أفضل منتجات زيوت الشعر لعناية صحية وتساقط أقل

Samar Hamdi

  • الزيوت من المكونات الأساسية للعناية بالشعر. حيث تعمل على الحفاظ على صحة الشعر، منع التساقط وتحفيز نمو وكثافة الشعر. يمكنكِ استخدام الزيوت لتدليك فروة الرأس، أو لتحضير ماسكات للشعر. من أفضل الزيوت الطبيعية التي تستخدم للعناية بشعرك هي زيت الأركان المغربي، زيت الزيتون، زيت الخردل، زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو، فهي الأكثر استخدامًا لتحفيز نمو الشعر.


    وعند قيامك بالبحث عن زيت مناسب للعناية بشعرك، فلا بد من توافر بعض الخواص كأن يكون غير لزج، محفز لنمو الشعر ويقلل أو يمنع التساقط.


    إن كنت تعانين من بعض مشكلات الشعر الشائعة كالشعر المجعد، النهايات المتقصفة، أو الشعر المتساقط، فإليكِ مجموعة من أفضل منتجات زيوت الشعر المتوافرة في الأسواق لتختاري من بينها.

  • Matrix Biolage Exquisite Oil Protective Treatment


    Matrix Biolage Exquisite Oil Protective Treatment

    زيت رائع صمم للعناية بجميع أنواع الشعر. يحتوي على تركيبة غنية بزيت المورينجا، ليوفر تغذية متكاملة لجميع أنواع الشعر. يعمل على حماية وتغذية الشعر لتتمتعي بنعومة إضافية ولمعان أكيد. يساعد على التحكم في الشعر وتسهيل تمشيطه. يعمل أيضًا على الترطيب العميق للشعر عند تركه على الشعر طوال الليل.


    يمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة، حيث يمكن استخدامه قبل البلسم، او باستخدامه كعلاج للشعر التالف والباهت يترك طوال الليل.

    السعر:  17 USD

    الموقع: www.biolage.matrix.com

     

  • Elvive Extraordinary Oil


    Elvive Extraordinary Oil

    تركيبة فريدة من الزيوت لاستعادة حيوية ونعومة الشعر الجاف. يحتوي على مزيج قوي من زيوت 6 أزهار نادرة، ليوفر تغذية متكاملة من الجذور وحتى الأطراف. اكتشفي بنفسك التأثير السحري لهذا الزيت على شعرك الجاف. استخدميه قبل الشامبو أو كماسك لحماية الشعر قبل العلاجات الكيميائية والفرد.


    السعر: 16 USD

    الموقع:www.lorealparis.com


  • Schwarzkopf BC Bonacure Oil Miracle Liquid Oil Conditioner


    Schwarzkopf BC Bonacure Oil Miracle Liquid Oil Conditioner

    استعيدي تألق شعرك ولمعانه الطبيعي مع هذا الزيت الرائع من شوارزكوف. يعمل على الترطيب العميق للشعر، غني بزيت الأركان لإزالة التشابكات وتنعيم الشعر. مناسب لجميع أنواع الشعر، ويساعد على إصلاح الشعر التالف. يحتوي على مكونات حيوية للتحكم في الشعر وتسهيل تمشيطه.


    السعر: 19 USD

    الموقع: www.schwarzkopf.com

  • Garnier Fructis Sleek & Shine Moroccan Sleek Oil Treatment


    Garnier Fructis Sleek & Shine Moroccan Sleek Oil Treatment

    على الرغم من سعره البسيط، إلا أنه منتج رائع للعناية بالشعر بخلاصة زيت الأركان المغربي. فيساعد على ترطيب الشعر واستعادة نعومته ولمعانه خلال فترة بسيطة. ويساعد كذلك على التحكم في الشعر. يمكن استخدامه على الشعر المبلل أو الجاف. خفيف الوزن وسهل الامتصاص على الشعر. مع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين بنفسك تجعد أقل.


    السعر: 5 USD

    الموقع: www.garnier.com


  • TRESemme Liquid Gold Argan Oil Infused Perfecting Hair Treatment

    TRESemme Liquid Gold Argan Oil Infused Perfecting Hair Treatment

    من العلاجات الفعّالة للشعر التي تستخدم في أغلب صالونات التجميل للحصول على نتائج فورية. فيساعد على تصفيف الشعر بكل سهولة ودون عناء. تركيبة فاخرة لزيت خفيف الوزن وسريع الامتصاص ليساعد على تغذية الشعر وتقليل التجعد. غني بمضادات الأكسدة نظرًا لاحتواءه على زيت الأركان الطبيعي. فستشعرين بنعومة شعرك وتألقه من أول استخدام.


    السعر: 20 USD

    الموقع: www.tresemme.com 

  • Redken Diamond Oil


    Redken Diamond Oil

    زيت مصمم لمعالجة الشعر الجاف والتالف، مع تركيبة فريدة من الزيوت الطبيعية خالية من السليكون تمامًا، تحتوي على زيت الكاميلينا، زيت الكزبرة، زيت المشمش، زيت الزيتون، زيت الجوجوبا، زيت جوز الهند وغيرها ليعمل على تقوية الشعر داخليًا. يعطي نتائج أكيدة لشعر قوي ولامع. حيث تستهدف تلك التقنية علاج جميع طبقات الشعر لتعمل على تقويتها، تجديدها وحمايتها من خلال تغطية الشعر بجزيئات البروتين.


    السعر: 26 USD

    الموقع: www.redken.com

     

  • Wella Professional SP Luxe Oil


    Wella Professional SP Luxe Oil

    زيت رائع يحتوي على مزيج من زيت الأركان، الجوجوبا، وزيت اللوز ليعزز حماية الشعر مع 3 مرات أكثر من الكيراتين. كما يعمل على الحفاظ على الترطيب الداخلي ولون الشعر أثناء إصلاحه وعلاج التلف. يعطي نتائج فورية ويعمل على تحسين ملمس الشعر. يمكن استخدامه على الشعر المبلل أو الجاف.


    السعر: 25 USD

    الموقع: www.wella.com

  • L’Oreal Professional Mythic Oil


    L’Oreal Professional Mythic Oil

    مزيج فريد من مجموعة من الزيوت الغنية للعناية بالشعر واستعادة لمعانه ورائحته المميزة. صمم ليوفر كافة احتياجات الشعر الأساسية. يحتوي على مزيج من زيت الأركان، زيت العصفر وجزيئات ذهبية براقة لاستعادة لمعان الشعر وملمسه الحريري.


    السعر: 20 USD

    الموقع: www.lorealprofessionnel.com

  • Himalaya Herbals Revitalizing Hair Oil

    Himalaya Herbals Revitalizing Hair Oil

    زيت عشبي غير لزج، يعمل على اختراق فروة الرأس لتغذية الجذور بعمق. يغذي الشعر بالبروتينات الطبيعية لحمايته من التساقط وتعزيز نموه. غني بزيت الأملا وخلاصة الحلبة والحمص، مما يساعد على تغذية الشعر من الجذور. كما يحتوي على زيت النيم الذي يساعد على التخلص من الحكة. يستخدم لتدليك فروة الرأس ويترك لفترة قبل غسيل الشعر، كما يمكن استخدامه للعناية بالشعر المصبوغ.  تم اختباره معمليًا، وهو خالي من الكيماويات الضارة.


    السعر:11 USD 

    الموقع: www.himalayaherbals.com


إعلانات google