اكتشفي موضة الحواجب الدارجة لهذا الموسم

Adeeba

لايزال خبراء الماكياج يؤكدون على أهمية الاعتناء بالحاجبين، فجمالهما من جمالك العام. بعبارة أخرى، تمثل الحواجب قيمة إضافية تزيد من جمال المرأة وتساهم في تألق مكياجها. اتبعي نصائحنا لكي تضمني حواجب رائعة وعلى الموضة. 

 

يجمع الخبراء على أن الحصول على وجه ذو ملامح محددة وعلى ماكياج متألق مهما كان بسيطاً، يكون من الضروري جداً رسم الحواجب بطريقة مثالية. فلماذا إذن يعتمد انسجام الوجه على هذه اللفتة البسيطة؟ يكمن الجواب في كون الحواجب المنمقة والمرتبة بشكل جيد تساهم في ابراز وتحديد ملامح الوجه. 

 

كما هو الحال بالنسبة لقصات الشعر، تتغير تصاميم الحواجب مع تغير المواسم، وللحصول على التصميم الرائج خلال خريف وشتاء هذه السنة، راهني على الحواجب السميكة والكثيفة، مع تشكيلها بشكل لا تشوبه شائبة. 

الحواجب المرفوعة

إنها العلامة الخاصة لعارضة الأزياء البريطانية كارا دولوفين، برأسها الأشعث وذيلها الرفيع. للحصول على هذا التصميم، قومي برسم خط تحت الحاجب يتبع طوله وشكله، باستعمال رأس قلم التحديد. بعدها، قومي بالتظليل باستعمال نفس القلم بشكل أفقي، من الأسفل نحو الأعلى لإعادة الحياة للشعيرات الصغيرة، ثم مشطي حواجبك بواسطة فرشاة طمس آثار القلم. أما فيما يتعلق برأس الحاجب، فقومي بلخبطة شعيراته بواسطة الفرشاة، ثم ثبتيها بمساعدة جيل مثبت شفاف. 

 

المستحضرات المعتمدة: قلم تحديد الحواجب وجيل مثبت شفاف. 

الحواجب الكورية

كما يوحي الاسم، فقد كان هذا التصميم معتمد من طرف العديد من النساء الآسيويات لتجميل عيونهن المشدودة، وبسبب شكلها الأنيق والمنظم، مع الحفاظ على لمسة طبيعية، تم اعتماد هذا التصميم تدريجياً في دول الغرب. للحصول عليه، ما عليك سوى تحديد معالم حواجبك بمهارة بواسطة طرف قلم تحديد مشطوف الشكل، ثم قومي بتلوينها عبر تظليل جزئها الداخلي. 

 

المستحضرات المعتمدة: قلم تحديد مشطوف جاف وباودر لتضليل الحواجب. 

الحواجب اللبنانية

التأثير الواضح والقوي الذي تظهره حواجب كيم كارداشيان هو خير مثال على روعة هذا التصميم. أطري حاجبيك بمساعدة الطرف المشطوف من فرشاة منقوعة في جيل كريمي، وتأكدي من اتباع النموذج الأصلي للحواجب للحفاظ ما أمكن على مظهرها الطبيعي.

 

 قومي بعد ذلك بملء داخل الإطار باستعمال حافة الفرشاة. بمجرد الحصول على النتيجة المبتغاة، أعطي انطباعا أكبر بصفاء طبيعي عن طريق إضافة لمسة من المضيء تحت عظمة الحاجب. 

 

المستحضرات المعتمدة: جيل كريمي للتطبيق بمساعدة فرشاة مشطوفه، وقلم مضيء. 

نصائحنا لك:

الكثافة والسعة: ان كانت الحواجب الكثيفة هي الرائجة خلال هذا الموسم، فذلك يعني أنه في حال لم تكن هذه هي حالة حواجبك الطبيعية، فإنك تحتاجين استخدام بعض مستحضرات العناية لتسريع نمو الشعيرات حتى قبل تطبيق الماكياج. بتطبيق هذه المنتجات صباحاً ومساء، تقوى جذور الشعيرات، وتعزيز ولادة شعيرات جديدة. 

التنميق السريع: من الصعب الحصول على نتيجة جميلة إن قمت بإزالة الشعر الزائد بنفسك، لذا سلمي حاجبيك لشخص محترف يعرف جيداً التصميم الذي سيلائم شكل وجهك. بهذا، سترتاحين من هذا الناحية لمدة 4 أسابيع، ولن يكون عليك سوى إزالة الشعيرات الزائدة. 

 

إذن، فمن الحكامة الاهتمام بحاجبيك مرة واحدة في الأسبوع، لمدة 30 ثوان كحد أقصى لكل حاجب، لكي لا تزيلي شعرا أكثر من اللزوم. 

مستحضرات مقترحة:

مستحضر All Brow 3D

تحتوي هذه العلبة على ظلين قابلين للمزج ينسجمان جيداً على الحواجب، فيصبح من السهل رسمها بمساعدة فرشاة مشطوفه ثم تثبيتها بالشمع. النتيجة؟ حواجب مسطرة بمظهر طبيعي 100%. 

 

منتج All-In-Brown 3D من Dior، مقابل 59€. 

مستحضر Mister Brow Groom

ستظل حواجبك ثابتة ومسطرة طيلة اليوم بفضل هذا الجيل الشفاف الذي يطبق بواسطة فرشاة مشطوفة، كما أنها ستحافظ على مظهر طبيعي 200%. 

 

منتج Mister Brow Groom من Givenchy، مقابل 23,50€. 

مستحضر Eyebrow Sculpt Automatic Pencil

بفضل طرفه المشطوف، يمكنك إعادة رسم حاجبك بسهولة تامة. قومي أولاً بتسطير محيط الحاجب باستخدام طرف الفرشاة، بعدها قومي بتلوين الجزء الداخلي بعناية مع وضع الفرشاة جانباً ثم وسعي نهاية الحاجب باستعمال طرف الفرشاة. في النهاية ما عليك سوى إزالة الفائض من المادة لتحصلي على الحواجب المثالية.

 

منتج Eyebrow Sculpt Automatic Pencil من Kiko، مقابل 6,90€ 

مستحضر Le Sourcil

إنها الأداة الضرورية لتنميق الحواجب. قبل أن تبدئي، قومي أولا بتمشيط الحاجب بهذه الفرشاة، ثم في حال استعملت البودرة أو قلم تحديد جاف على الحاجب، مرري عليه الفرشاة مرة أخرى لإزالة الفائض من المواد المستعملة. 

 

فرشاة Le Sourcil من Angélik Iffennecker، مقابل 23€. 


مستحضر Volumateur Sourcil 2-en-1

بفضل قلمه المنقع في البودرة، ارسم وربتي على الحاجب في ثوان. لن يتبقى لك بعدها إلا استعمال فرشاة الكابوكي للخلطة الشعيرات قليلاً لإعطائها مظهراً أشعثا كذلك الذي تتميز به كارا دولوفين. 

 

منتج Volumateur sourcil 2 en 1 Brow Artist Maker من L'Oréal Paris، مقابل 13,90€. 


مستحضر Mascara Sourcil

في غضون دقائق، تملأ فرشاة هذه الماسكارا الصغيرة الحواجب المتفرقة وتسلط عليها الضوء عبر إبراز لونها. حائرة بين لونين؟ راهني على اللون الفاتح والذي غالباً ما يكون الملائم للوجه. 

 

منتج Mascara Sourcils من Miss Dean، مقابل 4,50€. 




اقرئي أيضاً :

اكتشفي حمرة الخدود الدارجة لخريف شتاء 2016/2017

أربعة عطور جديدة لربيع منتعش من Bath & Body Works

اكتشفي عطرك المميز حسب برجك الفلكي

 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع