"عِشق سيفورا" مجموعة تجميل رائعة لن تتمكني من مقاومتها!

Yara Sharara

اخترنا لك من مجموعة مستحضرات "عِشق سيفورا" منتجَين من منتجات التجميل الأكثر رواجاً في هذا الشهر والمتوفرة في متاجر سيفورا.  وبالفعل، يعيد هذان المنتجان، وأحدهما بتوقيع "صُنع في سيفورا" والآخر بتوقيع إحدى العلامات الحصرية المتوفرة في سيفورا، تحديد قواعد الجمال السائدة بصورة جذرية. 

 تتميّز المجموعة المنتقاة بطابع الجرأة والحدّة والابتكار والترف، وتتضمن كل ما تحتاجينه من مستحضرات العناية بالبشرة الفعّالة جداً ومستحضرات المكياج الضرورية التي تضفي جمالاً مميّزاً على عالم كل امرأة!

في شهر ديسمبر الحالي، اكتشفي الحل المثالي لشفاه رائعة مع باليت أحمر الشفاه Blackmail Vice من علامة Urban Decay واستمتعي بمجموعة من ماسك الوجه بالطين من علامة Starskin، وهي سهلة الاستخدام ولا تتسبب بأي فوضى.

 
1- ماسك SILKMUD Liftaway Mud



نحن نعشق مجموعة ماسك الوجه بالطين التي يسهل استخدامها وإزالتها بدون أي فوضى. استمتعي إذاً ببشرة أكثر نضارة ونقاوة وإشراقاً بفضل ماسك الوجه شديد الفعالية الذي يغلّف الوجه بكامله! بفضل خصائصه المنظِّفة والمنقّية بعمق، تتضمن مجموعة ماسك الوجه خليطاً غنيًا بالطين ومستخلص جوز الهند الذي يمنح بشرتك نعومة فائقة كملمس الحرير. متوفرة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط.

السعر:
50 درهماً إماراتياً/ 54 ريالاً قطرياً/ 55 ريالاً سعودياً/5.4 دنانير بحرينية/ 4.25 ديناراً كويتياً

2- باليت أحمر الشفاه Blackmail Vice من علامة Urban Decay


نحن نعشق باليت أحمر الشفاه محدودة الإصدار من علامة URBAN DECAY والتي تتضمن 12 لوناً رائعاً من مجموعة VICE. وتشمل الباليت ألواناً جريئة وأخرى حيادية متعددة الاستعمالات، إلى جانب ألوان داكنة مثالية للسهرات المميّزة، كما تأتي مع فرشاة أحمر شفاه استثنائية. تتميّز تركيبة أحمر الشفاه بنظام Pigment Infusion الذي يوفر قواماً كريمياً مشبع الصباغ، ويأتي المستحضر على شكل باليت سهلة الحمل والاستخدام سواء في البيت أو في أسفارك! متوفرة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط.

السعر:
165 درهماً إماراتياً/ 165 ريالاً قطرياً/ 165 ريالاً سعودياً/ 17 ديناراً بحرينياً/ 12.75 ديناراً كويتياً

إن كنت تقيمين في الإمارات العربية المتحدة، يمكنك شراء كل مستحضرات التجميل المفضّلة لديك عبر الإنترنت على موقعنا www.sephora.ae. 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع