أفضل ‏‎7‎‏ أنواع برايمر ‏Primers‏ ‏Makeup‏ لضمان ثبات ماكياجك

Fatima-Zahrae


وضع البرايمر لتمهيد الماكياج يتطلب دون أدنى شك خطوة إضافية ومجهوداً إضافياً، ولكن هذه الخطوة تحافظ على جودة ماكياجك وتمنع تجعده أو تلاشيه طيلة اليوم! نقدم لك سيدتي اقتراحاتنا لسبعة أنواع برايمر تستحق أن تجربيها، تصلح لكل أجزاء وجهك!

1- للعيون: Eyeshadow Primer من e.l.f


إذا كنت تعانين دائماً من تلطخ ظل العيون، جربي هذا الحل غير المكلف. قبل وضع ماكياج عينيك، ضعي طبقة من هذا البرايمر على جفنك للمساعدة على الحفاظ على ظل العيون لأطول فترة ممكنة دون أي تلطخ. البرايمر من e.l.f. غني كذلك بالفيتامينات A ،C، E، مما يساعد الجلد الحساس على الجفن على مكافحة علامات الشيخوخة أيضاً.

يمكنك الحصول عليه مقابل 3 دولارات من موقع الشراء الإلكتروني: elfcosmetics.com

2- للبشرة الدهنية: Baby Skin Instant Primer من Maybelline


إذا كنت تعانين من دهنية بشرتك، خاصة منطقة الأنف والجبين، فهذا الكريم صنع خصيصاً لك. ضعيه على المناطق الأكثر دهنية أو على وجهك بأكمله " يبقى لك الاختيار" قبل وضع كريم الأساس الخاص بك. يساعد هذا البرايمر على إظهار بشرتك أكثر سلاسة مع طمس المسام المفتوحة، كما يضمن بقاء خافي العيوب وكريم الأساس صامدين لمدة أطول. 

يمكنك الحصول عليه مقابل 6 دولارات من موقع الشراء الإلكتروني:target.com

3- للرموش: Lash Building Primer من Clinique


قبل وضع الماسكارا، ضعي طبقة من هذا البرايمر على رموشك فهو يحتوي على " البوليمرات" التي تحافظ على طبقات الماسكارا ثابتة وتمنعها من السقوط على خديك. بالإضافة، فهذه التركيبية تم اختبارها من طرف خبراء العيون وقد أثبتت قدرتها على ترطيب الرموش و تكثيفها!

يمكنك الحصول عليه مقابل 15.50 دولار من موقع الشراء الإلكتروني: sephora.com

4- للبشرة الحساسة: Photo Finish Color Correcting Foundation Primer من Smashbox


إذا كانت مشكلة احمرار البشرة هي أكثر ما يثير قلقك، فتحضير بشرتك للماكياج باستخدام هذا البرايمر الأخضر اللون يساعد على توحيد لون وتهدئة بشرتك. فهو غني بالمواد المضادة للأكسدة، يحتوي على الفيتامينات َA وE المغذية للبشرة، كما أنه غني بالمكونات النباتية الطبيعية كفول الصويا والليمون. يساعد هذا البرايمر الخالي من الزيوت على إزالة احمرار البشرة نهائياً وتغطية الخطوط الدقيقة.

يمكنك الحصول عليه مقابل 16 دولار من موقع الشراء الإلكتروني: sephora.com

5- لجميع الاستعمالات: Ultimate Ozone Multipurpose Primer Pencil من Urban Decay


على شكل "ستيك" stick سهل الاستعمال، يعمل هذا البرايمر على عدة أصعدة: فهو يصفي ويغطي المسام الواسعة، يحافظ على بقاء أحمر الشفاه لوقت أطول، كما أنه يوحد لون البشرة ويجهزها لاستقبال الماكياج. حجمه الصغير يمكنك من حمله أينما ذهبت، وبالتالي فباستطاعتك وضعه كلما أردت وضع الماكياج ولن تقلقي من زواله أو تلطخه بعد اليوم! تركيبته الكريمية تحتوي على زيت الجوجوبا لذلك فهو لا يجف  لا يكون طبقة سميكة.

يمكنك الحصول عليه مقابل 16 دولار من موقع الشراء الإلكتروني:macys.com

6- للشفاه: Lip Insurance Lip Primer من Too Faced


ضعي هذا البلسم الكريمي الشفاف على شفاهك قبل وضع أحمر الشفاه، فهو يشكل قاعدة سلسة ينزلق عليها أحمر شفاهك ويتوزع بشكل متساو على شفتيك. بالإضافة فهو يجعل أحمر الشفاه يدوم حتى بعد شربك القهوة أو تناولك لوجبة غذائك!

يمكنك الحصول عليه مقابل  20دولار من موقع الشراء الإلكتروني:   toofaced.com

7- للبشرة الشاحبة: RealGlow Primer من Lune+Aster


تساعد محتويات هذا البرايمر على انزلاق ماكياجك بسلاسة ودوامه لمدة أطول، لكن الأهم هي منافعه الرائعة على البشرة! فهو يحتوي على مستخلص عرق السوس الذي يساعد على تفتيح البقع الداكنة، بينما يعمل مستخلص بذور التفاح كمضاد أكسدة واق للبشرة من الشمس والتلوث. دون أن ننسى أهم مكون وهو الكريم الحريري الذي يحتوي على مكونات عاكسة للضوء مما يعطي لبشرتك مظهراً متوهجاً و براقاً.

يمكنك الحصول عليه مقابل  30دولار من موقع الشراء الإلكتروني:  bluemercury.com 


اقرئي أيضاً

15 سبباً يجعل ماكياجك يبدو غير لائقاً،‏حسب الخبراء!

الدليل الكامل لكيفية وضع ماكياج العين!

كيف تحصلين على لوك سموكي براق مثل المحترفات؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع