8 مستحضرات جمالية لا غنى عنها لصاحبات البشرة الدهنية

Samar Hamdi
  • الشمس الساطعة ودرجات الحرارة المرتفعة من أهم علامات فصل الصيف والتي تؤثر بدورها على البشرة الدهنية. دائمًا ما تعانين صاحبات البشرة الدهنية من العديد من المشكلات، خاصةً خلال فصل الصيف. عدم ثبات المكياج، الإفرازات الدهنية الزائدة وحب الشباب هي من أبرز المشكلات التي تظهر على البشرة الدهنية خلال الأيام الحارة. لكن لا داعي للقلق، هناك العديد من المستحضرات التجميلية والتي تساعد على التحكم في الإفرازات الزائدة لتقلل من مشكلات البشرة الدهنية وتساعدك على العناية بها بطريقة صحيحة.

    إليكِ أهم المستحضرات التجميلية التي تحتاجينها دائمًا للعناية الصحيحة ببشرتك الدهنية. 

  • 1- Nars Velvet Matte Skin Tint 44$

    كريم أساس مثالي مع تركيبة خالية من الزيوت تمامًا تجيد الاعتناء بالبشرة الدهنية. تساعد على حماية البشرة من التعرض للأشعة فوق البنفسجية مع طيف واسع المدى ومعامل وقاية SPF 30، كما تحتوي على بعض المكونات الفعّالة لتصغير مسام البشرة. يمنح بشرتك تغطية مثالية مع ملمس خفيف. متوافر في 12 ظل مختلف ومصمم ليدوم طوال اليوم.

     

  • 2- Laura Mercier Oil-Free Foundation Primer 36$

    دائمًا ما ينصح خبراء التجميل باختيار برايمر مناسب لتغطية البشرة والحصول على أساس ناعم وموحد قبل تطبيق المكياج. في حالة البشرة الدهنية، تحتاجين لاستخدام برايمر خفيف يساعد على تغطية المسام الواسعة مع حماية البشرة من ظهور البثور الناتجة عن انسداد المسام. جربي هذا المستحضر الرائع ليساعد على ثبات مكياجك لفترات طويلة، خاصةً خلال الطقس الحار. كما يحتوي على خلاصة الخيار الطبيعية ليمنحك شعور دائم بالانتعاش.

     

  • 3- Urban Decay Eyeshadow Primer Portion 20$

    للحفاظ على مكياج ثابت لعيونك دائمًا، تحتاجين للتغلب على الإفرازات الدهنية الزائدة في منطقة الجفن. برايمر العين من المستحضرات الأساسية التي تساعدك على عدم تلاشي ظلال الجفون سريعًا، كما يعمل على تثبيت الكحل لفترات طويلة دون سيلان. ننصحك بتجربة هذا المنتج من علامة أوربان ديكاي وودعي المظهر اللامع وذوبان المكياج.

     

  • 4- Sebamed Clear Face Deep Cleansing Facial Toner 15$

    مع ارتفاع درجات الحرارة تزداد الرغبة في غسيل بشرة الوجه لعدة مرات خلال اليوم. بدلًا من ذلك، استخدمي تونر البشرة المصمم للبشرة الدهنية من علامة سيباميد. تم تصميم التونر للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب ليكون جزء أساسي من روتين العناية اليومي. لا يعمل فقط على تنظيف وتنقية البشرة، ولكن يمنحك الشعور بالانتعاش لتتغلبي على حرارة الطقس. كما يؤكد الخبراء أنه يساعد بشكل فعّال على ثبات المكياج لوقت أطول.

  • 5- Tarte Amazonian Clay 12 Hour Blush 28$

    إن كنتِ ترغبين في الحفاظ على خدود مشرقة وجذابة على الرغم من الإفرازات الدهنية الزائدة، جربي هذا المستحضر الرائع. تركيبة مثالية تمنحك خديكِ لمسة دافئة بدرجات البلاش الوردي أو الخوخي التي تدوم طويلًا. تجنبي لمعان البشرة الزائد وإفرازات البشرة طوال اليوم واحتفظي بحمرة مثالية لخديكِ.

     

  • 6- Shiseido Pureness Moisturizing Gel-Cream 34$

    على عكس الاعتقاد الشائع، تحتاج البشرة الدهنية للترطيب اليومي للوقاية من جفاف البشرة والتحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة داخل خلاياها. لكن عند اختيار المرطب المناسب للعناية ببشرتك الدهنية، اختاري الجل المرطب مع تركيبة خفيفة من علامة شيسيدو. وسيلة مثالية لترطيب البشرة الدهنية والتخلص من اللمعان، تم اختباره معمليًا ليضمن العناية اللازمة والتخلص من مشكلات البشرة الدهنية

  • 7- M.A.C Blot Powder Pressed 26$

    تغطية خفيفة ومثالية للبشرة الدهنية بدون لمعان. كما تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة لتمنحك بشرة منتعشة ومكياج ثابت طوال اليوم.

  • 8- Bobbi Brown Blotting Papers

    من أسرع الحلول للتغلب على لمعان البشرة هي استخدام المناشف الورقية لامتصاص الزيوت الزائدة. جربي تلك المناشف الفعّالة من علامة بوبي براون خلال اليوم للعناية بالبشرة الدهنية وعلاج مشكلاتها دون أن تتسبب في انسداد المسام. على عكس باقي الأنواع المتوافرة، تحتوي تلك المناشف على تركيبة غير عطرية لا تتسبب في تهيج البشرة. 

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع