مجموعة About Last Night .. إطلالة مبهرة تخطف الأنظار بموسم الاحتفالات

Yara Sharara

تحتفي علامة مارك جاكوبس بيوتي بموسم أعياد العام 2016 مع مجموعة About Last Night المحدودة الإصدار والتي تحتوي على تشكيلات لا يمكن مقاومتها ودرجات حصرية جديدة مصممة لتمنحك أجمل الإطلالات طوال موسم الاحتفالات.

وعليه، استمتعي بألوان رائعة مع قوامات ملائمة للنهار والليل وقابلية استعمال مترفة، وهي جميعها مستوحاة من المشاهد والأصوات التي تزيّن لياليَ من الصعب نسيانها.

1- باليت ظلال العيون Style Eye-con No. 20 Plush من مجموعة About Last Night


أضفي على عينَيْك لمسةً من الجمال والأسلوب المتميز لكل مناسبة محتملة مع باليت متنوعة من ظلال العيون تتألف من خمس مجموعات مختلفة: 

مجموعتان للإطلالات النهارية ومجموعة واحدة للإطلالات المشرقة ومجموعتان للإطلالات الليلية. ومع 20 درجةً جديدةً وحصريةً، تتميز باليت Style Eye-con بتركيبة جديدة ومترفة مع أصباغ متطورة تمنحك لوناً حقيقياً وفورياً وثباتاً يدوم لأطول فترة ممكنة.

السعر:
(500 درهمٍ إماراتي/500 ريالٍ قطري/500 ريالٍ سعودي/38.0 ديناراً كويتياً/52.0 ديناراً بحرينياً)

2- باليت Objects Of Desire Face And Eye


تأنقي بإطلالة مبهرة تخطف الأنظار في سهرتك التالية مع هذه الباليت الرائعة للوجه. ابتكري إطلالات عيون آسرة مع ستة ظلال مترفة تمنحك نتائجَ أنيقةً إلى أبعد الحدود ومن ثمّ حدّدي ثنايا وجهك وأضفي عليه التوهج والإشراق مع البلاش المخملي المحدود الإصدار O!mega Bronze Perfect Tan وكريم الإبراز المتلألئ المحدود الإصدار. تختبئ جميع هذه المستحضرات داخل باليت ذهبية مزيّنة بشرابة ساحرة.

السعر:
(300 درهمٍ إماراتي/300 ريالٍ قطري/300 ريالٍ سعودي/22.5 دنانير كويتية/31.5 دنانير بحرينية)

3- مجموعة Up All Night Five-Piece Petites Le Marc Lip Crème


أدخِلي البهجة إلى قلبك مع هذه النسخ الصغيرة الحجم من أحمر الشفاه Le Marc Lip Crème الثوري الذي يدوم لـ 10 ساعات من علامة مارك جاكوبس، والذي يغطي شفتَيْك بصبغة كريمية مرنة وحيوية بمجرّد تمريرة واحدة مترفة. 

إختبري نتائج لم يسبق لها مثيل مع الألوان العالية التصبغ المسحوقة ثلاث مرات والغنية بمكونات مرطّبة تمنحك لوناً مثالياً يدوم طويلاً وترطيباً مميزاً طوال الليل. وُضِعت هذه الدرجات الخمس الغنية من مجموعة Le Marc داخل حقيبة فريدة مصنوعة من جلد اصطناعي فاخر مع سحاب مزيّن بشرابة مميزة.

السعر:
(215 درهماً إماراتياً/215 ريالاً قطرياً/215 ريالاً سعودياً/17.0 ديناراً كويتياً/22.0 ديناراً بحرينياً)

4- Le Marc Lip Crème – Collector’s Edition In Bad Behavior 

أضفي لمسةً من المرح والبهجة على إطلالتك مع أحمر الشفاه Le Marc Lip Crème الثوري والذي يدوم لمدة 10 ساعات من علامة مارك جاكوبس. غطي شفتَيْك بلون أحمر عنابي كريمي غني بمجرد تمريرة واحدة مترفة.

واختبري نتائجَ لم يسبق لها مثيل مع الألوان العالية التصبغ المسحوقة ثلاث مرات والغنية بمكونات مرطبة تمنحك لوناً مثالياً يدوم طويلاً وترطيباً مميزاً.

السعر:
(150 درهماً إماراتياً/150 ريالاً قطرياً/150 ريالاً سعودياً/12.0 ديناراً كويتياً/16.0 ديناراً بحرينياً)

ستتوفر مجموعة الأعياد About Last Night من مارك جاكوبس بيوتي حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط وذلك لمدة محدودة فقط اعتباراً من 1 ديسمبر 2016


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع