أفضل أنواع المقشرات للتخلص من مشكلات البشرة الشائعة

Samar Hamdi
  • إن كنت ترغبين في الحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب، فالسر هو استخدام مقشرات البشرة. على العكس من استخدام المنظفات، اللوشن وكريمات البشرة، تحتاج بشرتك للتخلص من طبقات الجلد الميت وتراكمات مستحضرات التجميل التي تتسبب في انسداد المسام. خلايا الجلد الميت والمسام المسدودة هما عاملان أساسيان وراء العديد من مشكلات البشرة.


    استخدام مقشرات البشرة بانتظام يضمن لكِ أفضل النتائج عند استخدام المرطبات، السيروم أو منظفات الوجه. إلى جانب التخلص من الجلد الميت، والزيوت الزائد، يعمل تقشير البشرة على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة. إلى جانب ذلك، عملية التقشير خطوة أساسية تسمح لبشرتك بالتنفس.


    على الرغم من الفوائد العديد لاستخدام مقشرات البشرة، إلا أن تطبيقها بشكل خاطئ على البشرة أو اختيار الأنواع الغير مناسبة قد يضر ببشرتك تمامًا.

    لذلك، قد جمعنا لكِ من خلال المقال التالي أهم أنواع مقشرات البشرة من الماركات العالمية لعلاج كافة مشكلات البشرة لتختاري ما يناسبكِ. 

  • L’Oreal Revitalift Laser Renew Peeling Lotion

    L’Oreal Revitalift Laser Renew Peeling Lotion

    مناسب تمامًا للبشرة المعرضة للبقع الداكنة

    إن كنت تعانين من ظهور البقع الداكنة وتصبغات البشرة، قد لا يكون التقشير الكيميائي هو الحل المناسب. هذا المقشر الرائع من لوريال يحتوي على حمض الجليكوليك، وهو المكون الأساسي المستخدم في أغلب علاجات تقشير البشرة التي ينصح بها أطباء الجلد. وقد صمم خصيصًا ليستخدم أثناء الليل، مع تركيبة خفيفة الوزن تمتص سريعًا لتساعد على سرعة تجديد خلايا البشرة. كما يحتوي كذلك على مكونات سريعة المفعول، مما يساعد على تقليل ظهور البقع الداكنة وتصبغات البشرة ومنع ظهورها مرة أخرى.

     

    السعر: 13$

    الموقع: L'Oreal Paris

  • Dermalogica Daily Microfoliant

    Dermalogica Daily Microfoliant

    مناسب تمامًا للحصول على بشرة نضرة

    أغلب النجمات العالميات كفيكتوريا بيكهام، وكاميرون دياز يفضلن استخدام هذا المستحضر من علامة ديرمالوجيكا. وقد ثبتت نتائجه الفعّالة لعلاج كافة مشكلات البشرة لاستعادة النضارة الطبيعية. لطيف على البشرة ومناسب للاستخدام أثناء النهار، يساعد على التخلص من الأتربة والشوائب دون أن يضر بالبشرة أو ينزع إفرازاتها الدهنية. مثالي للبشرة الدهنية وانسداد المسام.

     

    السعر: 54$

    الموقع: Dermalogica

  • Korres Wild Rose Peeling Mask

    Korres Wild Rose Peeling Mask

    مناسب تمامًا لتوحيد لون البشرة

    إن كنت تعانين من مشكلة البقع الداكنة أو الوردّية، هذا هو ما يناسبك. غني بإنزيمات الرمان ونعومة فيتامين C، مع تركيبة خفيفة تساعد على التخلص من الجلد الميت لإخفاء الخطوط الدقيقة وبقع البشرة. كما يحتوي كذلك على نسبة من حمض الهيالورونيك لتغذية البشرة والألو فيرا لتنعيم البشرة وشد المسام. يترك البشرة مع نضارة ملحوظة من الاستخدام الأول.

     

    السعر: 48$

    الموقع: Sephora

  • Clarins Gentle Refiner Exfoliating Cream

    Clarins Gentle Refiner Exfoliating Cream

    مناسب تمامًا لعلاج شحوب البشرة

    تركيبة ناعمة لكنها تقدم الكثير لبشرتك. يساعد الكريم المقشر من كلارينس على إنعاش البشرة الشاحبة واستعادة حيويتها. مثالي لصاحبات المسام الواسعة والبشرة غير الموحدة، حيث يعمل على تحسين ملمس البشرة ويضفي نعومة لا مثيل لها لبشرة خالية من العيوب.

     

    السعر: 31$

    الموقع: Clarins

  • Clinique 7-Day Scrub Cream

    Clinique 7-Day Scrub Cream

    مناسب لجميع أنواع البشرة

    كريم مقشر مناسب لجميع أنواع البشرة، فيترك البشرة ناعمة ومثالية قبل تطبيق المكياج. حيث يسمح للمرطب أن يمتص بشكل أسهل وأسرع داخل البشرة لتبدو أكثر إشراقًا ونضارة مع الاستخدام المنتظم.

     

    السعر: 20$

    الموقع: Clinique

  • Lancome Exfoliance Clarte

    Lancome Exfoliance Clarte

    مناسب تمامًا للبشرة العادية

    إن كانت بشرتك عادية ولا تعانين من أي من المشكلات الشائعة، جربّي هذا المقشر من علامة لانكوم. يعمل على الحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة طبيعيًا. غني بخلاصة الأناناس والبابايا، مقشر لطيف يساعد على إزالة خلايا الجلد الميت تمامًا ليترك بشرتك ناعمة ومنتعشة.

     

    السعر: 25$

    الموقع: Lancome

  • Liz Earle Gentle Face Exfoliator

    Liz Earle Gentle Face Exfoliator

    مناسب تمامًا للبشرة الجافة

    احمي بشرتك من الجفاف مع هذا المستحضر الغني بزبدة الكاكاو وزيت اللوز. يعمل على ترطيب البشرة أثناء تقشيرها لتتمتعي بنعومة لا مثيل لها. مثالي للاستخدام خلال موسم الصيف لحماية البشرة من الجفاف والتلف.

     

    السعر: 30$

    الموقع: Lizearle

  • Bobbi Brown Buffing Grains for Face

    Bobbi Brown Buffing Grains for Face

    مناسب تمامًا للتخلص من الرؤوس السوداء

    إن كنت تعانين من الرؤوس السوداء، جربّي هذا المنتج لنتائج مثالية. حبيبات ضئيلة تعمل على تقشير البشرة برفق. اخلطي تلك الحبيبات مع الماء أو منظفك المعتاد واستخدميها لفرك بشرتك للتنظيف العميق وتنقية المسام.

     

    السعر: 44$

    الموقع: Bobbi Brown

  • No7 Total Renewal Micro-Dermabrasion Exfoliator

    No7 Total Renewal Micro-Dermabrasion Exfoliator

    مثالي لعلاج حروق الشمس

    إن كنت تعانين من أثار حروق الشمس وجفاف البشرة، استخدمي هذا المنتج لعلاج بشرتك. مع الاستخدام المنتظم مرتين خلال الإسبوع، يساعدك هذا المقشر الرائع على تحويل البقع الحمراء والبشرة غير موحدة اللون إلى بشرة ناعمة وملمس حريري.

     

    السعر: 35$

    الموقع: 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع