أفضل أنواع البلسم للترطيب العميق للشعر

Samar Hamdi
  • شعر جاف، هش، متطاير، نهايات متقصفة، قد يجعل كل ذلك عملية تصفيف شعرك كابوس مزعج، خاصةً خلال فصل الشتاء. فإن كنت تعانين من مشكلات الشعر على نحو منتظم، فإن شعرك يحتاج للترطيب العميق. ومن أفضل العلاجات لترطيب الشعر هو استخدام بلسم مناسب لنوع شعرك.


    احرصي على الترطيب العميق لشعرك مرة واحدة أسبوعيًا على الأقل إن كان شعرك جاف أو تالف. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي البلسم على شعرك بعد تنظيفه وتجفيفه جيدًا ثم يمشط باستخدام مشط ذو أسنان واسعة لضمان توزيع البلسم جيدًا على الشعر. بعد ذلك، يغطى الشعر بغطاء بلاستيكي، ويلف بفوطة مبللة بالماء الساخن. ثم يترك على الشعر لمدة نصف ساعة، أو طوال الليل في حالة الشعر الجاف أو التالف. بعد ذلك، يشطف جيدًا بالماء وبعض الانواع تحتاج لاستخدام الشامبو.

    إليكِ بعض أنواع البلسم للترطيب العميق للشعر لتختاري الأنسب لكِ.

     

  • 1- TRESemme Color Revitalize Conidtioner


    1- TRESemme Color Revitalize Conidtioner

    السعر: 3.89$


    بلسم رائع لإنعاش وترطيب الشعر الملون مع الحفاظ على اللون لمدة 8 أسابيع. يحتوي على خلاصة الشاي الأخضر، الروزماري ودوار الشمس، ليعمل على تنظيف الشعر وترطيبه واستعادة الرطوبة الداخلية. مع الاستخدام المنتظم ستحافظين على رونق لون شعرك ليدوم طويلًا مع خصلات ناعمة بعيدًا عن التشابكات.

     

  • 2- Kerastase Masque Age Recharge


    2- Kerastase Masque Age Recharge

    السعر: 55$


    قد يكون باهظ الثمن، لكنه يستحق التجربة فعلًا. مناسب جدًا للشعر المجعد شديد الجفاف، ليعطيكي شعر ناعم ولامع بشكل ملحوظ. عبارة عن جل يساعد على استعادة حيوية الشعر مع تركيبة خاصة لحماية الشعر وتقويته، ليعطيكي شعر ناعم حريري مع لمعان يدوم طويلًا.


    فيحتوي على على Vita-ciment، لإعادة بناء الشعر داخليًا، مع خلاصة الشمع لتحسين ملمس الشعر، السليكون لتغليف الشعر والحفاظ على اللمعان، وفيتامين E، لحماية الشعر من العوامل الخارجية، التلوث وأشعة الشمس.

     

  • 3- L’Oreal Paris EverPure Volume Conditioner


    3- L’Oreal Paris EverPure Volume Conditioner

    السعر: 5.99$


    خالي من الكيماويات الضارة على الشعر، وصمم خصيصًا للشعر المصبوغ والمعالج كيميائيًا. فيعمل على ترطيب، تنعيم، تمليس الشعر وإعطاء كثافة. كما يساعد كذلك على الحفاظ على لون الشعر ولمعانه لمدة أطول.

    خالي من الكبريتات، يحتوي على 100% خلاصة النباتات الطبيعية. يحافظ على لون الشعر حتى 32 غسلة.

     

  • 4- Pantene Pro-V Restore Beautiful Lengths Frizz Control Conditioner


    4- Pantene Pro-V Restore Beautiful Lengths Frizz Control Conditioner

    السعر: 5.99$


    ممتاز للعناية بالشعر المجعد، فيعمل على تنعيمه ولمعانه، إلى جانب رائحته الرائعة. ومع ذلك، فسعره مقبول، ومناسب للاستخدام خلال الجو الرطب للحفاظ على رطوبة الشعر وتألقه. يساعد على تحسين ملمس الشعر ومظهره الخارجي مع الاستخدام المنتظم.

  • 5- Sunsilk Hydra TLC Conditioner


    5- Sunsilk Hydra TLC Conditioner

    السعر: 5$


    على الرغم من سعره المنخفض، إلا أن نتائجه أكيدة. فيساعد ذلك البلسم على ترطيب الشعر، إزالة التشابكات والحفاظ على اللماعان لفترة طويلة.

  • 6- Neutrogena Triple Moisture Daily Deep Conditioner


    6- Neutrogena Triple Moisture Daily Deep Conditioner

    السعر: 5$


    بلسم مناسب للترطيب العميق للشعر وتجنب تقصف النهايات وتكسر الشعر. يحتوي على زيت الزيتون، زيت اللوز الحلو ليسهل اختراق الشعر ويعمل على استعادة اللمعان والنعومة لشعرك
  • 7- Redken Intense Renewal Super Moisturizing Mask


    7- Redken Intense Renewal Super Moisturizing Mask

    السعر: 16.5$


    يعمل على اختراق الشعر داخليًا ليعمل على الترطيب العميق، نعومة الشعر وسهولة التحكم به لإزالة التشابكات. وهو مناسب تمامًا للشعر الكثيف، التالف والمجعد. فيساعد على استعادة رونق ولمعان الشعر الطبيعي بعد عدة استخدامات.

إعلانات google