أفضل الماركات العالمية لأحمر شفاه يدوم طويلًا

Samar Hamdi
  • أحمر الشفاه من أهم الأدوات التجميلية التي تضفي على مكياجك السحر والجاذبية. ولا تتخلى أي امرأة عن الاحتفاظ بدرجات أحمر الشفاه لمناسباتها المختلفة. ويكمن السر وراء الاحتفاظ بإطلالة أنيقة وجذابة في الحفاظ على أحمر شفاه زاهي وثابت لفترة طويلة دون أي تلطخات. مؤخرًا، تتجه أغلب شركات مستحضرات التجميل لتقديم أنواع أحمر الشفاه الأكثر ثباتًا لتدوم لوقت أطول أكثر من أي وقت مضى. لستِ في حاجة لإعادة تطبيق أحمر شفاهك مرة أخرى مع أنواع أحمر الشفاه التي تدوم طويلًا.

    إليكِ أهم أنواع أنواع أحمر الشفاه الذي يدوم طويلًا من أشهر الماركات العالمية.

  • L’Oreal Paris Infallible Pro-Last Lipcolor

    L’Oreal Paris Infallible Pro-Last Lipcolor

    أحمر شفاه ثابت يدوم طويلًا من علامة لوريال باريس. يتميز بكثافة عالية وصبغات مركزة لينزلق على شفاهك بسهولة مع نسبة من المرطب ويدوم لفترة تصل إلى 24 ساعة. يمنحك شفاه بارزة مع عدة درجات مميزة مع حماية شفتيك من الجفاف ولا حاجة لإعادة تطبيقه مرة أخرى.

     

    السعر: 13$

    الموقع: Loreal Paris 

  • Urban Decay Sheer Revolution Lipstick

    Urban Decay Sheer Revolution Lipstick

    إن كنتِ من محبي أحمر الشفاه الثابت الذي يدوم طويلًا، فستفضلين تجربة هذا النوع من Urban Decay. يتوافر في 10 درجات مختلفة تتميز جميعها بلون ثابت مع تركيبة كريمية رائعة. يمنحك تغطية مثالية لشفاهك مع لمعة رائعة. يحتوي على نسبة من الببتيدات المدعمة للكولاجين، مع الزيوت الطبيعية التي تمنحك شفاهك أاكثر ترطيبًا وامتلاءًا دون أن تتلاشى سريعًا.

     

    السعر: 22$

    الموقع: Urban Decay

     

  • Revlon Colorstay Ultimate Liquid Lipstick

    Revlon Colorstay Ultimate Liquid Lipstick

    طبقة واحدة فقط من أحمر الشفاه ستمنحك شفاه ناعمة بلون مميز. أما طبقتان، فستمنحك لون أكثر ثباتًا وشفاه ذات أبعاد، بفضل الصبغات القوية التي استخدمت لتصنيع أحمر الشفاه الرائع من علامة  Revlon، والذي يدوم حتى 24 ساعة كاملة. لستِ في حاجة لاستخدام محدد الشفاه للحفاظ على ثبات أحمر الشفاه. لا تقلقي من التلطخات أو تلاشي أحمر الشفاه مجددًا، وانعمي بشفاه متألقة على طريقة النجمات.

     

    السعر: 10$

    الموقع: Revlon

     

  • Nars Audacious Lipstick

    Nars Audacious Lipstick

    علامة نارس من أشهر العلامات التجارية الرائدة في صناعة أحمر الشفاه على مستوى العالم. وقد أبهرنا فرنسوا نارس بالعديد من أنواع أحمر الشفاه الفاخرة على مدار السنين. أحمر الشفاه المبتكر والرائع الذي يدوم طويلًا من علامة Nars متوافر في 40 لون مختلف مع تغطية مثالية للشفاه دون أي عيوب. فقط مرريه على شفتيك وستنعمين بلون ثابت وصبغات غنية دون أي تلطخات أو بقع.

     

    السعر: 32$

    الموقع: NARS


  • Chanel Rouge Coco

    Chanel Rouge Coco

    من المفترض ألا تخلو حقيبة مكياج أي امرأة من أحمر الشفاه من علامة شانيل. ومؤخرًا، قد أطلقت علامة شانيل أحمر الشفاه المميز مع تركيبة مثالية تمنحك ثبات يدوم طويلًا، مع سهولة وراحة في الاستخدام. مناسب تمامًا للنهار أو الليل ولمناسباتك المختلفة الرسمية وغير الرسمية.

     

    السعر: 42$

    الموقع: Chanel 

  • Maybelline Superstay 14HR Lipstick

    Maybelline Superstay 14HR Lipstick

    ليس من المفترض أن تكون جميع أنواع أحمر الشفاه التي تدوم طويلًا ذات لون مكثف ودرجات داكنة. أحمر الشفاه الجديد من علامة مايبلين Maybelline’s Superstay 14HR لمحبات الدرجات الفاتحة. أحمر شفاه خفيف الوزن يدوم حتى 14 ساعة.

     

    السعر: 10$

    الموقع: Maybelline

  • Marc Jacobs Beauty Le Marc Lip Crème

    Marc Jacobs Beauty Le Marc Lip Crème

    تركيبة غنية بالعناصر بالصبغات المركزة مع العناصر المرطبة لإطلالة أكثر تألقًا من علامة مارك جاكوبس. ثابت لمدة طويلة تصل إلى 24 ساعة.

     

    السعر: 38$

    الموقع: Marc Jacobs

  • Giorgio Armani Beauty Rouge D’Armani Lipstick

    Giorgio Armani Beauty Rouge D’Armani Lipstick

    أحمر الشفاه الأعلى مبيعًا. يمنحك 8 ساعات كاملة من الثبات العالي والصبغات المركزة. إن كنت ترغبين في إطلالة أنيقة على طريقة أشهر نجمات هوليوود، جربي أحمر الشفاه المبتكر من علامة جورجيو أرماني.

     

    السعر: 39$

    الموقع: Giorgio Armani

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع