أحدث إصدارات سيفورا لموسم صيف 2017

Samar Hamdi
  • لعاشقات الجمال والمكياج، إليكن جديد مستحضرات التجميل من علامة سيفورا !

    في كل موسم، تبحث النساء والفتيات عن كل ما هو جديد في عالم المكياج ومستحضرات التجميل للحصول على أفضل الإطلالات الجمالية المواكبة لأحدث صيحات الموضة. هذا الموسم، قدمت لنا سيفورا مجموعة من مستحضرات المكياج والعطور من أشهر الماركات العالمية لتلبي الاحتياجات المختلفة للنساء في جميع أنحاء العالم.

     

    في أخر جولاتنا بين أحدث الإصدارات الجمالية، انتقينا إليكم مجموعة من مستحضرات التجميل الأساسية لمكياج الصيف.

     

    اذهبي لليسار للضغط على الأسهم الجانبية وتصفحي المقال التالي وتتعرفي إلى أحدث الإصدارات الجمالية من سيفورا لموسم صيف 2017.

  • Lancome Monsieur Big Mascara

    المستحضر الجديد لماسكارا الرموش من علامة لانكوم هي الحليف الأساسي للعيون الجريئة، ماسكارا Monsieur Big فعّالة للغاية! 

     

    إنها مثالية للإطلالات الجريئة، مدافعة شرسة عن الرموش كبيرة الحجم وخبيرة في إبراز رموشك باللون الأسود الفحمي الآسر. هذا ما يجعلها ماسكارا متكاملة الخصائص والوظائف. لا تمنحكMonsieur Big   فقط حجم فائق، بل تضمنه لكِ. يرجع ذلك لفرشاتها المتموجة وتركيبتها التي تعزز حجم الرموش على الفور. تعتبر الماسكارا مثالية للحصول على إطلالة رموش رائعة باللون الأسود الفحمي الغامق. فتركيبتها غنية بأصباغ تلتقط الضوء وتعكسه. ليس من المستغرب إذا أن توافق 92% من النساء اللواتي استخدمنها على أنها تمنح الرموش إطلالة سوداء حادة تخطف الأنفاس.

  • Guerlain  Meteorites Baby Glow Touch

    ضوء مُحكَم، ألوان مُصحّحة، إشراق مُعزّز بشكلٍ جميل... لقد حان وقت دخولكِ المميّز!

     

    حليفك الأفضل خلف الكواليس، باستخدامه يمكنكِ تطبيق تقنية الستروبينغ Strobing ببراعة وهو أسلوب المكياج الذي يقضي بالكشف عن نقاط الضوء في الوجه من أجل الكشف عن بشرة أكثر شباباً ونضارة. المزيج المثالي لتصحيح الشوائب اللونية ليمنحك لون موحد لبشرتك. بفضل تقنية غبار النجوم، تقدم ميتيوريت تألقاً زهرياً نضرا ومشرقاً. يتسع هذا الأنبوب الابتكاري والعملي في أي مكان – حقيبة أو جيب ويتبعك حيثما تذهبين لمنحك لمسات تصحيحية فورية معززة للإشراق.

  • Acqua Di Parma – Ingredient Collection Travel Spray

    تجسّد مجموعة Ingredient من "أكوا دي بارما" روح المغامرة ورحلة للحواس عبر درجات عطرية مدهشة.

     

    أماكن رائعة وثقافات باهرة تلتقي فيها عطور كولونيا بالمكونات النادرة والثمينة، لتعيد صياغتها في ابتكار مذهل. وفي كل مرحلة يمر بها العطر الجديد أو الأصيل، يبرز الجوهر الإيطالي في كولونيا ليعبّر عن مشاعر مبتكرة لا تنسى. تتوفر العطور الستة التي تتألف منها المجموعة الفاخرة الآن في نسخة أنيقة من عبوات الرذاذ المناسبة للسفر – سواء كنتم مسافرين للعمل أو الترفيه، لنهاية أسبوع قصيرة أو إجازة طويلة، أصبح بإمكانكم حمل عطوركم المفضلة معكم: كولونيا عود، كولونيا لذر، كولونيا أمبرا، كولونيا كويرسيا، كولونيا إيبانو وكولونيا ميرا. 

     

    تضم المجموعة 6 عبوات أنيقة للكولونيا المنعشة وهي كولونيا عود، كولونيا لذر، كولونيا أمبرا، كولونيا كويرسيا، كولونيا إيبانو وكولونيا ميرا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع