مجموعة أورا بوتانيكا الطبيعية والفاخرة  من كيراستاس باريس في الأسواق الخليجية

Samar Hamdi
  • أصبح الآن لدى سكان منطقة الخليج فرصة ذهبية لتجربة منتجات علامة "كيراستاس" الفاخرة من خلال مجموعتها الجديدة من المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر بإسم "أورا بوتانيكا" التي تقرر إطلاقها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. تلك المجموعة مخصصة لامرأة فريدة تتسم بالمسؤولية و القوة الشخصية لتقوم بمهاماتها اليومية بأسلوب متألق. فهي تدرك أهمية  كأداة أساسية للتعبير عن الذات و الثقة بالنفس.

     

    كشفت العلامة الرائدة في عالم العناية بالشعر عن مجموعتها الأحدث ضمن حفلٍ مسائي راقٍ وسط الديكورات الطبيعية المتميزة لمطعم ’ذا فارم‘ في مجمّع ’البراري‘  يوم 10 أبريل 2017. قد اشتملت الأمسية على تقديم عرضٍ تعريفي بهذه المستحضرات الجديدة و الفاخرة أمام نخبة من مصففي الشعر لتدريبهم على طرق الاستعمال الصحيحة للحصول على أفضل النتائج. حيث تتميز منتجات ’أورا بوتانيكا‘ بخواصها الفريدة التي تجمع بين أرقى معايير الفخامة و الأداء ضمن مستحضراتٍ مبتكرة من مواد طبيعية التي تعطي الشعر مظهر صحي ولامع.

  • شامبو بتركيبة طبيعية

    لتحقيق غايتها في الحصول على منتجاتٍ طبيعية بالكامل، تستعين ’أورا بوتانيكا‘ بتوليفةٍ من المواد تبلغ نسبة مكوناتها الطبيعية 98%  مثل جوز الهند من جزر الساموا و زيت الأرغان المغربي، كما تتجنب استعمال أي إضافات إصتناعية شائعة كمركبات السولفات و السيليكون و البارابين. توفر منتجات العلامة أداءً متميزاً من خلال مكوناتها الفعّالة التي أثبتت علمياً قدرتها على تغذية كافة أنواع الشعر لمدة 48 ساعةً و منعه من التجعد لمدة 72 ساعةً. كما أثبتت الاختبارات قدرة مستحضرات ’أورا بوتانيكا‘ على منح الشعر لمعاناً مشرقاً أكثر بـ 4 مرات من المعايير الخاصّة بالمنتجات المنافسة.

  • مجموعة أورا بوتانيكا لامرأة واثقة

    بهذه المناسبة، صرّحت تيريزا عاصي، المديرة العامة لقسم المنتجات الاحترافية لدى شركة ’لوريال‘ في منطقة الشرق الأوسط: "قمنا بتصميم مجموعة ’أورا بوتانيكا‘ لتلبية طلب العملاء المتزايد على المنتجات الطبيعية التي تجمع خواصها بين الفعالية والجودة، وهي تدعم اهتمام العملاء بالاستهلاك المستدام الذي من شأنه أن يخفف الأعباء البيئية الضارة على الكوكب. فعلامة ’كيراستاس‘ مستمرّةٌ في ترسيخ التزامها بابتكار منتجاتٍ طبيعية خاصّة تعنى بموضوع الاستدامة وتتميز بلمساتٍ فاخرة، لذا فإنّ علامتها الجديدة ’أورا بوتانيكا‘ تضمّ مستحضراتٍ مبتكرة تبلغ نسبة مركباتها البيولوجية 97%  تم تعبئتها في عبوات معاد تدويرها. كما تأتي بعض المنتجات معبأة ضمن عبوات مصنوعة بالكامل من البلاستيك المكرر بعد استخدامه".

     

    تفتح ’أورا بوتانيكا‘ آفاقاً جديدة عبر صياغتها لمنتجات راقية بإحساس عالٍ ينضح بنفحات عطرية فواحة، تمنح السيدات نتائج فورية و فعّالة مع كل استخدام. هكذا تقدّم ’كيراستاس‘ تجربةً استثنائية تتعدى حدود الخدمات المتميزة و الخبرات التي حملتها إلى المنطقة، لتقدم إلى السيدات المرهفات فرصة الاستمتاع بلحظاتٍ من الفخامة داخل المنزل.

     

    تنصح ’كيراستاس‘ السيدات أن يمنحن الشعر عنايةً استثنائيةً انطلاقاً من أهميته كوسيلة للتعبير عن شخصيتهنّ. لذلك تلتزم العلامة بتقديم أفضل الخدمات في مجال العناية المتخصصة بالشعر، حيث تجمع بين جهود نخبة من أفضل خبراء تصفيف الشعر في العالم و المعارف المتميزة لمجموعة من الفرق العلمية الرائدة في مجال البحوث المتخصصة بالشعر. تصبّ كل هذه المواهب في هدفٍ واحد يتمثل في جمال شعر المرأة.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع