وصفات حلويات خفيفة سريعة التحضير

Riham
  •  

    يعتقد كثير من النساء أن الحرمان من الحلوى تمامًا يوصل للهدف سريعًا وهو إنقاص الوزن والحصول على جسم رشيق.

     

    في الحقيقة أثبت علماء التغذية عكس ذلك تمامًا. حيث أكد هؤلاء أن تناول الحلوى الخفيفة يزيد من نسبة الحرق بالجسم أي يرفع نسبة الأيض وبالتالي لاتشعرين عزيزتي بالحرمان من تناول قطعة حلوى من فطائر التفاح الخفيفةأو طبق من الفاكهة الممزوجة بالزبادي أو الشوفان والمكسرات. لابأس من تناول الحلوى مع ممارسة الأنشطة الرياضية وأنشطتك اليومية. هذه بعض وصفات الحلوى التي يمكنكِ تنفيذها وتناول قطعة منها لتنعمي بطعم الحلوى دون زيادة كبيرة في الوزن.

  • كب كيك لايت

     

    كب كيك لايت يمكنك تناوله مع الشاي بسكر خفيف ضمن برنامجك اليومي للحمية. فلاتحرمي نفسك من التحلية لكن بمقدار.

  • كيك التفاح والقرفة بسعرات حرارية منخفضة

     

    كيك التفاح والقرفة بسعرات حرارية منخفضة حلوى تناسب حميتك حيث القرفة مع التفاح تزيد من معدل الأيض خلال نشاطك اليومي.

  • الوافل بالأناناس والفاكهة المجففة

     

    الوافل بالأناناس والفاكهة المجففة حلوى بسيطة بديل للآيس كريم لكن مع الفاكهة الطازجة مثل الأناناس الذي ينظف الشرايين من الدهون. قطعة بسيطة مع فاكهة طازجة تمنحك السعادة والنشاط خلال اليوم.

  • بانكيك الشوفان والبلوبيري(الكرز)

     

    بانكيك الشوفان والبلوبيري(الكرز) وهي حلوى خفيفة من دقيق الشوفان والفاكهة الطازجة التي تساعدك على إنقاص الوزن مثل الكرز أو البلوبيري الذي يعمل كمضادات للأكسدة فيمنحك القوة والحيوية والنضارة.

  • الزبادي اليوناني مع الفاكهة

     

    وجبة الزبادي اليوناني مع الفاكهة رائعة لقوام مثالي وحمية متوازنة حيث تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم اللازم لبناء العظام والبروبيوتك وهي خمائر مفيدة للمعدة وخفيفة للقولون. استمتعي بهذه الوجبة مع الفاكهة الطازجة دون زيادة بالوزن.

  • كيك التفاح بالبهارات

     

    كيك التفاح بالبهارات من الشيف ديما الشريف حيث التفاح المكون الأكبر في هذه الحلوى الخفيفة لتستمتعي بقطعة صغيرة دون حرمان خلال الريجيم.

  • كوكيز صحية بالشوفان وزيت جوز الهند

     

    كوكيز صحية بالشوفان وزيت جوز الهند وهي مكونات صحية لحلوى خفيفة. كما أن الشوفان من الحبوب التي تساعد على الشعور بالشبع وزيت جوز الهند من الزيوت المفيدة للقلب ولنظام غذائي صحي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع