بشرتك أكثر توهجاً وحيوية مع مجموعة VineActiv من Caudalie

Samar Hamdi
دار Caudalie الفرنسية والتي تشتهر بإنتاج مستحضرات العناية بالبشرة، أعلنت عن إطلاق مجموعتها الجديد VineActiv range والتي تتكون من أربعة مستحضرات جديدة بتركيبة غنية بخلاصة العنب، كما صممت لتساعد على التصدي للعلامات الأولية لشيخوخة البشرة، كذلك فيما يتعلق بمكافحة آثار الإجهاد اليومي على الوجه.

الإجهاد، وكافة العوامل الخارجية التي علينا مواجهتها يومياً، تؤثر بشدة على مظهر البشرة لتتسبب في ظهور آثار واضحة للإرهاق، الشيب المبكر، الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة. قلة النوم، التلوث البيئي، العادات غير الصحية، النظام الغذائي غير المتوازن وحياتنا اليومية المنشغلة هي كلها من الأسباب التي تسرع بإتلاف البشرة. وإذا لم نفعل شيئاً حيال ذلك، ستبدأ مظاهر الإرهاق والشحوب بالظهور على البشرة، كما تظهر آثار الشيخوخة المبكرة. وهذا بالضبط ما يقوم به Caudalie’s VineActiv، فيعمل كنظام الدفاع الذاتي المتطور ضد الآثار الضارة لنمط الحياة السريعة من خلال مستحضرات العناية بالبشرة الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات لتضمن لكِ بشرة نضرة ونقية بعيداً عن آثار الإجهاد والتلف. 

مع محتواها الغني بمضادات الأكسدة النباتية، تساعد مستحضرات VineActiv على مكافحة آثار الجذور الحرة، وبالتالي تحافظ على مستويات الكولاجين والترطب. تحتوي المستحضرات على العناصر المرطبة من حمض الهيالورونيك، مع إشراقة فيتامين C، وتغذية فيتامين E. تشتمل المجموعة على 4 مستحضرات مختلفة، والتي ينصح باستخدامها معاً للحصول على أقصى قدر من الاستفادة والنتائج الفعّالة. 

سيروم Caudalie VineActiv Glow Activating Anti-Wrinkle Serum المستحضر الأكثر تركيزاً في المجموعة. ينبغي أن يستخدم صباحاً ومساءاً، قبل استخدام الكريم المرطب. يعمل السيروم على تكوين طبقة واقية لينة، والتي تعمل على حماية البشرة لمواجهة آثار التلوث والعوامل اليومية. إلى جانب ذلك، توفر الصيغة جرعة عالية من المركبات المضادة لتلف الخلايا. بسعر 36 يورو.

مرطب Caudalie VineActiv 3-In-1 يوفر التصحيح والحماية طوال اليوم. تركيبته غنية بمضادات الأكسدة والمركبات المضادة للتلف، مع السكريات المعقدة المضادة للتلوث، كما يحتوي الكريم المرطب أيضاً على أصبغ لينة لإطلالة نديّة ولمسة مضيئة. بسعر 32 يورو. 

كريم العين Caudalie VIneActiv Energizing And Smoothing Eye Cream مع تركيبة مخصصة للعناية بمنطقة محيط العين الرقيقة. يساعد الكريم على الحماية والشعور بالراحة، كما يساعد على إزالة الهالات السوداء وإنارتها للحصول على مظهر منتعش لعيون مشرقة. تحتوي التركيبة على مركبات مضادة للتلف، مع الببتيدات التي تعمل على شد البشرة ومكافحة التجاعيد. بسعر 27.50 يورو.

زيت الديتوكس الليلي Caudalie VineActiv Overnight Detox Oil يجب استخدامه كل مساء، كخطوة أخيرة في روتينك الجمالي للعناية بالبشرة. تعمل التركيبة الغنية بمضادات الأكسدة القوية بفعّالية شديدة لإصلاح البشرة وعلاج الآثار الناتجة عن التعرض اليومي للسموم وعوامل التلوث. كما تعمل هذه التركيبة الطبيعية بنسبة 100% على تسخير سلطات زيت العنب، الغني بالأوميجا 6 وفيتامين E. وتحتوي كذلك على زيت زهر المسك، والزيوت العطرية من زهر البرتقال، اللافندر، الجزر وخشب الصندل الأبيض. 

سيتم إطلاق مجموعة Caudalie VineActiv Collection خلال شهر مارس من عام 2017. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع