احصلي على شفاه ساحرة مع مجموعة Giorgio Armani Front Row Collection

Samar Hamdi
كشفت علامة جورجيو أرماني Giorgio Armani مؤخراً عن مجموعتها الجديدة Front Row Collection. تم الإعلان عن تلك المجموعة لتكون إصدار خاص يضم مجموعة من درجات أحمر الشفاه النيود، كما يشمل مجموعة من أفضل مستحضرات جورجيو أرماني والتي تشتمل على  Lip Maestro، Ecstasy Lacquer وRouge D’Armani Sheer في مجموعة من الظلال الأنيقة والمتكاملة. 

المستحضر الأساسي للمجموعة هو أحمر شفاه Front Row Lip Maestro Lip Stain، والذي تم وصفه بأنه أحمر الشفاه المات الأول الذي تقدمه علامة جورجيو أرماني أكثر من أي وقت مضى. الجيل الجديد من أحمر الشفاه يجمع بين اللمسة المخملية لأحمر الشفاه المات مع الصبغات المكثفة، والتي لا تتسبب نهائياً في جفاف الشفاه. مع ملمسه الأنيق والمخملي، يمنح الشفاه المزيد من النعومة والترطيب إلى جانب اللون الزاهي والجذاب. تم إطلاق إسم 514 Front Row على أحمر الشفاه الجديد مع سعر 38$.

 مجموعة Giorgio Armani Front Row Ecstasy Lacquer تمنحكِ شفاه لامعة مع لمسة من النعومة والراحة من خلال أحمر شفاه جذاب بتركيبة مميزة. تعتمد تركيبته على تقنية Armani Liquid Vinyl Technology، كما يعدكِ بألوان زاهية تدوم لأطول فترة ممكنة بسعر 38$.
متوافرة في ستة ظلال مختلفة. 

205 Milano Nude
510 Milano Pink
511 Made in Milano

512 Pink Runway
513 Spotlight
605 Plum Runway

أما مجموعة Giorgio Armani Front Row Rouge Sheer Lipstick فتم تركيبها مع مكونات غنية بالأصباغ المكثفة مع العناصر المرطبة، والتي تكون قادرة على الارتباط مع ضعف حجمها من الماء لتعزيز اللمعان والحفاظ على ترطيب الشفاه لمدة لا تقل عن 8 ساعات. تتميز بملمس كريمي خفيف وشفاه بسعر 37$.

205 Milano Nude
510 Milano Pink
511 Made in Milano
512 Pink Runway
513 Spotlight
605 Plum Runway

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع