كيف تحصلين على وجه نحيف ومشدود بدون عمليات التجميل!

Adeeba



يعتبر الوجه النحيف عند المرأة من بين مقومات الجمال في عصرنا هذا، الا أن هناك بعض السيدات تعاني من سمنة الوجه بسبب تراكم الدهون في هذه المنطقة. ولكن الخبر السار هو أن هناك بعض النصائح الهامة والضرورية التي تساعد على تنحيف وشد بشرة وجهك والتخلص من الدهون والانتفاخات الغير مرغوب فيها.

تمارين بسيطة لشد وتنحيف الوجه:

للحصول على وجه نحيف ومشدود عليك بممارسة الرياضة مرتين في الأسبوع لحرق السعرات الحرارية الزائدة. مع ضرورة مراقبة النظام الغذائي الخاص بك، بتناول وجبات متوازنة خالية من الدهون (الخضار، الخضار الخضراء بالأخص والفواكه). ووقف تناول الوجبات الخفيفة. كما يجب أيضاً ممارسة بعض تمارين الوجه الجمباز لتقوية عضلات الوجه وشد الجلد.  

لتنحيف وجنتيك:

أغلقي فمك، وحاولي لمس طرف أنفك بشفتيك لحوالي 15 ثانية، وكرري العملية لعدة مرات في اليوم. قومي بتمرين آخر، أغلقي فمك، وقومي بمص خديك لمدة عشر ثوان، وكرري العملية خمس مرات على الأقل. مع هاتين الحركتين ومع مرور الأيام،ستلاحظين بأن وجهك صار أنحف.

للتخلص من الذقن المزدوجة:

قفي بشكل مستقيم، ارجعي رأسك إلى الوراء قليلاً،فمك مغلق، قومي بتحريك الفك السفلي إلى الأمام لمدة عشر ثوان، ثم كرري العملية خمس مرات على الأقل.

 

نصيحة أخرى: حاولي مضغ العلكة حوالي 10 إلى 15 دقيقة يومياً. هاتين العمليتين تحفز عضلات الرقبة،وبالتالي إزالة الذقن المزدوجة.

مستحضرات مقترحة:

جربي Smile 'N Repair Firmness Expert من Givenchy الذي بتركيبته يمنع ظهور التجاعيد وينعم الجلد.مقابل:£67


جربي Rénergie French Lift من Lancôme لرعاية مركزة،فهذا العلاج يحارب أعراض الشيخوخة المبكرة ومرونة الجلد.مقابل:$158


جربي le Lift Affine Sérum Visage contour من Clarins الذي يساعد على تنحيف الوجه بشكل واضح.مقابل:£68.50

جربي كريم العناية اليومية liftactiv supreme من Vichy الذي بتركيبته يساعد على تنحيف الوجه الممتلئ.مقابل:£30.20

مصل Forever Youth Liberator Y-Shape Concentrate غني بالكولاجين خفيف على البشرة لاعادة نحت الوجه وصقله من جديد من. Yves Saint Laurent مقابل:£66


نصائح لتسهيل تغلغل مستحضرات تنحيف وشد البشرة:

للخدين: ضعي القليل من المستحضر على أطراف أصابعك، وطبقيه على عظام الخد،كرري هذه العملية عشر مرات، حتى الانتهاء الكامل من العلاج. 

 

للذقن: ضعي جرعة قليلة من المستحضر في اليد وقومي بتدفئتها بين يديك، أميلي الرأس إلى الخلف، وطبقيه بداية من الذقن إلى أعلى الصدر، كرريها عشر مرات.



قرئي أيضاً:

تقنية الكونتورينغ stick لمكياج احترافي جذاب

كريمات الترطيب: 7 تركيبات جديدة مثالية للبشرة

كل ما تحتاجين معرفته عن ‏Cushion Cream‏ آخر صيحات عالم الماكياج


إعلانات google

1 تعليق

مركز نيويو يقدم اكبر استشاري في الشرق الاوسط 

افضل دكتور لشد الوجه بالخيوط

افضل دكتوره تجميل بالرياض