بالصور، اختاري أفضل كريم مرطب للوجه من الماركات العالمية

Samar Hamdi
  • اختاري أفضل كريم مرطب للوجه بحسب نوع بشرتك من أفضل الماركات العالمية، وتمتعي ببشرة صحية وجذابة هذا الصيف.

    مع حلول فصل الصيف، تحتاج البشرة لعناية خاصة للتغلب على آثار الطقس الحار والذي يتسبب في جفاف البشرة، كما تزداد فرص تعرض البشرة للتلف والشيخوخة المبكرة. خلال تلك الفترة، يصبح الترطيب هو الخطوة الأساسية للعناية ببشرتك لتعويض العناصر المفقودة، حيث تساعد الكريمات المرطبة على تلبية احتياجات البشرة من التغذية والترطيب العميق. لكن مع ذلك، تحتاجين لانتقاء كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك من الماركات العالمية الموثوقة.

     

    احرصي على اختيار كريم مرطب غني بنسبة من الحماية من أشعة الشمس SPF 30 أو أعلى للوقاية من مخاطر الأشعة فوق البنفسجية على بشرتك. كما تحتاجين لتطبيق الكريم المرطب عدة مرات خلال اليوم للحصول على الترطيب والتغذية المناسبة.

     

    إليكِ أفضل مستحضرات كريم مرطب للوجه من الماركات العالمية الموثوقة لتختاري من بينها ما يناسب احتياجات بشرتك.

  • Chanel Hydra Beauty Flash 55$

    كريم الوجه المرطب Hydra Beauty Flash من علامة شانيل، مصمم خصيصاً لمكافحة آثار الإجهاد، التعب والطقس الحار. تركيبة مرطبة خفيفة تمتص سريعاً داخل خلايا البشرة، مما يجعله الخيار الأمثل للعناية بالبشرة وترطيبها خلال الطقس الحار. يناسب تماماً بشرتك الجافة لحمايتها من آثار التلف وتعويض العناصر الغذائية المفقودة. باستخدامه بشكل يومي يمكنكِ استعادة مظهر بشرتك الحيوي والجذاب خلال عدة أيام فقط.

     

  • The Body Shop Seaweed Oil Control Gel Cream 20$

    جل خالي من الزيوت مناسب للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة للتحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة ويمنحكِ بشرة نقية ومنتعشة. يمكنكِ استخدامه لترطيب البشرة قبل تطبيق المكياج كي يساعد على ثباته لفترات أطول، خاصةً خلال فصل الصيف. حيث يساعد على توازن معدلات الزيوت داخل خلايا البشرة، كما يعمل على التخلص من لمعان البشرة الدهنية. غني بخلاصة الأعشاب البحرية التي تُعرف بخواصها عالية الترطيب للبشرة. يُمتص سريعاً داخل خلايا البشرة ولا يتسبب في انسداد المسام.

     

  • Olay Regenerist Deep Hydration Regenerating Cream 25$

    كريم مرطب للعناية بالوجه ومكافحة الشيخوخة في آن واحد. يمنحكِ الترطيب اللازم للبشرة مع تأثير يدوم لفترة أطول. يحتوي على تركية مغذية تساعد على ترطيب البشرة طوال اليوم، كما تساعد على إزالة آثار التجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة. يحتوي ضمن مكوناته على مركبات الأمينو – ببتيد والتي تعمل على التغلغل داخل الطبقات العميقة من البشرة لتوصيل العناصر المرطبة حتى 10 طبقات. يتميز كذلك بخواص مقشرة لسطح البشرة، مما يساعدك على إزالة آثار الجلد الميت والحفاظ على بشرة شابة.

  • Clarins HydraQuench Cream 50$

    تمتعي ببشرة نضرة ومرطبة مع تركيبة غنية بالعناصر المضادة للجفاف من الخلاصات الطبيعية. يساعدك على العناية بالبشرة العادية إلى الجافة خلال فصل الصيف، كما يمدك بالترطيب اللازم والحماية التي تدوم طوال اليوم. تحتوي تركيبته على حماض الهيالورونيك والذي يساعد على الحفاظ على الترطيب الداخلي داخل خلايا البشرة. كما يحتوي كذلك على العناصر الأساسية التي تساعد على مكافحة عوامل التلوث وآثار التلف.

     

  • Clinique Superdefense Daily Defense Moisturizer Broad Spectrum SPF 20 48$

    ابدأي يومك بالترطيب والحماية من خلال استخدام مستحضر واحد فقط. يمدك هذا الكريم بالعناصر المرطبة التي تعمل على خلق عازل للحماية من العوامل الخارجية التي تتسبب في تلف وتهيج البشرة. كما يحتوي على تركيبة خالية من الزيوت ومعززة بمضادات الأكسدة وعناصر الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية. إلى جانب حماية البشرة وترطيبها، يساعد هذا الكريم الرائع على مكافحة آثار الشيخوخة المبكرة واستعادة المظهر الحيوي لبشرة أكثر شباباً.

  • La Roche- Posay Toleriane Fluide Daily Soothing Oil-Free Emulsion 30$

    أفضل كريم للوجه مناسب تماماً للعناية بالبشرة الحساسة. تم اختبار المرطب الرائع من علامة لا روش بوساي من قبل أطباء الجلد مع عدم وجود أي آثار جانبية. تركيبة خفيفة، سريعة الامتصاص داخل خلايا البشرة، كما تخلصك من اللمعان طوال اليوم. تتميز تركيبته أيضاً بأنها خالية من الزيوت أو الروائح الصناعية وتساعد على الترطيب العميق. يمكنكِ استخدامه بعد تنظيف البشرة مباشرة، طبقيه على بشرة الوجه والرقبة في الصباح والمساء للحصول على أفضل النتائج.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق

تجربتى مع أفضل كريم للوجه للبشرة المختلطة

https://rqeeqa.com/skincare