازات الدهنية على البشرة ويترك لمسة مات مشرقة. لا يؤدي لانسداد المسام على الرغم من تغطيته العالية. يمكنكِ تطبيقه لجميع أنواع البشرة من العادية وحتى الدهنية.

     

    متوافر في 20 لون مختلف لتجدي الدرجة التي تناسبك تماماً.

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع