أحلى وصفات الحلى السريع

Riham
  • 123rf - Ekaterina Kondratova

     

    الحلويات من الأطباق الرائعة التي يمكنكِ بها مكافأة من تحبين، زوجك - صغارك - بعض الأقارب والضيوف. كما أن الحلويات تكون في الغالب كثيرة السعرات الحرارية، نظرًا لمكوناتها من الدقيق أو السميد والدهون والسكر.

     

    لذا يجب الحرص عند إعدادها ومراعاة أن تكون المكونات خفيفة وقليلة الدهون حتى يمكنك الاستمتاع بها دون خوف من زيادة السعرات. لكن أحيانًا تحتاجين لبعض الوصفات السريعة عندما تفاجئين بضيوف أو عزومة غير مخطط لها. لذلك من الممكن أن تتداركي الأمر وتقومي بعمل وصفة سهلة من الوصفات التي سنقدمها لكِ من خلال الصفحات التالية. فتابعينا.

  • البسكويت بالشوكولاتة بدون فرن

     

    البسكويت بالشوكولاتة بدون فرن من الحلويات السريعة التي يمكن إعدادها بوقت قصير. وهي حلى لذيذة حيث الشوكولاتة التي تقوم بمد الدماغ بمواد هامة لتعديل المزاج العام خاصة إذا كانت داكنة.

  • الجيلي بالكريمة والفراولة

     

    الجيلي بالكريمة والفراولة طبق سريع التحضير ومغذي ويحبه الصغار كثيرًا. كما يمكنك التنويع في إعداده بحسب ألوان الفاكهة الجذابة.

  • كيك الأوريو وبودينج الشيكولاتة

     

    كيك الأوريو وبودينج الشيكولاتة  من الحلويات المحببة للصغار بطريقة سهلة الإعداد وبسيطة. فقط مع بسكويت الأوريو اللذيذ ومكونات بسيطة تحصلين على نوع حلوى جديد.

  • تشيز كيك الشوكولاتة

     

    تشيز كيك الشوكولاتة  ومن منا لايسعد بقطعة من التشيز كيك تذوب بالفم. فهي طريقة سريعة للحصول على قالب بسيط لتقديمه مع قهوتك المفضلة في المساء.

  • كعكات القرفة الملفوفة - السينابون

     

    كعكات القرفة الملفوفة - السينابون من الحلويات الرائعة سريعة التحضير. فهي من المعجنات اللذيذة التي يقبل عليها الجميع بشهية. قدميها مع القهوة أو الكاكاو.

  • حلى سريع بخبز التورتيلا

     

    حلى سريع بخبز التورتيلا من أسهل وأسرع الوصفات التي يمكنك إعدادها بسرعة للحصول على طبق حلو بالفاكهة الطازجة وخبز التورتيلا.

  • تشيز كيك الليمون بدون فرن

     

    تشيز كيك الليمون بدون فرن من الحلويات السهلة بدون فرن. سريعة التحضير بمذاق الليمون الحامض اللذيذ. يمكنك تقديمها بسهولة ويسر بمكونات بسيطة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع