مستحضر جديد لتنقية البشرة من Guerlain خالي من الحبيبات المقشرة

Samar Hamdi
تطلق علامة Guerlain – غيرلان مستحضرها الفاخر الجديد بإسم Gommage de Beaute وهو مقشر مبتكر مع تركيبة خالية من الحبيبات. تلك التركيبة اللطيفة والفعّالة تتكون من 3 مكونات طبيعية مستخلصة من الأحماض المقشرة لتعيد إلى بشرتك نضارتها وإشراقتها من جديد. ينتمي المستحضر الجديد إلى مجموعة منظفات البشرة، التي تسخر قوة زهرة حبة البركة لتنقية وانتعاش البشرة. هذه المجموعة، التي قُدمت لأول مرة في العام الماضي، تشتمل على مجموعة من المستحضرات الجمالية مثل The Mousse de Beaute، The Lait de Beaute، The Crème de beaute، وThe Beaute des Yeux.


أحدث صيغة فريدة من نوعها، وخطوة جديدة في روتين غيرلان لتنظيف البشرة، هو مستحضر the Gommage De Beaute Skin Resurfacing Peel. يتميز المستحضر الجديد بقوامه اللطيف الخالي من الحبيبات القاسية، تركيبة مثالية تناسب جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة. تركيز مناسب مستخلص من الأحماض المقشرة الطبيعية وهي حمض الستريك، حمض اللاكتيك وحمض الجليكول، والتي تساعد على إزالة خلايا الجلد الميت، الشوائب والأتربة من سطح البشرة مع الحفاظ على مستويات الترطيب الداخلية. كما يساعد أيضًا على الإصلاح الفوري لملمس البشرة، مع استعادة الإشراقة الطبيعية. بعد شهر من الاستخدام المنتظم ستحصلين على بشرة أكثر نقاءًا ونضارة.

مستحضر The Gommage De Beaute by Guerlain غني بزيت حبة البركة، والغني بالخواص المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات. هذا المكون الحيوي يعمل على حماية البشرة من التلف جراء التعرض للعوامل البيئية المختلفة والتلوث الجوي. يساعد على تقشير البشرة من خلال ملمسه الجل الخفيف برائحة الشاي الأبيض المنعشة والممتزجة مع نفحات المسك والياسمين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع