مجموعة Velvet Matte Cream Lip Satin من فيكتوريا سيكريت لموسم الخريف

Samar Hamdi

تتجه علامةفيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret لإطلاق بعض مستحضرات المكياج هذا الخريف ! العلامة الأشهر لتصميم وتصنيع المنتجات النسائية من الملابس الداخلية وملابس النوم أعلنت مؤخرًا عن إطلاق مجموعة Velvet Matte Cream Lip Satin لتكون أولى مستحضراتها التجميلية في عالم المكياج منذ سنوات.


توقفت العلامة عن إنتاج مستحضرات التجميل منذ نحو عامين للتركيز فقط على الملابس، العطور ومستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم. هذا العام، تعود علامة فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret من جديد لتقدم مجموعة أحمر الشفاه السائل المات. من المقرر أن يتم إطلاق مجموعة Velvet Matte Cream Lip Satin في نهاية هذا الشهر مع 5 ظلال متنوعة.


تتميز مجموعة أحمر الشفاه الجديدة بتركيبة سائلة كريمية مع صبغات مكثفة للتغطية الكاملة مع لمسة ناعمة كالحرير لتمنح شفتيك لون جذاب يدوم طويلًا حتى بعد إزالة أحمر الشفاه. لمواكبة أحدث الصيحات، لا يتسبب هذاالمستحضر الرائع في جفاف الشفاه، ولا يترك أي تلطخات أو تكتلات حول الشفاه. التركيبة الجديدة غير لزجة أبدًا، ومعززة بالمغذيات الأساسية من زيت الزيتون وفيتامين E.


تمامًا كباقي منتجات فيكتوريا سيكريت، تتميزمجموعة Velvet Matte Cream Lip Satin برائحة حلوة وجذابة بنكهة الكراميل والفانيلا. ستتوافر مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من خلال الموقع الرسمي للعلامة Victoriassecret.comبدءًا من 18 أكتوبر 2016.


مجموعة Victoria’s Secret Velvet Matte Cream Lip Satin:


Desire– الأحمر الصارخ.

Adorned– الوردي الناعم.

Perfection– الروز الكريمي.

Obsessed– الفوشيا الزاهي.

Drama– العنابي الداكن.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع