عيون مفعمة بالألوان مع سيفورا

Samar Hamdi
أبرز إطلالة رائجة؟ نظرة محددة ورموش كثيفة متفرقة وجفون منمقة. ولإبهار الجميع (ومنح الأعين بُعدًا جديدًا في الوقت ذاته)، صمّمت لنا سيفورا مجموعة عمليّة وواسعة من أدوات المكياج الجميلة والذكية. 
على الرموش؟ لون ساطع لمسكارا مكثفة. 
على الجفون؟ كل ما يلزم لتحديدها، سواء كنت من محبات الألوان المتناسقة أو الأناقة الكلاسيكية. 
آيلاينر، باليت مستوحاة من السبعينيات، قلم كحل كجال، فرشاة، برايمر وبلاش سائل... كل ما يلزم لإطلالة ناعمة!

Nuit Kajal

69 درهماًإماراتياً / 68 ريالاً قطرياً / 70 ريالاً سعودياً / 7.1 دينار بحريني / 5.50 ديناراًكويتياً

 

يمكنك استخدام هذاالكحل 2 في 1 داخل العين أو كظل للجفون. فتنساب تركيبته الكثيفة والكريمية،المستوحاة من الكحل الشرقي، بسهولة حول العين لرسمها وتعزيزها وتجميلها وتغييرشكلها. ميزته؟ عُززت تركيبته التي تدوم لفترة طويلة بشمع الورد المنعم لمنحك راحةتامة طوال النهار. 


Colorful Eyeliner

69 درهماًإماراتياً / 68 ريالاً قطرياً / 70 ريالاً سعودياً / 7.1 دينار بحريني / 5.50 ديناراًكويتياً

هل ترغبين في تمديد الصيف قليلاً وتجميل نظرتك بألوان رائعة؟ إليك محدد العيون الجديد: تركيبة بلون حاد للغاية تدوم لفترة طويلة، نقدمها لك في باليت تحتوي على 13 لوناً لامعاً وماتياً. يمكنك رسم الخط بحركة سهلة وبفضل العبوة الجديدة التي تسهّل التحكم بمحدد العيون ويدوم الخط طوال النهار... دون أن يتحرك من مكانه. 


Filter Palette - Vintage Effect Filter

169 درهماًإماراتياً / 167 ريالاً قطرياً / 173 ريالاً سعودياً / 17.3 دنانير بحرينية / 13.25ديناراً كويتياً

 


لجميع النساء اللواتي يعشقن كل ما هو كلاسيكي، صمّمت سيفورا باليت تحتوي على 10 ظلال للعيون مستوحاة من السبعينيات. تمتعي بمجموعة من الألوان المميزة التي تضيء نظرتك وتضفي الإشراق عليها... ميزتها: تناسق كلاسيكي جميل للغاية، يمنحك تأثيرات لامعة وماتية، ويمكنك استخدامها جافة أو مبللة للمزيد من الحدة!


V for V.O.L.U.M.E mascara

49 درهماًإماراتياً / 49 ريالاً قطرياً / 50 ريالاً سعودياً / 5.5 دنانير بحرينية / 4دنانير كويتية

 


عندما تقرر سيفورا منحك المزيد من الكثافة، تحصلين على هذه النتيجة: مسكارا باللون الأسود أو البني أو الأزرق أو البنفسجي أو الفيروزي لنظرة عين واسعة للغاية!  تتقوس الرموش من الجذور حتى الأطراف بفضل الفرشاة (التي تحتوي على ما يقارب 850 ليف) والتي تعمل على إطالتها وزيادة كثافتها فتحصلين على نظرة "آسرة"... التركيبة؟ سائلة للغاية. الرموش؟ أكثر كثافة من أي وقت مضى. النتيجة؟ مدوية وساحرة، أي مذهلة بكل بساطة.

إعلانات google

1 تعليق