مجموعة ماكياج خريف 2016 من سيفورا .. إطلالة جميلة ومثالية بسهولة

Yara Sharara

كريم أساس مصمّم بذكاء، وبلاش متعدد الاستعمالات يدوم لفترة طويلة، وجل لإعادة تشكيل الحواجب وتحديدها بدقّة تامة، ولوحة مكياج لتحديد ملامح الوجه (كونتورينغ)، واسفنجة منظفة من دون ماء أو صابون، واسفنجة سهلة الاستعمال لوضع كريم الأساس، ورذاذ خفيف لتثبيت المكياج، وقفاز مزيل للمكياج، إلخ، باتت كل تلك المستحضرات والأدوات الجمالية متوفّرة في فصل الخريف لتُساعدك في الحصول على إطلالة جميلة ومثالية من دون بذل أي جهد...

1- لوحة Colourful 5 Eye Contouring Palettes:

يُعدّ تحديد الوجه بداية جيدة للحصول على إطلالة مميّزة، إلا أنّ هذه الإطلالة لا تكتمل إلّا مع تحديد العينين. والأداة المثالية لذلك هي: هذه اللوحة التي تحتوي على 5 درجات من الألوان المشرقة والمتناسقة التي تنحت العينين وترفعهما وتعزّز جمالهما و/أو تمنحهما رونقاً آسراً. 

يمكنك استخدام لون واحد منها على العينين، أو وضع اللون على تجويف العين أو الزاوية الخارجية. كما يمكنك استخدام أكثر من لون على العين بأكملها: لكلّ درجة لون استخدامها الخاص لرسم العين وتحديدها وإبراز شكلها... إنّ الأمر بهذه السهولة بفضل توفّر جميع ألوان البشرة في هذه اللوحة، بما في ذلك الألوان التي تناسب البشرة الوردية والكلاسيكية والمتوسطة والسمراء، لكل لون بشرة لوحة تحديد خماسية تناسبها على أكمل وجه!

السعر:
109 دراهم إماراتية / 108 ريالات قطرية / 111 ريالاً سعودياً / 11.2 دينار بحريني / 8.75 ديناراً كويتياً

2- جل Brow Builder :

إن لم تكوني تتمتّعين بحواجب كثيفة وممتلئة، بإمكاننا دائماً إيجاد حلّ لذلك... أداتنا السحرية؟ تنساب هذه التركيبة الهلامية الجديدة من سيفورا (المقاومة للماء والتي تدوم لفترة طويلة) على طول خط الحواجب، فتعزّز حجمها وكثافتها. كما تمنحك هذه التركيبة، بفضل أداة التطبيق الاسفنجية، نتيجة يمكنك التحكم بها للحصول على حواجب ثابتة ومحددة وكثيفة وملونة في الوقت عينه. وبعد تحقيق ذلك، ستحصلين على حاجبين كثيفين مثل عارضة الأزياء الشهيرة كارا. 

السعر:
89 درهماً إماراتياً / 88 ريالاً قطرياً / 91 ريالاً سعودياً / 9.1 دينار بحريني / 7.25 ديناراً كويتياً

3- قفاز Water Cleansing Glove :


هل تذكرين القفاز (قفاز التنظيف) الذي من المفترض أن ينظّف البشرة؟ هذا كلّه من الماضي. أمّا الآن، فأصبح بإمكانك الاعتماد على هذا الابتكار الجديد فائق النعومة والمصنوع من الألياف الدقيقة لإزالة المكياج، بما في ذلك المستحضرات التي تدوم لفترة طويلة، عن الوجه والفم والعينين. 

يكفي وضع القليل من الماء للتخلص من المكياج والشوائب. يترك هذا القفاز القابل للغسل، البشرة ناعمة ونظيفة تماماً...

السعر:
45 درهماً إماراتياً / 45 ريالاً قطرياً / 46 ريالاً سعودياً / 4.6 دنانير بحرينية / 3.75 ديناراً كويتياً

4- بودرة برونزر Bronzing powder:

ليس من الوارد أن تتخلّي عن هذا الاسمرار الذي حصلت عليه بجهد، ولهذا ابتكرنا هاتين البودرتين المسمّرتين الماتيّتين لمساعدتك على تعزيز هذا الاسمرار أكثر ومنحك لونًا ذهبيًا على مدار السنة. إنها بودرة خفيفة وغير لامعة لا تترك أثراً، بالإضافة إلى أنها تعطي نتيجة طبيعية للغاية تدوم لفترة طويلة: مع بودرتَي Bali وMykonos، إننا مستعدات لحين حلول الصيف القادم!

السعر:
80 درهماً إماراتياً / 79 ريالاً قطرياً / 82 ريالاً سعودياً / 8.2 دينار بحريني / 6.50 ديناراً كويتياً

5- بلاش Colorful Blush:

لمنح الخدود لونًا جميلًا، تنصحك سيفورا بهذا المنتج الذي لا غنى عنه، إذ يمنحك هذا البلاش الذي يمكنك التحكم بحدة لونه، نتيجة طبيعية تدوم لفترة طويلة، فاختاري اللون المناسب لك من بين باقة متنوّعة من الألوان الجذابة.

 وفي هذا الموسم، تقدّم لك علامة سيفورا 4 ألوان جديدة (تناسب جميع ألوان البشرة): Amuse Me 30 – باللون المرجاني الوردي، وFirst Date 28 – بلون الورد الإنجليزي الأنيق، وFascinated 29– باللون المشمشي الجميل، وCharmed 27– بلون الدرّاق. لم يعد هناك سبب للتجهم مع هذا البلاش.  

السعر:
69 درهماً إماراتياً / 69 ريالاً قطرياً / 70 ريالاً سعودياً / 6.90 ديناراً بحرينياً / 5.50 ديناراً كويتياً

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع