أفضل منتجات زبدة الجسم المرطبة Body Butters لتختاري من بينها

Samar Hamdi

  • ما إذا كانت بشرتك جافة أو عادية، فإن الترطيب هو الخطوة الأولى للعناية الصحيحة بالبشرة. تتعرض البشرة للعديد من العوامل الخارجية التي تتسبب في جفافها كالتغيرات الجوية، أشعة الشمس الضارة والتلوث. لذلك، تحتاج البشرة لاستخدام زبدة الجسم، فهي من المنتجات الأساسية الغنية بالعناصر المرطبة التي تساعد على حماية الجسم وترطيبه.

    إليكِ محموعة من أفضل منتجات زبدة الجسم المرطبة Body Butters.

  • 1- Almond Body Butter by The Body Shop


    1- Almond Body Butter by The Body Shop

    منتجات The body shop من المنتجات التي تفضلها العديد من النساء. وهذا المنتج الغني من زبدة الجسم الغنية بالمكونات الطبيعية المرطبة، يساعد على تنعيم البشرة والحفاظ على ترطيبها طوال اليوم. كما يتمتع أيضًا بسعر مقبول.

    وهي غنية بزبدة الكاكاو مع نسبة أقل من زيدة الشيا، مع زيت اللوز الرائع ورائحة مميزة. وهي الأنسب للبشرة  الجافة، فما تحتاجينه فقط هو بضع دقائق لتدليك الجسم جيدًا كي تمتص البشرة الزبدة، مع التحلي بالصبر. فتساعد زبدة الجسم المميزة على مواجهة عوامل البرودة خلال فصل الشتاء مع تحسين ملمس البشرة.


    السعر: 20$

  • 2- Lush Buffy Body Butter


    2- Lush Buffy Body Butter

    منتج مميز من Lush، استخدميه لتدليك بشرتك المبللة مع التركيز على المناطق المتضررة والخشنة من البشرة. منتج غني بمزيج الأرز، اللوز مع حبوب الكاكاو، يساعد على التخلص من جفاف البشرة بفعّالية. لا حاجة لاستخدام اللوشن المرطب بعد استخدامها، فزبدة الكاكاو وزبدة الشيا الموجودان فيها يساعدان على ترطيب الجسم كليًا.

    كما تحتوي أيضًا على حبيبات خفيفة تساعد على تقشير الجسم، مع رائحة جذابة.


    السعر: 23$


     

  • 3- L’Occitane Shea Butter Honey Whipped Body Cream


    3- L’Occitane Shea Butter Honey Whipped Body Cream

    زبدة للجسم من L’Occitane، غنية بالعسل والكريمة مع زبدة الشيا المغذية. تركيبة فريدة خفيفة على البشرة، مع ملمس ناعم على البشرة. فتضمن لك نعومة وترطيب طبيعي مع رائحة العسل الرائعة للجسم.


    السعر: 32$


     

  • 4- Bliss Lemon + Sage Body Butter


    4- Bliss Lemon + Sage Body Butter

    زبدة للجسم من Bliss، غنية بمضادات الأكسدة، فيتامين A، وفيتامين E. كما تحتوي على خلاصة الحمضيات الغنية لترطيب البشرة الجافة وحمايتها. ودعي خشونة المرفقين والركبتين باستخدام زبدة الجسم الرائعة.


    السعر: 29$


     

  • 5- Clinique Deep Comfort Body Butter


    5- Clinique Deep Comfort Body Butter

    أحد منتجات Clinique الفاخرة لتدللي جسمك. وهي مناسبة للبشرة المعرضة للجفاف، حيث تعمل على الترطيب العميق للبشرة، مع التخلص من جفاف المرفقين، الركبتين والكعبين.

     

    السعر: 29$

  • 6- Bath & Body Works Japanese Cherry Blossom


    6- Bath & Body Works Japanese Cherry Blossom

    زبدة مرطبة للجسم من Bath & Body، للترطيب العميق وحماية البشرة. مناسبة تمامًا للبشرة الجافة لعلاج الحكة والتشققات. تحافظ على ترطيب الجسم لأكثر من 24 ساعة، مع تركيبة غنية بزبدة الشيا وزيت جوز الهند المغذي. ملمسها غير لزج وتحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين B، ومضادات الأكسدة من الفيتامينات C& E لتنعمي بنعومة فائقة. تتميز برائحة الأزهار اليابانية الجذابة. استخدمي هذه الزبدة لتدليك الأماكن الجافة والخشنة من الجسم كالمرفقين والركبتين. كما انها سريعة الإمتصاص، فتحصلي على ملمس ناعم لبشرتك.


    السعر: 10$


     

  • 7- Gloomaway Grapefruit Body Souffle by Origins


    7- Gloomaway Grapefruit Body Souffle by Origins

    تعطيكي زبدة الجسم الرائعة من Origins ترطيب ممتاز لتبدأي يومك. تتميز هذه الزبدة برائحة  الحمضيات المنعشة، وبملمس كريمي خفيف مقارنةً بباقي منتجات زبدة الجسم. تمتصه البشرة بسهولة وبسرعة، لكن ينصح باستخدامه قبل ارتداء ملابسك بفترة بسيطة.


    منتج مناسب للبشرة الجافة، فهو يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها مع الاستخدام المنتظم. قد يكون سعره مرتفع قليلًا، إلا أنه يساعد على العناية بالبشرة بشكل فعّال عند استخدامه لمرة أو مرتين خلال الإسبوع وليس يوميًا.

    السعر: 31$

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع