أجمل الهدايا الساحرة من مجموعة علامة Too Faced بمناسبة موسم الأعياد

Yara Sharara

فاجئي جميع من تودّين إهداءهم في موسم الأعياد هذا بهدايا كبيرة الحجم من مجموعة علامة Too Faced الساحرة بمناسبة العيد.

فمع 21 درجة ظل عيون برائحة الكاكاو، زيّني عينيك بدرجات رائعة من باليت The Chocolate Shop. أضفي امتلاءً مميزاً على شفتيك مع لمسة حيوية اللون من طقم Naughty Kisses & Sweet Cheeks، وإذا ظننت أنّ هذا كل ما تستطيع علامة Too Faced أن تقدّمه لك فأنت مخطئة!

اكتشفي إذاً الألوان الحادة والثبات الاستثنائي لأقلام أحمر الشفاه السائلة Melted Liquidified Liquid Lipsticks من طقم Merry Kissmas  وطقم Melted Kisses & Sweet Cheeks. لقد بدأت أجواء العيد تخيّم فعلاً على الساحة!  

TOO FACED The Chocolate Shop


استمتعي بتجربة مثالية مزينة بلمسة الشوكولاتة اللذيذة مع تركيبة بودرة الكاكاو الشهيرة التي تميز مجموعة Chocolate Shop والمضادة للأكسدة. تُغني هذه التركيبة 21 ظلّ عيون وأحمر الشفاه Melted Chocolate Liquified Long Wear ذات الحجم الكبير وبرونزر Chocolate Soleil.

وهي تفوح برائحة الشوكولاتة المميزة لتعزّز إطلالات المكياج التي تتأنقين بها، مع الأحجام الكبيرة لمسكارا Better Than Love الأكثر مبيعاً وبرايمر ظل العيون Shadow Insurance وهايلايتر Luminizer والبلاش المبهر. إنّها هديتنا لك في عيد الميلاد بطعم الشوكولاتة الحلو!

•    21 ظلَّ عيون مع بودرة الكاكاو الغنية بمضادات الأكسدة ورائحة الشوكولاتة المبهجة
•    برونزر واحد
•    بلاش واحد
•    هايلايتر 1
•    حجم كبير من مسكارا Better Than Sex الأكثر مبيعاً
•    حجم كبير من برايمر ظل العيون Shadow Insurance Eye الأكثر مبيعاً
•    أحمر الشفاه Melted Chocolate Liquified بلون Milkshake بحجم كبير
•    دليل Glamour المفصلّ مع 3 إطلالات ساحرة تتألقين بها

السعر:
(AED 226/ SAR 226/ QAR 226/ KWD 18/ BHD 23)

TOO FACED Merry KISSmas – Melted and Melted Chocolate Set


إنعمي بإطلالات شفاه مثالية لكل مناسبة! تضم مجموعة Merry Kissmas أربعة أقلام من أحمر الشفاه Melted Liquified Long Wear الأكثر مبيعاً من علامة Too Faced بحجم ملائم لحقيبة اليد، مع التركيبة الأساسية والتركيبة بلون الشوكولاتة والتركيبة الماتية. يغطي أحمر الشفاه Melted الشفتَيْن بلون صارخ يدوم لساعات طويلة.

•    تشمل هذه المجموعة أحجاماً كبيرة من درجتَي Melted الأكثر مبيعاً: Chihuahua وFig، فضلاً عن درجة Honey من أحمر شفاه Melted Chocolate ودرجة Lady Balls بحجم صغير من أحمر الشفاه Melted Matte
•    هي مستوحاة من القوام البارز واللماع لأحمر الشفاه السائل
•    يحتوي أحمر الشفاه Melted Chocolate على بودرة الكاكاو الغنية بمضادات الأكسدة ويعبق برائحة الشوكولاتة الشهية
•    تسمح أداة الاستعمال البالغة الدقة بوضع أحمر الشفاه بسهولة وبساطة في كلّ مرة من دون الحاجة إلى فرشاة أو قلم!

السعر:
(AED 105/ SAR 105/ QAR 105/ KWD 8/ BHD 11)


TOO FACED Naughty Kisses & Sweet Cheeks
إحتفلي بالعيد بإطلالات شفاه مبهرة وخدود متوردة! تحتوي هذه الباقة الرائعة من وحي العيد على ثلاثة ملمعات للشفاه بحجم كبير من Lip Injection Glossy وثلاثة مستحضرات بلاش متناسقة من مجموعة Love Flush، وهي جميعها موضوعة في علبة واحدة جميلة. يمكنك أن تقدّميها معاً كهدية أو أن تنشري الحب (والقبلات) من خلال تقديم كل زوج على حدة كهدية.

•    متناسقة تماماً ويمكنك حملها معك أينما ذهبت
•    ثلاثة ملمعات صغيرة مثالية تعزز حجم الشفاه مع ثلاثة مستحضرات بلاش صغيرة متناسقة
•    ملمع الشفاه Lip Injection  بدرجة Original بحجم صغير مع بلاش Love Flush (بلون Fuchsia)، وملمع الشفاه Lip Injection بدرجة Milkshake بحجم صغير مع بلاش Love Flush (بلون Baby Love)، وملمع الشفاه Lip Injection بدرجة Boss بحجم صغير مع بلاش Love Flush (بلون Dream Lover)
•    مكبّر الشفاه الأكثر مبيعاً مع صباغ بألوان حيوية
•    مستحضرات بلاش حادة وغنية بالصباغ تضفي لمسةً من الألوان الزاهية على البشرة مهما كانت درجتها

السعر:
(AED 165/ SAR 165/ QAR 165/ KWD 13/ BHD 17)

TOO FACED Melted Kisses & Sweet Cheeks
تأنّقي بإطلالة ساحرة مع لمسةٍ زاهيةٍ من ألوان أحمر الشفاه ومستحضرات البلاش المفضلة لدينا والتي تدوم طويلاً. يحتوي هذا الطقم الجميل على أحمر الشفاه Melted Liquified Long Wear  بحجم كبير والمتناسق مع بلاش Love Flush الذي يدوم طويلاً.

 يجمع أحمر الشفاه Melted بين الثبات الطويل للصباغ وحدّة لون أحمر الشفاه السائل في تركيبة واحدة طويلة الأمد. تألقي بخدين متوردين ليلاً ونهاراً مع البلاش المميز ذات التركيبة التي تدوم طويلاً والمقاومة للتلطيخ والبهتان، لإضفاء لمسة من التوهج المثالي لغاية 16 ساعةً.

السعر:
(AED 165/ SAR 165/ QAR 165/ KWD 13/ BHD 17)

ستتوفر مجموعة Too Faced Holiday لمدة محدودة اعتباراً من بداية موسم أعياد العام 2016 وحصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.
 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع