تألقي مع أجمل لوحات ظلال العيون بمناسبة نهاية السنة

Adeeba

 

هل بدأت الاستعداد لحفل نهاية السنة وتودين الظهور بمظهر جذاب مثير يصعب مقاومته؟ لا تقلقي سيدتي فنحن نقدم لك اليوم باقة من أجمل الألوانالتي تضعها رهن إشارتك مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة في ميدان التجميل.قولي وداعاً للإطلالة المملة هنا تجدين الماكياج الأمثل لجعل عينيك، شفتيك ووجنتيكأكثر جاذبية وسحراً لتستقبلي العام الجديد وأنت بكامل جمالك.

CHANEL

مستوحاة من مجموعة Chanel الجاهزة. هذه اللوحة الخاصة بظلال الجفون تحتوي على 4 ظلال ذهبية ترابية اللون غاية في الجمال مضغوطة في مجموعة جد أنيقة. هذا الاصدار الجمالي المحدود مثالي لكل مناسبة احتفالية. وهو مناسب أيضاً لموضة السنة الجديدة.


تألقي مع Chanel بدرجات اللون الذهبي اللامع والمتموج لإشراقة لا مثيل لها.


ظلال الجفون Ombres Lameede Chanel eyeshadow palette بمقابل 79 يورو من Chanel

Dior

تماماً كشانيل، مستوحاة بدورها من العمل المتقن لمجموعة من الورشات الاحترافية لدار ديور العريقة، التي جمعت في هذه اللوحة مجموعة ظلال جفون فريدة من نوعها. متوفرة في لونين. سوف تعشقين مثلنا هذه اللوحة الأنيقة ذات اللون المعدني من أجل رسم عيون دخانية، كما لن تستطيعي مقاومة النسخة الأرجوانية المتلألئة.  


استمتعي بهذه الألوان اللامعة لتظهري جمال عينيك وتتألقي.اختاري بين الرمادي المعدني الهادئ أو البنفسجي الجريء.


5 ألوان Splendour en Smoky Paillettes 006 بمقابل 43.50 يورو فقط من Dior

JohnLewis




Yves Saint Laurent

إيف سان لوران تخلق الحدث بإصدار لوحة ماكياج بألوان غنية متلألئة خصيصاً للسهرات الليلية والاحتفال، هذه اللوحة سهلة الاستعمال والتطبيق للمسة سحرية تظهر مفاتن جمالك لهكذا لحظات احتفالية ننصحك باقتنائها.


Multi-usage Palette Collector Sparkle Clash Edition مقابل 59 أورو من

Yves Saint Laurent

Bobbi Brown

هل تحتاجين لتجديد إطلالتك بسرعة من أجل المساء؟ بفضل بوبي براون، تستطيعين الآن أن تغادري مكتبك مباشرة نحو سهرتك الليلية. مع توفر الماسكارا السوداء، زائد 3 ظلال جفون بلون العاج، الشوك والكربون، وفرشاة خاصة لتطبيق ظلال العيون بشكل متقن وساحر، بالإضافة إلى قلم كحل للعيون، مع هذه المجموعة لن تحتاجي لحقيبة زينتك بعد الآن.


Golden Eye Palette مقابل29.50 من  Bobbi Brown

Laura Mercier

ملكة الجاذبية لورا مرسييه تطرح آخر مستحضراتها. تحتوي هذه اللوحة الخاصة بماكياج الوجنتين و العينين على 8 ظلال غنية ومنسجمة، مثالية من أجل المناسبات، بالإضافة إلى اسفنجتين و بودرتين من أجل تعديل و تفتيح بشرتك.


هذه اللوحة التجميلية هي الأمثل لك لتسحريهم بجمال عينيك، مع مسحة صحية من البودرة تكون إطلالتك الفاتنة قد اكتملت.


Essentiel Eye Art & Cheek palette  مقابل 49 يورو من Laura Mercier

URBAN DECAY

خصيصاً لاحتفالات رأس السنة قامت Urban Decay بإصدار محدود للوحة عملية وسهلة الاستعمال، تحتوي على 12 ظلاً من المجموعة الرمزية من أحمر الشفاه فايس. يكفي فقط أن تستعملي الفرشاة ذات النهاية المزدوجة على الخط المحدد لشفتيك، وتملئيهما بالتركيبة الزبدية المختلطة السهلة الاستعمال. 


لم يكن تطبيق أحمر الشفاه بدقة سهلاً كما هو الآن. مع هذه الفرشاة المرفقة تحصلين على شفاه تنضح بالجاذبية والأنوثة.


Vice Lipstick Palette Junkieبمقابل31.50 يورو من Urban Decay

Nars X Sarah Moon

تعاقدت Nars مع المصورة ساره مون من أجل خلق تشكيلة من الإصدار المحدود خصيصاً لموسم العطل. نقدم لك قطعتنا المفضلة، وهي عبارة عن هذه اللوحة الخاصة بماكياج العيون والوجنتين. هذا هو الاختيار المثالي لكل مناسبة وخاصة لاستقبال العام الجديد.


استمتعي بالإطلالة المثالية التي توفرها لك هذه الألوان الهادئة.اختاري لونك المفضل وتألقي بعيون ساحرة ووجنتين زهريتين.


Give InTake Dual-Intensity Eye&Cheek Palette بمقابل 45 يورو من Nars

Laura Geller

قد يكون فصل الشتاء حل، لكن Get Gilded Palette من لورا جيلر تتيح لكم التمتع بإطلالة صيفية دافئة بفضل ظلال جفونها الثلاثة ذات اللون النحاسي،مرفقة بأحمر خدود و ملمع مشمشي نود. لإطلالة جذابة دافئة.


احصلي على Palette   Gilded ب 33 يورو من Laura Geller

Tarte

إن الإصدار المحدود من اللوحة الخاصة بظلال الجفون من تارت هو الهدية المثلى لكل عاشقات ظلال الجفون. تحتوي اللوحة على 20 ظلاً تتوزع بين لون الشوكولاتة الترابي وألوان نود بسيطة، وبين اللون الأرجواني و الأزرق القاني.


تألقي كأشعة الشمس الذهبية في يوم صيف دافئ ومشمس باللون الذهبي ولون حبة المشمش اللذيذ.


Amazonian Clay Eyeshadow palette بمقابل 34 يورو من Tarte Cosmetics

Makeup Forever

إذا كنت من عاشقات الماكياج إلى حد الجنون فعليك بتجربة Make up Forever Pro-Artist Eyeshadow Palette.هذا الماكياج الاحترافي الفني يضم ألوان ظلال الجفون التي لا بد لك من اقتنائها لتكتمل مجموعتك.


سارعي للحصول على هذه التشكيلة المحدودة من ظلال العيون.إذا كنت من المدمنين على حب ظلال العيون بكل ألوانه وتدرجاته، فهذه اللوحة صممت خصيصاً لك.


‘Artistic Palette ‘ Eyeshadow Palette  بمقابل 37 يورو  من Makeup Forever  

Too Faced

لكن لن تكتمل مجموعتك من ظلال العيون بدون Too faced. هذه اللوحة ذات الإصدار المحدود للسنة الجديدة توفر لك 12 لوناً مختلفاً للنود بالإضافة إلى الماسكارا المصغرة الأكثر مبيعاً.


هذه هي الألوان الأساسية لظلال الجفون التي لا يمكنك الاستغناء عنها لتسحري من حولك بماكياج عيونك الأخاذ. فهو ماكياجك لكل يوم بدون استثناء.


Merry Macarons ب 28يورو فقط  من Too Faced

Kat Von D

أضيفي قليلاً من هذه الألوان الزاهية إلى مجموعتك لظلال الجفون ذات اللون المعدني من ‏ كات فوندي‏، التي تضم 13 ظلاً مات بالإضافة إلى 9 ألوان لجفون متلألئة صممت خصيصاً لتناسبك.

أضيفي هذه الألوان الزاهية إلى مجموعة ماكياجك واستمتعي بسحرجديد لم يسبق لك تجربته.


 Metal matte eyeshadow palette مقابل 50 يورو  من Kat Von D

Makeup Revolution

صممت من طرف المدونة Jane Cunningham. هذه اللوحة تحتوي على 30 لوناً متوهجاً مطفياً "مات"، يتيح لك أن تظهري بالإطلالة التي تحلو لك. سواء أكانت إطلالة نهارية ذات اللون المشمشي النود، أو إطلالة باللون الأرجواني الجريء لعيون أكثر اثارة في أمسياتك.


FortuneFavors The Brave Palette مقابل 9.99 يورو Revolution Makeup





اقرئي أيضاً:

"عِشق سيفورا" مجموعة تجميل رائعة لن تتمكني من مقاومتها!

مجموعة ماكياج خريف 2016 من سيفورا إطلالة جميلة ومثالية بسهولة
مجموعة About Last Night إطلالة مبهرة تخطف الأنظار بموسم الاحتفالات



 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع