احصلي على تجربة فريدة مع درجات الألوان ثلاثية الأبعاد من كات فوت دي

Samar Hamdi

جربي الظلال ثلاثية الأبعاد من كات فون دي وتمتعي بتلك التقنية المبتكرة لإبراز جمال عينيكِ، وجهك وجسمك أيضاً!

كما عودتنا علامة كات فون دي Kat Von D دوماً ما تبهرنا بأحدث ابتكاراتها الغريبة والمدهشة في عالم الجمال، فقد أطلقت العلامة مؤخراً باليت مبتكرة ورائعة تتضمن على أربع درجات مثالية وثلاثية الأبعاد، قد استغرق العمل على تطويرها 7 أعوام. تجسد تلك الباليت حلماً عزيزاً لدى الكثير من النساء لتضفي إطلالة مختلفة للعيون، بشرة الوجه والجسم أيضاً. تم إطلاق إسم Alchemist Holographic Palette... تمتعي بتجربة فريدة بدرجات الألوان ثلاثية الأبعاد وابرزي جمالك.  

 

عزّزي جمال عينيْك باستخدام أربع درجات برّاقة وساحرة يمكنك استعمالها بمفردها أو وضعها فوق ظل العيون وأحمر الشفاه قدر ما تشائين. تحتوي باليت Alchemist على Emerald،وهو لون أخضر متقزح، Saphyre، أزرق غامق، Amethyst، بنفسجي مبهج، Opal، وردي زاه. وهي جميعها موضوعة في باليت جميلة مزخرفة بأسلوب فني مميز من ابتكار كات. استمدّت كات إلهامها من الحروف التي خُطّت بها الكتب القديمة، بهدف رسم الحرف "A" بشكل معقّد وابتكار الزخرفة الدقيقة والنافرة على الجهة الأمامية من الباليت. 

تتفرّد التركيبة المميزة للغاية التي ابتكرتها كات بتكنولوجيا DoubleDimension: لآلئ كاسرة للأشعة من كلّ حدب وصوب. وهي مكسوة بطبقة خارجية براقة تعزّز القوة التحويلية لهذه الدرجات في كلّ مرّة تمرّرينها على بشرتك باستخدام الفرشاة (ميزة إضافية: يكفيك استخدام كمية قليلة من التركيبة!) تلتقط كافة الدرجات الأربع ضمن المجموعة الضوء من كلّ زاوية لتضمن لك طيفاً من التأثيرات المضيئة المميزة. وهي مثالية لابتكار الإطلالات التي تريدينها واستكشاف حسّك الفني والإبداعي. 

تؤدي هذه الباليت وظائفَ متعدّدةً في الوقت عينه، فتبرز ملامح وجهك وتضفي على إطلالتك اللمسة النهائية الضرورية وتحوّلها بالكامل. وهي تتمتّع بإمكانات إبراز لامتناهية: تعزّز جمال وجاذبية عظمتَيْ الوجنتَيْن والعينَيْن والأنف والشفتَيْن والترقوة والمنطقة التي تعلو الفم. استخدمي باليت Alchemist في أي مكان تريدين إبرازه بشدّة ومنحه لوناً متقزحاً! 

 

لابتكار إطلالات مشرقة ومبهرة تدوم طويلاً، استعملي باليت Alchemist بواسطة فرشاة Lock-It Precision Powder Brush من كات فون دي. يمكنك وضع التركيبة فوق طبقتَيْن من أحمر الشفاه Everlasting Liquid Lipstick أو Studded Kiss Lipstick المفضّل لديك. ويعتبر اللون الأسود الداكن "Witches" خياراً مثالياً جداً لإبراز الدرجات الثلاثية الأبعاد. كما يمكنك حتى خلط الدرجات معاً أو استخدامها على شكل طبقات فوق بعضها على الوجه والعينَيْن للتألّق ببُعد ساحر متقزح اللون. 

 

متوفرة حصرياً في متاجر سيفورا في دولة الإمارات وعلى الموقع WWW.SEPHORA.AE اعتباراً من 10 أبريل 2017 وستتوفر في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين اعتباراً من 1 مايو 2017.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع