استعملي الزيوت الطبيعية لمحاربة التجاعيد قبل ظهورها

Adeeba


 

أصبح الاعتماد على الزيوت الطبيعية صيحة جديدة تعتمد عليها أكبر و أشهر مختبرات مواد التجميل، نظراَ لمكونتها السحرية القادرة على تجديد خلايا البشرة في رمشة عين.


تجدين في هذا المقال 5 أسباب لكي تعتمدي أنت أيضاَ على هذه الزيوت لمحاربة مظاهر التقدم في السن والشيخوخة .

لمسة شبابية :

لقد تم استعمال الزيوت الطبيعية منذ الأزل من قبل النساء الشرقيات في محاولة لإنعاش البشرة و حفظها من الشيخوخة  وعلامات التقدم في السن. زيوت الأركان، الزيتون، الجوجوبا، المشمش ... وغيرها  من الزيوت الطبيعية  تحتوي على أحماض ذهنية تسمح بإصلاح الشريط الهيدرو - دهني على سطح البشرة.


تقوم المختبرات المختصة في صناعة مواد التجميل حاليًا بدمج بعض من هذه الزيوت الطبيعية بأخرى أساسية لتحفيز إنتاج الإيلاستين و الكولاجين، من أجل بشرة نظرة و متجددة خالية من التجاعيد. 


اخترنا  لك : زيت Huile Extraoridonaire Age Perfect للوجه والعنق من L'Oréal Paris ، مقابل 17,90 أورو.





علاج ضد التعب

عندما تبدأ البشرة في فقدان اللون و النظارة، فهذا يعني أنها تفتقد للفيتامينات و العناصر المغذية.

تعمل الزيوت الطبيعية على شحن خلايا البشرة بالطاقة الازمة لخلق أساس صلب تحت الجلد يمنعه من الجفاف  وقلة الترطيب و بالتالي  ظهورالتجاعيد.


اخترنا لك : زيت مضاد التجاعيد Réparatrice Intensive من Algenist ، مقابل 75 أورو متواجد لدى Sephora



إحساس رائع

تكفي بضعة قطرات من الزيوت تضعينها على بشرتك مع التدليك بخف لمعالجة كامل مشاكل بشرة وجهك.

حيث تخترق المواد المعالجة التي تحتوى عليها هذه الزيوت الجلد على الفور لتعطي للوجه لمسة من النعومة و الليونة، دون تكدس مزعج للدهون. وطبعا ً دون نسيان الرائحة الطيبة التي تعد إضافة رائعة لتجربة حسية جميلة.


اخترنا لك : علاج Le Sérum aux quatre huiles مضاد لعلامات تقدم السن خاصة التي تظهر على محيط العينين من Ritessens، مقابل 47 أورو


علاج لجميع أنواع البشرة

هناك اعتقاد شائع بأن استعمال الزيوت على الوجه يعمق من مشاكل البشرة الذهنية، لذا يقال أنه من الأفضل تجنبها. لكن تم إثبات عدم صحة هذا الاعتقاد عن طريق دمج الزيوت الطبيعية مع بعض الزيوت الأساسية. وتجريبتهاعلى نساء ذوات بشرة  دهنية و أعطت نتائج جد رائعة؛ وذلك لأن البشرة بكل أنواعها تحتاج بشدة للتغذية والترطيب العميق لتجنب ظهور علامات التقدم في السن.


اخترنا لك : زيت +Huile de Beuté Visage Lift من Diadermine ، مقابل 10,90 أورو. 



لمسة إضاءة

يعد هذا سر من أسرار خبراء الماكياج، فالزيوت تساعد على تبات الماكياج لأطول مدة. كما يمكن استعماله كلمسة أخيرة لإضفاء نوع من البريق و لإضاءة على مناطق الخد، عمق العين، و فوق الفم.

باختصار لا توجد سلبيات لاستعمال الزيوت الطبيعية على الوجه بأي شكل من الأشكال.



اقرئي أيضاً:

بالفيديو 8 اطلالات لتستوحي ماكياجك من نجماتك المفضلات

اكتشفي ثلاث إطلالات للماكياج الدارج لشتاء 2015

كيف تحصلين على لوك سموكي براق مثل المحترفات؟

 

 

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق