مجموعة Guerlain x Vodianova المستوحاة من عطر شاليمار لاحتفالات العام الجديد

Samar Hamdi

أعلنت دار غيرلان Guerlain عن إطلاق مجموعتها الخاصة لاحتفالات العام الجديد والمستوحاة من عطرها الأيقوني Shalimar شاليمار الذي يحمل توقيع Jacques Guerlain في عام 1925. اللحظات الأكثر إثارة حول إعلان المجموعة الجديدة أنها من تصميم المبدعة Natalia Vodinova والمدير الإبداعي Olivier Echaudemaison.


ذكرت Vodianova عن المجموعة أنها فضلت إطلاق إسم شاليمار على مجموعتها الأولى تخليدًا لإسم العطر التي حملت اسمه لمدة ثماني سنوات، والذي يجسد مدى ارتباطها بعلامة غيرلان. 
مع بيع زجاجة كل دقيقة، يظل عطر شاليمار الأكثر تميزًا في تاريخ علامة غيرلان حتى الآن. تركيبة العطر مستوحاة من قصة حب الإمبراطور شاه جهان وزوجته ممتاز محل. وتعد فترة حكم شاه جهان هي العصر الذهبي للعمارة المغولية، ولا يزال تاج محل هو التحفة الأكثر إبداعًا في الهند، حيث تم بناءه ما بين عامي 1632 – 1654  كمقبرة لزوجته المحبوبة تاج محل. تم إطلاق الإسم على العطر نسبة إلى واحدة من أكثر المباني الباقية على قيد الحياة، وهي حدائق شاليمار في لاهور. 

مجموعة  Guerlain x Natalia الاستثنائية لموسم الأعياد تحمل تأثرًا شديدًا لعطر شاليمار. حيث يتم تقديم كافة المستحضرات الجمالية بطابع شرقي مع لمسات من اللون الذهبي والأزرق.

Guerlain Souffle d’Orde Shalimar


المستحضر الرئيسي للمجموعة، وهو رذاذ عطري مع جزئيات لماعة للجسم والشعر. هذا المنتج تتخلله جزيئات ذهبية لامعة مع رائحة عطر شاليمار المميزة. كما يأتي في زجاجة سبراي تماثل زجاجة عطر شاليمار الأصلية بسعر 95$.

Guerlain MeteoritesPerles De Legende 


هو إصدار خاص من البودرة الأيقونية المميزة لعلامة غيرلان. لكن هذه المرة، تم تصنيع الكرات بألوان الأزرق الناعم، الذهبي اللامع، والوردي. تستوحي الألوان الثلاث ظلال النوافذ المزينة للقصور الهندية، لكن لكل منها غرضًا عمليًا. فتعكس الكرات الوردية الانتعاش والنضارة، والزرقاء لتوحيد لون البشرة وإخفاء الهالات السوداء، أما الذهبية فتضفي الدفء والإشراقة الطبيعية على البشرة. تتوافر بسعر 62$.

Guerlain TerracottaTera India Shimmering Bronzing Powder


برونزر مفعم بالظلال الذهبية لبشرة لامعة ودافئة. وفقًا لخبراء تجميل علامة غيرلان، فإن هذا المستحضر هو الأنسب للبشرة الشاحبة خلال فصل الشتاء ليمنحها بعض الدفء والحيوية. يأتي هذا المستحضر الرائع في عبوة منقوشة بزخرفة شرقية باللون الأزرق بسعر 56$.

Guerlain PreciousLight Pearly Pink Illuminator


مستحضر مثالي لتسليط الضوء على البشرة، فيخلق توهج طبيعي. يمنحك لمسة وردية ناعمة على الخدين، الزوايا الداخلية للعين، حاجز الأنف وعظمتي كيوبيد. يتوافر بسعر 52$.

Guerlain Rouge GExceptional Complete Lip Colour

 هذا المستحضر بدرجة الأحمر المشرق الكلاسيكي بإسم 821 Rouge Saphir. مصمم في عبوة أنيقة مع مرآة متكاملة بسعر 54$.

Guerlain EcrinShalimar Eyeshadows


ظلال الجفون بدرجتي الذهبيوالياقوتي المستوحاة من الأحجار الكريمة والمعادن. يمكنك الجمع بين الظلين للحصولعلى مكياج مكثف للعيون بسعر 51$. 

Guerlain L’Or Eyeliner


محدد العيون بظل الذهبي المتألق لتحديد الجفون بسعر 35$ هو الأنسب لسهرات رأس العام.

Guerlain KissKissCreamy Shaping Lip Color


يتوافر من خلال المجموعة أيضًا أحمر الشفاه الكريمي بدرجة الوردي الناعم، والذي يمكن استخدامه كذلك كبديل لحمرة الخدود.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع