أفضل أنواع الشامبو للعناية بالشعر المصبوغ

Samar Hamdi

  • يحتاج الشعر الملون والمصبوغ لعناية خاصة أكثر من الشعر العادي. حيث يتعرض الشعر للعديد من المواد الكيماوية التي قد تتسبب في جفافه وتلفه. مما ينتهي الأمر في النهاية مع شعر ضعيف هش قابل للتقصف والتساقط.


    لذلك، فقد جمعنا إليكم اليوم مجموعة من أفضل أنواع الشامبو التي صممت خصيصًا مع تركيبة ملائمة للعناية بالشعر المصبوغ واستعادة ترطيبه ولمعانه الطبيعي.

    اقرأي أيضًا:
    نصائح الخبراء للعناية بالشعر المصبوغ
    خلطة سحرية لترطيب الشعر المصبوغ
    نصائح للمحافظة على لون شعرك المصبوغ
    صبغات طبيعية أمنة لتلوين الشعر في المنزل ... جربيها بنفسك


  • 1- L’Oreal Paris Ever Pure Volume Shampoo


    1- L’Oreal Paris Ever Pure Volume Shampoo

    تركيبة غنية مصممة خصيصًا للعناية بالشعر المصبوغ واستعادة ترطيبه. فهو شامبو لطيف خالي من الكبريتات، مما يساعد على الحفاظ على نعومة الشعر وثبات اللون. يحتوي على خلاصة الروزماري والعرعر ليتمتع برائحة قوية ومنعشة. كما يساعد كذلك على حماية الشعر من التلف نتيجة التعرض لأشعة الشمس. مع سعر مقبول غير مكلف.

  • 2- Herbal Essences Color Me Happy


    2- Herbal Essences Color Me Happy

    يتمتع برائحة جذابة، كما يضفي لمعة واضحة للشعر المصبوغ، مما يساعد على استعادة تألقه في خلال فترة بسيطة. يساعد على حماية الشعر من عوامل الطقس المختلفة، كما يعمل على حمايته أيضًا من أشعة الشمس للاحتفاظ بلون الشعر لفترات طويلة. إلى جانب ذلك، فيعمل على حماية الشعر من الجفاف.

  • 3- Tresemme Color Revitalize Shampoo


    3- Tresemme Color Revitalize Shampoo

    شامبو رائع لحماية الشعر المصبوغ وهو مناسب لجميع درجات الألوان، مما يجعله مناسب أيضًا لدرجات الأحمر الصاخب. يعد بديل مناسب ذو تكلفة بسيطة لصالونات التجميل، وهو الأفضل للحفاظ على لون الشعر لفترات طويلة مع استعادة لمعانه وتألقه. إلى جانب ذلك، فيساعد أيضًا على تنعيم الشعر وسهولة التحكم فيه والتخلص من التشابكات.

  • 4- Pantene Pro-V Color Hair Solutions Color


    4- Pantene Pro-V Color Hair Solutions Color

    شامبو ذو سعر مناسب، يحافظ على حيوية الشعر المصبوغ وحيوية الألوان. فيساعد على تنظيف الشعر وفروة الرأس دون تعريضه للجفاف. يترك الشعر متألق وناعم. كما يساعد كذلك على ثبات الألوان العنيدة كالأحمر الصاخب والأشقر، فيتركه ناعمًا أكثر حيوية دون تعريضه للجفاف أو التلف. إلى جانب ذلك، فيتميز برائحة جذابة وملمس كريمي رائع.

  • 5- Redken Color Extend Shampoo


    5- Redken Color Extend Shampoo

    شامبو رائع للعناية بالشعر المصبوغ والمعالج كيميائيًا. فيساعد على حماية الشعر من التلف واستعادة ترطيبه. ويعمل على إضافة لمعة واضحة للشعر، مما يعطيه تألق واضح وجاذبية. يساعد على الحفاظ على نعومة وحيوية الشعر المصبوغ لفترات طويلة.

  • 6- Nexxus Color Assure Replenishing Color Care Shampoo


    6- Nexxus Color Assure Replenishing Color Care Shampoo

    شامبو ممتاز يعطيكي نتائج صالونات التجميل لاستعادة حيوية وتألق شعرك المصبوغ في خطوات بسيطة. فيعمل على حماية الشعر من أثار أشعة الشمس الضارة وتغذيته من خلال تركيبته الخاصة.

     

  • 7- Keratin Complex Color Care Shampoo


    7- Keratin Complex Color Care Shampoo

    شامبو ممتاز للعناية بالشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين أيضًا. فيعمل على إصلاح التالف الناتج عن الكيماويات المستخدمة في العلاجات الكيميائية. كما يحتوي على عوامل نشطة للتخلص من التشابكات بشكل فعّال. تركيبة خالية من الفورمالدهيد للحفاظ على صحة وحيوية شعرك.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع