مستحضرات تجميل لإطلالة طبيعية تبدو خالية من المكياج

Samar Hamdi

  • تفضل الكثير من النساء استخدام المكياج للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة للبشرة. لكن ماذا لو رغبتي في الحصول على إطلالة طبيعية خالية من المكياج؟ هناك بعض المنتجات الأساسية التي تساعدك على إخفاء عيوب البشرة بشكل فعّال، كما تضفي على بشرتك نضارة طبيعية وإشراقة متميزة. جربي استخدام بعض مستحضرات التجميل التي تعطيكي إطلالة طبيعية تبدو خالية من المكياج.

  • L’Oreal True Match Mineral Pressed Powder


    L’Oreal True Match Mineral Pressed Powder

    كما يتضح من الإسم، فإنها بودرة معدنية مضغوطة مقدمة من لوريال لضمان الحصول على تغطية مثالية ملائمة للون بشرتك. تحتوي على تركيبة معدنية فريدة من نوعها تدوم حتى 16 ساعة لتعطيكي بشرة منتعشة خالية من الزيوت وتعمل على إخفاء عيوب البشرة أيضًا. استخدميها لتحصلي على بشرة مثالية وإطلالة طبيعية متألقة. متوفرة في 8 ألوان مختلفة لتختاري الأنسب للون وملمس بشرتك.


    السعر: 13 USD

    الموقع : L'Oreal Paris

  • Bobbi Brown Brightening Finishing Powder In Nude


    Bobbi Brown Brightening Finishing Powder In Nude

    بودرة لامعة تعطي نضارة فورية للبشرة وتضفي توهج طبيعي. متوفرة في  6 ظلال مختلفة، مصنعة من خلاصة التوت والعنب لتعطيكي بشرة مشرقة مع مظهر صحي جذاب. ادمجي الدرجات المختلفة باستخدام الفرشاة واستخدميها على عظام الخدين، الجبهة، الأنف والذقن كي تتخلصي من شحوب البشرة بشكل فوري.

     

    السعر: 52 USD

    الموقع: Bobbi Brown 

  • Burberry Fresh Glow


    Burberry Fresh Glow

    إن كنت تعانين من شحوب البشرة خلال الصيف عند استخدام كريمات الأساس، أضيفي بضع قطرات من هذا السائل الرائع لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة بشكل فوري. أو يمكنك استخدام طبقة واحدة منه قبل المكياج لتتمتعي بنضارة وإشراقة طبيعية.

     

    السعر: 48 USD

    الموقع : Burbbery

  • Dolce & Gabbana Perfect Finish Powder Foundation


    Dolce & Gabbana Perfect Finish Powder Foundation

    كريم أساس بودري خفيف الوزن يمكن استخدامه جاف أو مبلل للحصول على بشرة حريرية. ينزلق بسهولة على البشرة ليعطيكي تغطية مناسبة. يحتوي على تركيبة فريدة لتعطي تغطية كاملة. عند استخدامه جافًا يساعد على تنعيم البشرة وإضفاء لمعة مميزة. أما مع استخدامه مبللًا، فيعمل على إخفاء العيوب تمامًا ويعطي لمسة مخملية للبشرة.

     

    السعر: 60 USD

    الموقع : DoLCE & gABBANA

  • Sephora 10 HR Fix & Correct Concealer


    Sephora 10 HR Fix & Correct Concealer

    كونسيلر كريمي قوي من ناحية ومن الناحية الأخرى مصحح لعيوب البشرة ذو نهاية دقيقة مناسب للاستخدام على المناطق التي لا تستطيع فرش المكياج الوصول إليها. يساعد على إخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة لمدة تصل إلى 10 ساعات، يساعد على إزالة الخطوط الدقيقة تحت العينين، مع ترطيب البشرة بفعّالية. بينما يعمل المصحح على إخفاء عيوب البشرة، النمش، الاحمرار والندبات.

     

    السعر : 17 USD

    الموقع : Sephora

  • Mar Jacobs Marvelous Mousse Transformative Foundation


    Marc Jacobs Marvelous Mousse Transformative Foundation

    كريم أساس ناعم يتميز بتركيبة كريمية غنية لتعطي تغطية كاملة. خفيف الوزن ويساعد على إخفاء عيوب البشرة بشكل نهائي. يحتوي على بعض المكونات المرطبة كماء جوز الهند والأحماض الأمينية. يعطي لمسة مخملية للبشرة مع التقنية الفريدة والمبتكرة المستخدمة في منتجات مارك جاكوبس.

     

    السعر : 55 USD

    الموقع : Marc Jacobs


  • Nars Light Reflecting Loose Powder


    Nars Light Reflecting Loose Powder

    بودرة خفيفة الوزن يعمل على تعزيز فعّالية كريم الأساس دون أن يترك أثار على مكياجك، ويساعد على ثباته طويلًا. تعطيكي ملمس حريري، صممت مع تقنية ضوئية لعكس الإضاءة على بشرتك. يساعد على تنعيم البشرة وإخفاء التجاعيد، الخطوط الدقيقة والمسام الواسعة. تركيبة خفيفة الوزن سهلة الاستخدام لتعطيكي بشرة مشرقة دون عناء. خالية من البارابين والروائح الصناعية ولا تتسبب في حساسية البشرة.

     

    السعر : 35 USD

    الموقع : Nars

  • Giorgio Armani Maestro Foundation And Belladonna Highlighter


    Giorgio Armani Maestro Foundation And Belladonna Highlighter

    ما تحتاجينه فقط هو 3 قطرات من كريم الأساس الرائع من جورجيو أرماني للحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب طوال اليوم. فبمجرد استخدام كريم الأساس على بشرتك، ضعي القليل من الهاي لايتر أيضًا، وانثريه فوق عظام الخدين لإبراز أبعاد الوجه.

     

    السعر : 64 USD

    الموقع : Giorgio Armani

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع