طريقة عمل الكيكة العادية

Riham
  • 123rf - Berna Şafoğlu

     

    الكيك من الأصناف السهلة لعمل الحلويات. كما يمكنك ببعض الأدوات البسيطة والإضافات السهلة عمل أصناف متعددة من الكيك والجاتوهات.

     

    إلا أن طريقة عمل الكيك العادية تتوقف على بعض العوامل الهامة لنجاحه، مثل الكيك الإسفنجي، والتي لابد من مراعاتها لكي تصبح الكيكة هشة ولذيذة ويمكنك تزيينها بسهولة. من المهم أيضًا أن تكون المكونات كلها بدرجة حرارة الغرفة حتى تصبح جيدة أثناء الخبز. كما يجب أن يتم خلط المواد الجافة معًا وأن يتم نخل الدقيق مع المكونات الجافة مرتين لإدخال الهواء وحتى تصبح ناجحة. يجب كذلك مراعاة عدم إخراج الكيكة في تيارات هوائية حتى لاتهبط. وسوف نستعرض معًا بعض الطرق السهلة والمتنوعة لعمل الكيكات العادية. تابعينا.

  • الكيكة السحرية

     

    الكيكة السحرية وهي طريقة سهلة وبسيطة لعمل الكيك الإسفنجي الأساس لعمل التورتات والجاتوهات بنجاح، كما يمكنك تزيينها حسب الرغبة.

  • الكيكة الاسفنجية بالجيلي والفاكهة

     

    الكيكة الاسفنجية بالجيلي والفاكهة من ألذ وأشهى أنواع الكيك حيث يحب الجميع طعم الكيك بالجيلي وفاكهة الفراولة الرائعة.

  • الكيكة السحرية بالشوكولاتة

     

    الكيكة السحرية بالشوكولاتة محضرة بسهولة بإضافة الكاكاو الداكن أو الشوكولاتة السوداء لإضفاء طعم غني على حلوياتك.

  • كيكة الشوكولاتة الإسفنجية مع كريمة الموكا

     

    كيكة الشوكولاتة الإسفنجية مع كريمة الموكا طريقة سهلة وبسيطة لعمل الكيكة الغنية بكريمة الموكا اللذيذة واستمتعي مع أسرتك بطعم رائع للكيك الشهي.

  • الكيكة الهشة بحشوة الجبنة الكريمي ونكهة القهوة

     

    الكيكة الهشة بحشوة الجبنة الكريمي ونكهة القهوة طريقة سهلة لعمل كيكة خفيفة وهشة بحشوة غير تقليدية من الجبنة الكريمية بنكهة القهوة اللذيذة.

  • كيك شوكولاته دايت

     

    كيك شوكولاته دايت من الكيكات الرائعة والشهية وهي خفيفة وتصلح للريجيم. يمكنكِ تذوق قطعة شهية منها بالكرز والتوت، للتحلية مع قهوتك المفضلة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع