مستحضر Dior Prestige La Cure بعدًا جديدًا من الفخامة

Samar Hamdi

تقدم علامة ديور Dior هذا الخريف معنى جديد للأناقة، فقد أطلقت مؤخرًا العلامة التجارية الأشهر في عالم الجمال والمكياج مستحضر علاجي جديد مركز للغاية.


مستحضر Dior Prestige La Cure،الذي تبلغ تكلفته 1550 دولار أمريكي، هو واحد من أغلى المنتجات التي قدمتها العلامة من قبل خلال تاريخها. يتألف هذه العلاج من 3 قنينات، كل منها مليئة بنوع مختلف من العصير، وقد صُممت لتستخدم في برنامج علاجي لتجديد وإصلاح البشرة على مدار 3 أسابيع. خلال الأسبوع الأول، يستخدم السيروم لإعادة تكوين البشرة، أما في الأسبوع الثاني يعمل على تجديد البشرة، وفي الأسبوع الثالث يمنحك بشرة مثالية.

وصفت علامة ديور Dior مستحضرها الجديد بأنه "معجزة العناية بالبشرة مع قدرات فائقة لا مثيل لها" مع وعد ببشرة متجددة، أكثر نعومة وشبابًا. يستهدف هذا المستحضر علاج البشرة المجهدة، والملتهبة ليساعد على ترميمها وإصلاحها بفعّالية شديدة. خلال الأسبوع الأول، مع إعادة تكوين البشرة، تقوم تقنية العلاج على إلغاء كافة آثار الإجهاد والتعب على البشرة. وفي الأسبوع الثاني، خلال تجديد البشرة، يعمل السيروم على اختراق خلايا البشرة بعمق لاستعادة مرونتها وحيويتها. وفي الأسبوع الثالث، تحدث عملية تحويلية للكشف عن بشرة أنعم وأكثر جمالًا. كما ينصح خبراء ديور، لا بد من تطبيق قناع الجل في صباح اليوم الأول من كل أسبوع لتعزيز عمل مستحضر Dior Prestige La Cure.


يأتي مستحضر Dior Prestige La Cure  في عبوة أنيقة باللون الذهبي تُفتح لتكشف عن 3 قنينات زجاجية بحجم 0.5 أوقية. تتوافر تلك القنينات بسعر 1550 $.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع