كلارينس تطلق مجموعة المكياج البرونزري لصيف 2017

Samar Hamdi
  • أعلنت علامة كلارينس Clarins إطلاق مجموعتها الجديدة لمستحضرات المكياج الأساسية التي تحتاجينها للحصول على إطلالة صيفية بلمسة برونزية لموسم صيف 2017.

    بالتركبية الغنية بأفضل المكونات التي تفضلها البشرة وباستخدام أحدث التقنيات، تجمع علامة كلارينس – Clarins بين مستحضرات المكياج ومنتجات العناية بالبشرة. مع حلول فصل الصيف، تقدم لنا هذا الموسم مجموعة المكياج الدافئ بلمسة برونزية لتحصلي على إطلالة صيفية متألقة بسهولة وتبرزي جمالك الداخلي. تتمتع مجموعة مستحضرات المكياج الجديدة بملمس خفيف، مع تركيبة مرطبة تدوم طويلاً، مما يجعلها المستحضرات الأمثل والتي لا غنى لكِ عنها خلال أيام الصيف الحارة.

     

    اذهبي إلى اليسار وتعرفي إلى مجموعة المكياج البرونزي لصيف 2017 من علامة كلارينس.

  • بلاش Clarins Summer Bronzing & Blush Compact

    بلاش Clarins Summer Bronzing & Blush Compact

    بلاش برونزي على هيئة بودرة مضغوطة، مصمم خصيصاً ليضفي على بشرتك لمسة دافئة تعكس إضاءة أشعة الشمس خلال فصل الصيف. يجمع بين ثلاث درجات مات من البلاش من الألوان المرجانية. يعمل هذا المستحضر الرائع من علامة كلارينس على إضفاء لمسة حيوية للبشرة مع تنعيم الخطوط الدقيقة وإخفاء العيوب لإطلالة مشرقة وبشرة مضيئة. تم تصميم سطح بودرة البلاش المضغوطة مع زخارف على هيئة أشعة الشمس. متوافر بسعر 30 يورو.

     

  • مظلل الجفون Clarins 4-colour Eye Palette

    مظلل الجفون Clarins 4-colour Eye Palette

    باليت ظلال الجفون من كلارينس تجمع بين أربع درجات دافئة ومشرقة لإطلالات أنيقة ومختلفة. الأصباغ المستخدمة لتصنيع ظلال الجفون مكونة بنسبة 100% من المعادن والنباتات لضمان الحصول على نتائج طبيعية وتألق مثالي. يمكن استخدام كل بشكل منفرد لمكياج بسيط، أو يمكن دمجها معاً على هيئة طبقات للحصول على درجات مختلفة ومتنوعة من الألوان. تتضمن باليت ظلال الجفون على البيج أو الكريمي، الذهبي، البرتقالي المشرق، والبني. متوافر بسعر 34 يورو.

     

  • قلم تحديد العيون Clarins Waterproff Eye Liner Pencil

    قلم تحديد العيون Clarins Waterproff Eye Liner Pencil

     

    أقلام العيون الجذابة من كلارينس لتعمل على تحديد الجفون مع صبغات مكثفة ونتائج تدوم طويلاً. متوافر في 3 درجات مختلفة:

    - 01 الأسود.

    - 06 الذهبي.

    - 07 النحاسي.

    يتوافر كل منهم بسعر 17.5 يورو للقلم الواحد.

  • مستحضر Clarins Instant Light Natural Lip Balm Perfector

    مستحضر Clarins Instant Light Natural Lip Balm Perfector

     

    المستحضر الأخير في مجموعة المكياج البرونزي من كلارينس لصيف 2017 هو مرطب الشفاه الساحر. يتوافر في خمس درجات صيفية زاهية وهي:

    - 02 المرجاني.

    - 03 الوردي.

    - 04 البرتقالي.

    - 05 الأحمر.

    - 06 الوردي النيود.

    مرطب الشفاه من كلارينس ينزلق بسهولة على الشفاه ليضفي لمعة رائعة بلمسة الغلوس. كما يساعد على نفخ الشفاه لمدة تصل إلى 4 ساعات متواصلة مع الحماية، الترطيب والشعور بالراحة. يتوافر بسعر 18.5 يورو للون الواحد.  

    تتوافر مجموعة Clarins Summer Bronze Makeup Collection 2017 للشراء من خلال الموقع الرسمي لعلامة Clarins. وسيتوافر قريباً خلال موقع Sephora.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع