أجمل وصفات الطعام الصحي بالشوفان

Riham
  • 123rf - Alena Haurylik

     

    رقائق الشوفان من الحبوب الهامة لصحة الإنسان. يدخل في تحضير كثير من الوجبات والحلويات سريعة التحضير، من أجل الحصول على وزن مثالي وجسم رشيق.

     

    الشوفان له أهمية خاصة بالنسبة لتنظيف الجهاز الهضمي من السموم والفضلات لاحتوائه على الألياف. كما يحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والمغنسيوم، ممايجعله طعامًا مناسبًا لمن يتبعون حمية غذائية أو بالنسبة لمرضى السكر والقلب والكبد الدهني. فهو غذاء مثالي خفيف ويعطي إحساسًا بالشبع وينظم مستويات السكر بالدم. يمكنك عزيزتي تناول الشوفان مع الحليب كإفطار صباحي أو في السلطات أو الشوربات أو في الحلويات التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة. وسوف نتجول سويًا مع أحلى وصفاتنا من المأكولات والشوربات المحضرة بالشوفان. تابعينا لتتخيري منها مايناسبك كل يوم للاستمرار في نظامك الغذائي والصحي دون ملل.

  • شوربة كريمة الدجاج بالشوفان مع الخبز المحمص بالثوم

     

    شوربة كريمة الدجاج بالشوفان مع الخبز المحمص بالثوم من أشهى وصفات الشوربات الصحية بالشوفان. قدميها لعائلتك.

  • شوربة الطماطم بالشوفان المحمص والنعناع

     

    شوربة الطماطم بالشوفان المحمص والنعناع لذيذة ويضيف الشوفان قيمة غذائية عالية لشوربة الطماطم الغنية بالليكوبين. شوربة صحية وشهية.

  • بيض أومليت بالشوفان للدايت

     

    بيض أومليت بالشوفان للدايت وجبة شهية ومشبعة غنية بالكالسيوم والفيتامينات الضرورية لحميتك. مع تشكيلة رائعة من الخضروات الطازجة.

  • شوربة البازيلاء بالشوفان للريجيم

     

    شوربة البازيلاء بالشوفان للريجيم من الشوربات الشهية التي تدعم الحمية وتساعدك على تنفيذ نظامك الغذائي المتكامل مع باقي وجبتك لتشعرك بالشبع باقي ساعات اليوم.

  • حساء الدجاج بالشوفان والخضروات

     

    حساء الدجاج بالشوفان والخضروات شهي ولذيذ ويحتوي على بروتين حيواني من الدجاج المهم للعضلات خلال الحمية، كما يحتوي على الألياف من الشوفان والخضروات اللازمة للنضارة والحيوية.

  • طريقة عمل البروكلي بالشوفان

     

    طريقة عمل البروكلي بالشوفان من الوصفات الرائعة للديت من البروكلي الشهي وإضافة جديدة من الشوفان لايمكن مقاومتها حيث تشعرك بالشبع والسعادة.

  • الخبز الأسمر بالشوفان الصحي للريجيم

     

    الخبز الأسمر بالشوفان الصحي للريجيم خبز صحي وسهل التحضير ومغذي ومشبع جربيه خلال برنامج الحمية لينظم لكِ نسبة السكر في الدم، واستمتعي بنظامك الغذائي الصحي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع