أحمر الشفاه VERNIS À LÈVRES VINYL CREAM الجديد من YSL ثورة في عالم تزيين الشفاه

Yara Sharara

بالعودة إلى عام 2012 الذي أحدث ثورة في تاريخ تجميل الشفاه، استطاعت YSL Beauté  من خلال أحمر الشفاه Vernis À Lèvres، أن تدمج بين مزايا ثبات اللون وكثافته واللمعة الساطعة. فالتقى اللون القوي مع اللمعة المتوهجة والثبات الطويل معاً، لإعلان ثورة في عالم تزيين الشفاه.  

وبعد ثلاث سنوات، جاء Vernis À Lèvres Pop Water ليغيّر مفهوم ملمس أحمر الشفاه ويمضي قدماً بتركيبته الثورية، التي تغمر الشفاه بإشراقة مائية ساطعة. ثبات يدوم طويلاً، لون شفاف يزين الشفتين بسخاء مذهل.  

اليوم، تفاجئنا YSL Beauté بابتكار مركب بملمس جديد فاتن أكثر من أي وقت مضى. التمرد، الجرأة الهادئة والمثلى من خلال أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream الذي يتفرد بتركيبة من الفينيل -  على وشك أن تهز عالمك بأسره.  

باهر الجاذبية، فاتن تماماً ومتمرد مثل امرأة YSL ، فأحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream  يعزف أنغام الأنوثة الغامضة. تجرئي على تغيير إطلالة شفتيك بلمسة ثورية جديدة وسبّاقة.
   
فيعتبر أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream ، سلاحاً تجميلياً أيقونياً ضمن حركة ماكياج عام 2016 الثورية، ويكمن سره في صيغة تركيبته: مزيج فريد لتركيبتين تتمتعان بفوائد مميزة.

تتمحور التركيبة القاعدية حول مكونات مشابهة لتلك التي في مستحضرات العناية بالبشرة. تركيبة شبيهة ببنية السيراميد المنسجمة بروعة مع البشرة، لتشكل قاعدة فريدة من نوعها للعناية بالشفاه. فتحظى الشفتان على الفور براحة ونداوة الكريم.

في حين تضم التركيبة العلوية مزيجاً من المواد الملونة التي تكسو الشفتين بلون ساطع، نقي وثابت. فتنعم الشفاه بإحساس رائع بالنضارة بينما يكتسي سطحها بلمعة الفينيل ولون قوي وجريء. 

سلسلة من الألوان:

اكتشفي لمسة الفينيل الإبداعية. إسمحي لشفتيك بخرق التقاليد. راحة الكريم الممتعة ولمعة الفينيل الفاتنة لمجموعة من 12 لوناً مشعاً من أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream.

رقم 401- Rouge Vinyle -  الأحمر القاني والصارخ بجرأة
رقم 402-  Rouge Remix – رقم قياسي جديد للون الأحمر
رقم 403- Rose Happening - تخطي اللائحة إلى الوردي الفاتن
رقم 404- Nude Pulse – دعي شفتيك تتألقان بلونهما الطبيعي الساطع
رقم 405- Explicit Pink – الأرجواني يحتل المرتبة الأولي
رقم 406- Orange Electro – شعلة نارية تزين الشفاه بلمعة جريئة
رقم 407- Carmin Session- أحمر باهر للسهرات
رقم 408- Corail Neo-Pop – مرجاني بلمسة تطرف
رقم 409-  Burgundy Vibes – عنابي يتوهج بأغمق درجات اللون الأحمر
رقم 410-  Fuchsia Live – فوشيا فاقع
رقم 411- Rhythm Red – قرمزي
رقم 412- Rose Mix- وردي ثوري

يطلق احمر الشفاه على الطراز المميز والشكل المألوف لأحمر الشفاه الأصلي Vernis À Lèvres، غير أن العبوة الزجاجية تكتسي هنا بلون أسود عصري وجريء- بصورة تجسّد الإبداع الباهر الذي تحتضنه، كل ذلك في عبوة زجاجية تبهر الأبصار من النظرة الأولى.


أسئلة جمالية:

س1/ من هي المرأة التي يناسبها أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream ؟
"إنه ابتكار خاص بشفاه جريئة. وبهذا فإنه يناسب المرأة التي تستخدم الماكياج كوسيلة للتعبير عن نفسها- والتي تهوى الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتها".

س2/ ما الذي يجعل Vernis À Lèvres Vinyl Cream  مختلفاً عن بقية أنواع أحمر الشفاه؟
"إنه أكثر كثافة بثلاثة أضعاف من حيث اللون واللمعة. النتيجة تجربة باهرة مع اللون. يستهل كريم الفينيل فئة جديدة كلياً لأنواع أحمر الشفاه". 

س3/ ما أفضل وسيلة لاستخدام أداة التطبيق الماسية الجديدة؟
"تم تصميم طرف أداة التطبيق البارز لتعزيز جمال قوس كيوبيد لمنتصف الشفة العلوية. نبدأ بضغط طرفها البارز على كل جانب من جانبي قوس كيوبيد لتحديد الشكل. ثم نفتل أداة التطبيق إلى الجانب المسطح عند كل زاوية – العلوية والسفلية – وصولاً إلى المنتصف مرة أخرى. إنها وسيلة مضمونة تماماً للحصول على حافة محددة بدقة مثل التي تجيد رسمها عادة أصابع الخبراء".

س4/ كيف يمكن تعزيز تقوّس الشفاه واكتنازها لأقصى حد؟ 
"يميل اتجاه الموضة اليوم لإضافة لمسة مضيئة على قوس كيوبيد، ونقوم بذلك باستخدام قلم تحديد الشفاه المشبع بوميض متلألئ Dessin des Lèvres Lip Lighter، وذلك بهدف إضفاء اكتناز أكبر ثلاثي الأبعاد".

س5/ كيف نستخدم أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream لإطلالة نهارية وأخرى مسائية؟ 
"للنهار، يبدو رائعاً مع بشرة طبيعية ما أمكن. ببساطة، يُستخدم لإطلالة يكون فيها التركيز على إبراز الحاجبين مع رموش طبيعية. أما مساء، فيُستخدم لإطلالة تكون فيها العيون مرسومة بجرأة ودقة بواسطة Couture Eye Marker، مثلما فعلنا لإطلالة Cara. وفي كلتي الحالتين، إن استخدام مثل هذه الألوان الجريئة، يُحدث دائماً تأثيراً كبيراً تتصدر فيه الشفاه الساحة". 

أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream. هل أنتِ مستعدة لاكتشاف لمعة الفينيل#؟
 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع