أحمر الشفاه The Only 1 من ريميل .. كل ما تطلبينه في أحمر شفاه واحد !

Yara Sharara

وتتواصل ثورة أحمر الشفاه...  يتوجه أحمر الشفاه المبتكر والمذهل The Only 1 من ريميل لندن إلى الإطلالة غير اللامعة. ثبات لمدة طويلة، لون لا يجف، ترطيب وتألق مع لمسة أخيرة مخملية أنيقة وغير لامعة، كل ما تطلبينه يقدمه لك أحمر الشفاه The Only 1 Matte. لا تسويات أو حلول وسط بعد اليوم.

انتهى عهد أحمر الشفاه غير اللامع الذي يجعل شفاهك جافة. يمثل أحمر الشفاه Only 1 Matte جيلاً جديداً من ملوّنات الشفاه غير اللامعة، ويمتاز بكل ما تطلبينه، تركيبة لا تجف ومريحة في وضعها. وأحمر الشفاه هذا مريح جداً وعالي الترطيب، كما ينساب مثل حلم من دون سحب أو ترك أماكن غير مغطاة – سوف تعشقين الإحساس الرائع وخفيف الوزن. الآن، يمكنك التمتع بموضة الشفاه الخالية من البريق مع أناقة وسهولة مدهشتين.


اختاري لوناً عالي التأثير مع تغطية كاملة للمسة أخيرة غير لامعة ومن دون أخطاء في تمريرة واحدة. ستتمتع شفاهك بنفس اللون الخلاّب الذي ترينه على إصبع أحمر الشفاه. سيبدو اللون الرائع، الجريء والجذاب في صورة منتعشة طوال اليوم وكأنك وضعته للتو، مع إحساس بالراحة يدوم لساعات وساعات.

مع عشرة ظلال جديدة، ملفتة للنظر وغير لامعة في علبة مستحضراتك للتجميل، سوف تفرض شفاهك المتمردة حضورها وتحظى بانتباه كامل. أما نجوم هذه المجموعة التي تتبع صيحات الموضة فهم ألوان زهرية قوية التأثير مثل Call The Shots 120، درجات طبيعية مائلة إلى الزهري مثل Salute 200، أحمر عنيف ويتضمن Take The Stage 500، ألوان طبيعية جريئة مثل Trendsetter 700، ظلال أرجوانية مستفزة مثل Run The Show 800 والتوتي الفاخر مثل The Matte Factor 810. سوف تشرق شفتاك بلون يتميز بتأثير جلد السويد الفتّان. تحية كبيرة إلى ابتسامتك المعبّرة.

لأول مرة، ابتكرت ريميل مكتبة افتراضية للشفاه تعطي حياة إلى الألوان الجميلة لأحمر الشفاه The Only 1 وأحمر الشفاه The Only1 Matte على Tumblr. يمكنك البحث من خلال اللون، شكل الشفاه أو اللمسة الأخيرة لتجدي اللون المثالي الذي يناسبك. اكتشفي المزيد عن هذا الابتكار الجديد والمثير من خلال liplibray.

خضعت علبة أحمر الشفاه The Only 1 فائقة الأناقة إلى إعادة عمل أنيق وغير لامع عليها. الآن، أصبح التصميم الأساسي المُعدّل، الذي يشير إلى التركيبة المبتكرة، بلون أحمر قوي وجذاب مع لمسة أخيرة فاخرة وغير لامعة. لمساعدتك على إيجاد ظلالك المفضلة، تتمتع كل علبة بحلقة من اللون غير اللامع الذي يتطابق مع أحمر الشفاه في الداخل.

جورجيا ماي جاغر هي قائدنا الشرسة في ثورة الألوان غير اللامعة. في الحملة الإعلانية المطبوعة والملفتة للنظر، تبرز في إطلالة رئيسية غير لامعة، مع شفاه قرمزية (crimson) خالية من أي بريق وجاكيت بأسلوب عسكري. بمظهر رائع يتحقق بسهولة، ترفع جورجيا راية النصر للألوان غير اللامعة من ريميل.

انضمي إلى تمرد الألوان غير اللامعة! سيطري على الشوارع مع أحمر الشفاه The Only 1 Matte Lipstick: التوازن المثالي للألوان، الراحة، الترطيب والثبات. استمتعي بالإطلالة اللندنية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع