أفضل منتجات العناية للتخلص من إجهاد العين

Samar Hamdi

  • لا شئ يبدو أكثر شبابًا من عيون منتعشة ومشرقة. لذلك، فتحتاج البشرة الرقيقة في محيط العينين لأقصى قدر من العناية الخاصة. فتلك المنطقة هي أول أماكن ظهور أثار الإجهاد، والسهر من الهالات السوداء وانتفاخات تحت العينين. لذلك، فإن الحل الأنسب لتجنب مثل تلك الأثار، هو باستخدام كريم مناسب للعناية بمحيط العين لإزالة الخطوط الدقيقة، الانتفاخات وتصبغات تلك المنطقة.


    قد تتوافر العديد من المنتجات للعناية بمحيط العين، لكن لا بد من التعرف إلى طبيعة كل منها أولًا كي تختاري ما يناسبك.

  • 1- Clarins Super-Restorative Total Eye Concentrate


    1- Clarins Super-Restorative Total Eye Concentrate

    كريم ممتاز للعناية بالعينين، فهو فعّال جدًا ويستحق التجربة. فإن كنت جربت العديد من الكريمات دون الحصول على النتائج المطلوبة، فعليكِ بتجربة هذا الكريم الرائع لتحصلين على نتائج سريعة من التخلص من تجاعيد العينين، أثار الإجهاد، وشد الترهلات حول العينين. إلى جانب ذلك، فهو سريع الامتصاص، غير لزج، لا يتسبب في أي أثار جانبية أو حساسية للعينين، كما يحافظ أيضًا على حيوية وانتعاش تلك المنطقة.


    السعر: 83$

  • 2- Estee Lauder Advanced Night Repair


    2- Estee Lauder Advanced Night Repair

    سيروم ممتاز لعلاج محيط العينين. فيساعد على حماية البشرة الرقيقة المحيطة بالعينين ضد الشوارد الحرة، عوامل التلوث، وأشعة الشمس الضارة. وهو من أكثر المنتجات مبيعًا، نظرًا لنتائجه الأكيدة للتخلص من كافة مشكلات محيط العينين. على الرغم من ملمسه اللزج، إلا أنه سريع الامتصاص ويعطي نتائج سريعة في غضون اسبوع واحد من الاستخدام. كما تعمل التركيبة الرائعة لهذا السيروم على تهدئة البشرة، ترطيبها والتخلص من الخطوط الدقيقة، كما أنه مناسب تمامًا للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف.


    السعر: 62$


  • 3- Clinique Repairwear Laser Focus Eye Cream


    3- Clinique Repairwear Laser Focus Eye Cream

    أحدث منتجات ماركة Clinique للعناية بالعينين. فهو غني بمضادات الأكسدة، فيتامين C، وفيتامين E، مما يساعد على إصلاح التلف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس. كما يحتوي كذلك على بروتين أمصال اللبن، وخلاصة الشاي الأسود لمكافحة الهالات السوداء. ومستخلصات طبيعية من الروزماري، الخيار وزيت دوار الشمس لترطيب البشرة.

    يمكن استخدامه خلال النهار أو الليل، وفي خلال شهر واحد ستلاحظين نتائج رائعة وعيون منتعشة بدون تجاعيد.


    السعر: 63$

  • 4- Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Eye Cream


    4- Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Eye Cream

    كريم للعينين غني بمادة الجليكان، التي تعزز تجديد خلايا البشرة. وهو مصمم لإنعاش منطقة محيط العينين وإزالة أثار الإجهاد، ليعطيكي وجه منتعش ومشرق. مادة الجليكان هي عبارة عن تركيبة رائعة من مجموعة من مضادات الشيخوخة الأكثر فعّالية. وهو ممتاز للاستخدام قبل المكياج للحفاظ على البشرة.

    السعر: 250$

  • 5- Bobbi Brown Extra Eye Repair Cream


    5- Bobbi Brown Extra Eye Repair Cream

    قد تكون العبوة صغيرة الحجم، لكنه كريم غني بالببتيدات، سريع الامتصاص داخل خلايا البشرة. كما يحتوي أيضًا على الزيوت الطبيعية والمرطبات التي تعمل على التخلص من الخطوط الدقيقة، جفاف البشرة والهالات السوداء لإستعادة تألق العينين وحيويتها. تحتاجين إلى استخدام كمية بسيطة صباحًا ومساءً على محيط العينين باستخدام أطراف الأصابع للعناية اللازمة بالعينين.


    السعر: 70$

  • 6- Super Aqua Eye Patches by Guerlain


    6- Super Aqua Eye Patches by Guerlain

    عناية فاخرة بالعينين من  ماركة Guerlain مع جل رائع لتهدئة العينين ومكافحة الانتفاخات. فهو يساعد على إزالة أثار الإجهاد حول العينين، وتهدئتها مع عناصر مرطبة للبشرة ليعطيكي نتائج رائعة في خلال 5 دقائق. لتحصلي على تأثير منعش لبشرتك، احتفظي به في الثلاجة قبل الاستخدام.

     

    السعر: 106$

  • 7- Renergie Multi Lift Eye Duo by Lancome كريم فعّال متعدد الاستخدامات للعناية بمحيط العينين. فيساعد على تحفيز إنتاج البروتين، للحفاظ على التركيب الدا


    7- Renergie Multi Lift Eye Duo by Lancome

    كريم فعّال متعدد الاستخدامات للعناية بمحيط العينين. فيساعد على تحفيز إنتاج البروتين، للحفاظ على التركيب الداخلي لخلايا البشرة، فيساعد على شد ترهلات العين وتجنب ظهور التجاعيد. كما يعطي أيضًا بشرة نضرة، بنفس تأثير كريمات الـ BB، مما يساعد على إخفاء عيوب البشرة لتحصلي على مظهر أكثر شبابًا وحيوية.

     

    السعر: 70$

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع