أفضل منتجات سبراي الشعر المعطِر لشعر ذو رائحة جذابة تدوم طويلًا

Samar Hamdi
  • بالطبع يرغب الجميع في الاحتفاظ برائحة عطرة وجذابة للشعر تدوم لفترات طويلة، لكن ذلك أمر بسيط مع استخدام سبراي الشعر المعطر. فسبراي الشعر هي عبارة عن عطور مصممة خصيصًا للعناية بشعرك وتعطيره. كما يمكنكِ اتباع خدعة بسيطة هي بتعطير الفرشاة الخاصة بكِ دومًا قبل تمشيط شعرك. قد تعطيكي العطور المعتادة رائحة عطرة وجذابة للشعر، لكنها قد تحمل أيضًا العديد من الأضرار والأثار الجانبية على الشعر. أما سبراي الشعر فقد تم تصميمه بشكل مميز للعناية بشعرك وتعطيره دون تعريضه لأي أضرار. 

    تعرفي إلى اختيارات مجلة حياتك من أفضل أنواع سبراي الشعر المعطر لتتمتعي بشعر ذو رائحة جذابة تدوم لفترات طويلة.

     

  • 1- Aquolina Pink Sugar Hair

    1-
    Aquolina Pink Sugar Hair

    إن كنت تفضلين الروائح السكرية، فإليكِ سبراي للشعر مثير وأنيق، يترك شعرك معطرًا مع رائحة جذابة من مزيج لا يقاوم من رائحة الفانيلا مع الكراميل. تركيبة مميزة تحتوي على أنواع خاصة من السليكون للحفاظ على نعومة الشعر، حمايته من أشعة الشمس سواء كان جاف أو دهني. استخدميه بعد غسيل الشعر للحفاظ على رائحة منعشة تدوم طوال اليوم.

     

    السعر: 15 $

    الموقع: PinkSugar

     

  • 2- Thierry Mugler Angel Hair Mist

    2-
    Thierry Mugler Angel Hair Mist

    عطور Angel من أولى العطور التي أصدرتها علامة Mugler، وهي من العطور الحسية والفاخرة. فقد صممت لتكون عطور ذات رائحة خفيفة. وقد أصدرت كذلك سبراي منعش ومعطر للشعر يدوم طويلًا مع زجاجة أنيقة. قد تبدو الزجاجة صغيرة الحجم، لكنك لن تحتاجي لاستخدام كميات كبيرة من السبراي للحفاظ على رائحة عطرة لشعرك، فقط رشي القليل على شعرك وتمتعي برائحة جذابة.

     

    السعر: 40 $

    الموقع: Mugler

     

  • 3- Taylor By Taylor Swift Hair Mist

    3-
    Taylor By Taylor Swift Hair Mist

    تايلور سويفت من النجمات التي خضن تجربة إطلاق العطور الخاصة بهن، كما قد أطلقت أيضًا سبراي معطر للشعر يحمل توقيعها. فيعطيكي لمسة نهائية مميزة بعد تصفيف الشعر. ذو رائحة خفيفة بمزيج الفواكه والأزهار لرائحة مفعمة بالأنوثة والانتعاش. استخدميه على شعرك بعد الغسل أو بعد ممارسة الرياضة للتخلص من رائحة الشعر الغير محببة.

     

    السعر: 20 $

    الموقع: TaylorSwift

     

  • 4- Bath And Body Works Endless Weekend Wave And Shine Hair Mist

    4-
    Bath And Body Works Endless Weekend Wave And Shine Hair Mist

    كعادة منتجات Bath and Body، دائمًا ما تلبي احتياجات الفتيات مع روائح منعشة ومتميزة. فقد قدمت سبراي شعر لا يعمل على تعطير الشعر فقط، لكنه أيضًا يمنح شعرك اللمعان والحيوية. فيحتوي على مزيج فريد من روائح الفواكه الاستوائية مع الفانيلا والسكر.

     

    السعر: 12.50 $

    الموقع: Bath and Body

     

  • 5- Viktor and Rolf Flower Bomb Hair Mist

    5-
    Viktor and Rolf Flower Bomb Hair Mist

    يمنح شعرك رائحة أزهار الربيع لإطلالة رومانسية وحالمة. فتعطيكي شعور رائع بالانتعاش والإيجابية، وهو مناسب تمامًا للمرأة المحبة للحياة. مناسب تمامًا للاستخدام في بداية الأسبوع وبعد انتهاء العطلة لبداية جديدة أكثر انطلاقا.

     

    السعر: 45 $

    الموقع: viktor-rolf

     

  • 6- Fekkai Hair Fragrance Mist Mini Collection

    6-
    Fekkai Hair Fragrance Mist Mini Collection

    حاربي التجعد وأضيفي اللمعان الطبيعي لشعرك مع الحصول على رائحة منعشة من الحمضيات والنعناع والورد والفانيلا. سبراي فاخر للشعر للحصول على رائحة جذابة لخصلات شعرك تدوم طويلا. قد يكون غير باهظ الثمن، لكن تأثيره أكيد ويزيد من ثقتك بنفسك.

     

    السعر: 15 $

    الموقع: Fekkai

     

  • 7- Narciso Rodriguez For Her Hair Mist

    7-
    Narciso Rodriguez For Her Hair Mist

    سبراي للشعر ذو رائحة مخملية خفيفة من العطر الشهير لـ Narciso. استخدميه على شعرك للتخلص من الروائح الغير محببة والحفاظ على شعر جذاب ذو رائحة مثيرة وعطرة. ذو ملمس خفيف على الشعر مع تركيبة غنية بالسليكون والبوليمرات لشعر صحي وحيوي.

     

    السعر: 35 $

    الموقع: Narcisorodriguez

     

  • 8-Acqua Di Gioia Hair Mist Giorgio Armani

    8-
    Acqua Di Gioia Hair Mist  Giorgio Armani

    تمتعي بشعر منتعش برائحة النعناع والليمون مع مزيج من السكر البني وخشب الأرز. فيعطيكي شعور بالمرح والسعادة، ليترك شعرك ناعم وعطِر مع لمحات من الليمون الإيطالي والنعناع المجروش.

     

    السعر: 25 $

    الموقع: Giorgio Armani

     

  • 9- Pure & Petal Hair Fragrance In Summer Passion

    9-
    Pure & Petal Hair Fragrance In Summer Passion

    على عكس أغلب العطور وأنواع سبراي الشعر التي تحتوي على الكحول، فهو سبراي للشعر ذو تركيبة خالية من الكحول مما لا يتسبب في جفاف الشعر أو تلفه. تمتعي بشعر معطر ولامع وصحي بكل بساطة عند استخدامه لهذا السبراي من Pure & Petal. غني بالزيوت العطرية الطبيعية ليعطيكي تركيبة فاخرة وغنية تساعد على تغذية الشعر بالبروتين مع فيتامين B5. كما يحتوي كذلك على مواد حافظة لطيفة تساعد على العناية بشعرك مع تعطيره بطريقة صحية. مناسب تمامًا لفصل الصيف وسهراتك الرومانسية مع رائحة البرتقال.

     

    السعر: 42 $

    الموقع: Purepetal

     

  • 10- Organix Cherry Blossom Ginseng Shine Spray

    10-
    Organix Cherry Blossom Ginseng Shine Spray

    تمتعي بخصلات ناعمة ولامعة كالنجمات مع سبراي الشعر الغني لتجديد شعرك وتعطيره. سبراي خفيف لشعر لامع خالي من التشابكات ليترك شعرك صحي ولامع. يحتوي على مكونات طبيعية تساعد على تغذية الشعر وإنعاشه بطريقة صحية، استخدميه على شعرك بانتظام للتخلص من مشكلاته الشائعة والحفاظ على الرائحة الجذابة لفترات طويلة.

     

    السعر: 8 $

    الموقع: Organix

     

إعلانات google