8 أنواع فعّالة من منظفات البشرة لتجربيها هذا الصيف

Samar Hamdi
  • يبدأ الروتين اليومي للعناية بالبشرة باستخدام منظف أو غسول البشرة. لذلك، فلا بد من اختيار الأنسب لنوع البشرة والذي يساعد أيضًا على حل مشكلاتها. فتختلف احتياجات البشرة الجافة عن البشرة الدهنية والبشرة الحساسة أيضًا. فإن كنت من أصحاب البشرة الجافة الباهتة، فأنتِ في حاجة لاستخدام غسول كريمي غني. بينما تحتاج البشرة الدهنية لغسول خالي من الزيوت يساعد على التحكم في اللمعان.

    وقد جمعنا إليكم اليوم مجموعة مختارة من أفضل أنواع منظفات البشرة لتختاري من بينها.

  • 1- The Body Shop Vitamin E Cream Cleanser


    1- The Body Shop Vitamin E Cream Cleanser

    وهو من منظفات البشرة الأعلى مبيعًا من The Body Shop. فهو منظف فعّال ذو قاعدة كريمية، يهدف لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف. إلى جانب ذلك، فهو يستخدم كمزيل لطيف وفعّال للمكياج. يحتوي على الجليسرين وخلاصة جنين القمح ضمن مكوناته، وهي من أفضل المرطبات المعروفة للبشرة.
  • 2- Clarins Cleansing Milk with Gentian


    2- Clarins Cleansing Milk with Gentian

    حليب منظف للبشرة ذو ملمس ممتاز. فيساعد على تنظيف البشرة بعمق ليتركها منتعشة ونقية. يتميز بخواص مهدئة للبشرة، مما يجعلها مثالي للبشرة الحساسة والبشرة الناضجة. غني بفيتامين A، وفيتامين E الذي يساعد على تنظيف وترطيب البشرة. أما الجينتيان فيعمل كتونر للبشرة والمريمية فتساعد على شد الترهلات.

     

  • 3- Neutrogena Oil-Free Acne Wash


    3- Neutrogena Oil-Free Acne Wash

    كما هو واضح من الإسم، فإنه يهدف لعلاج حب الشباب وعيوب البشرة. وهو منظف خالي تمامًا من الزيوت ويساعد على إزالة الأتربة العالقة على البشرة بفعّالية. إلى جانب ذلك، فيحتوي على حمض السالسليك الذي يساعد على التحكم في حب الشباب ومنع ظهور البثور. وهو أمن تمامًا للبشرة الحساسة، ولا يتسبب في انسداد المسام.

     

  • 4- Clinique Acne Solutions Cleansing Face And Body Soap


    4- Clinique Acne Solutions Cleansing Face And Body Soap

    إن كنت تبحثين عن منظف لبشرة الوجه والجسم أيضًا، اختاري تلك الصابونة من Clinique. فهي فعّالة لعلاج حب الشباب الذي يظهر على الوجه والجسم، فهي معالجة طبيًا. إلى جانب ذلك، فهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، وتساعد على تنظيف البشرة بفعّالية لتتركها نقية ومنتعشة.

  • 5- Clean & Clear Foaming Face Wash


    5- Clean & Clear Foaming Face Wash

    تركيبة رغوية غنية من كلين أند كلير، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية في مجال صناعة منتجات العناية بالبشرة. يأتي بنتائج فعّالة مع سعر مقبول مقارنة بمنظفات البشرة الأخرى. يستخدم على البشرة المبللة للتخلص من الجراثيم والحفاظ على بشرة نظيفة ونقية. يساعد على الوقاية من ظهور البثور ومشكلات البشرة الأخرى.

  • 6- The Body Shop Tea Tree Cool & Creamy Face Wash


    6- The Body Shop Tea Tree Cool & Creamy Face Wash

    أحد منتجات ذا بودي شوب، وهو منظف فعّال يساعد على تهدئة البشرة وإنعاشها. يتميز برائحة النعناع المنعشة مع ملمس كريمي يساعد على التخلص من حب الشباب نهائيًا. على الرغم من ملمسه الكريمي، فلا يتسبب في جفاف البشرة أبدًا.

     

  • 7- Clarins Gentle Foaming Cleanser With Shea Butter


    7- Clarins Gentle Foaming Cleanser With Shea Butter

    يساعد هذا المنظف على تجديد خلايا البشرة. فهو يحتوي على زبدة الشيا، وهي من أفضل المرطبات على مستوى العالم. مع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين بنفسك بشرة حريرية أكثر نعومة خالية من الترهلات. كما يساعد أيضًا على حماية البشرة من التأثيرات الضارة للماء.

  • 8- Cetaphil Daily Facial Cleanser


    8- Cetaphil Daily Facial Cleanser

    هذا المنظف بمثابة سحر للبشرة الحساسة، فيساعد على إزالة الأتربة والشوائب دون أن يتسبب في تلف البشرة. وهو منظف لطيف لا يتسبب في انسداد المسبب، وينصح به أغلب أطباء الأمراض الجلدية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع