أرقى فنادق ومطاعم دبي تحتفل بالأعياد وليلة رأس السنة

Riham
  •  

    عروض مميزة وأجواء خلابة في مهرجان رائع تتسابق فيه أفخم الفنادق و أرقى المطاعم بدبي بدولة الإمارات العربية للاحتفال باستقبال ليلة العام الجديد. 

     

    تشمل الاحتفالات الكثير من الفعاليات الجديدة وغير المسبوقة من الأطباق الشهية العالمية وعروض الألعاب النارية والفرق الاستعراضية. كما تشمل الاحتفالات كذلك باقة مختارة من المشروبات والعصائر والحلوى التي تميز أجواء الاحتفالات بليلة عيد الميلاد.

  • مطعم شو تشو يستقبل ضيوفه في تجارب عصرية

     المطعم الياباني والوجهة العصرية في دبي شو تشو، يستقبل ضيوفه لخوض تجربة احتفالية مميزة ومتنوعة من الأطباق الفاخرة و المشروبات المتميزة. 

     

    يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية التي تزين سماء برج خليفة، في جو من البهجة والتألق. كما يمكن للضيوف تذوق أشهى الأطباق اليابانية المحلية والمعاصرة مثل طبق الروبيان الصخري مع صلصة الثوم الكريمية الحارة، وطبق سمك القد الأسود المشوي والمتبل بصلصة الميزو اليابانية الشهيرة، بالإضافة إلى تشكيلة شهية من لفائف ماكي وألذ أطباق الحلويات. كل ذلك مع الاستمتاع بأحلى أنغام الموسيقى المبهجة من خلال قضاء ليلة رأس السنة الجديدة.

  • نادي خور دبي للجولف واليخوت يحتفل بحلول العام الجديد

    يقدم نادي الجولف الشهير في دبي باقة من العروض العالمية الحية للاحتفال بليلة السنة الجديدة، حيث سيستضيف ست فعاليات متنوعة ضمن ست وجهات مرموقة يحتضنها النادي.

     

    ويحظى الضيوف بفرصة رائعة لاستقبال العام الجديد وسط أجواء مفعمة بالمرح تستوحي طابعها من مختلف البلدان والألوان. كما يسعد الحاضرون بعروض الألعاب النارية المميزة التي ستنطلق من برج خليفة والعروض الترفيهية الحية وتشكيلة الأزياء المدهشة، إضافة إلى مجموعة الأطباق الشهية التي تفترش موائد البوفيه الغنية. في ليلة العام الجديد يقيم مطعم كاسا دي تاباس مهرجاناً إسبانياً رائعًا على إيقاعات موسيقى الفلامنجو البهيجة. ويقدم نادي خور دبي للجولف واليخوت لزواره فرصة فريدة للاستمتاع بالأجواء الساحرة لمهرجان ماردي جرا الدولي، حيث سيقيم مطعم كيو ديز الشهير كرنفالاً احتفالياً مماثلاً. بينما يوفّر مطعم بورد ووك لعشاق مدينة دبي فعالية مميزة تحت عنوان "الأبيض والأسود"  للاحتفال بليلة السنة الجديدة، حيث يمكن للضيوف تذوق وجبة فاخرة مكوّنة من أربعة أطباق رئسية إلى جانب استمتاعهم باستقبال السنة الجديدة على أنغام موسيقى الجاز الحية.

  • مطعم فلوكا يدعو عشاق المأكولات البحرية لتجربة بوفيه أطباق السمك

    يقدم مطعم فلوكا للمأكولات البحرية لعشاقه أطباقاً عالية الجودة من الأسماك الطازجة ضمن قائمة البوفيه الغنية.

     

    ينتقل الزوار فور دخولهم المطعم إلى عالمٍ يزخر بلمسات البحر والبحارة، خاصةً مع تصميمه المميز الذي يأخذ شكل قارب قيد الإنشاء، موفراً بذلك مناخاً مثالياً لتناول أشهى الأطباق البحرية التي يشتهر المطعم بتحضيرها. يبدع الطهاة في فلوكا في إعادة ابتكار أطباق البحريات الشهيرة باستخدام أشهى أنواع السمك الطازج، مثل الطبق اللبناني ’مقانق السمك‘، المستوحى من طبق المقانق التقليدي، وباستخدام لحم السمك الطازج عوضاً عن لحم الضأن. أما طبق كرات السمك المحشوة بالقريدس، فمذاقه لايمكن مقاومته.

  • مطعم Peyote دبي يحتفل بليلة العام الجديد

    يحتفل المطعم المكسيكي الراقي Peyote دبي، الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي، بموسم الأعياد مع أشهر قوائم الطعام وعروض البرانش من وحي العيد.

     

    يتيح البرانش للضيوف تشكيلة مميزة من الأطباق المشتركة والخيارات حسب القائمة التي تجمع بين المأكولات المكسيكية المعاصرة وبين الأطباق والمكوّنات التقليدية، منها تاكوس الحبش، وصلصة الكرنب، والدجاج مع الصلصة البيضاء، والبطاطا المهروسة. وختامها مسك مع أشهى الحلويات ككعك الزنجبيل وبافلوفا شراب البيض والتشوروز (الحلويات الإسبانية المقلية).

  • فندق فيدا وسط المدينة واحتفالات رائعة بالعام الجديد

    تزخر قائمة المناسبات الاجتماعية لفندق فيدا وسط المدينة بمجموعةٍ مثيرة من الاحتفالات المعاصرة. مع تجارب الطعام المثالية للترفيه مع العائلة بأكملها.

     

    يقدم الفندق أطباق المشاوي التقليدية مع أطباق فيدا وسط المدينة السفرية تيك أواي المعدّة خصّيصاً للاحتفالات. تشمل أطباق المشاوي الديك الرومي، وستريبلوين من لحم البقر، وساق لحم الضأن وبطّة بكاملها. وتشمل الأطباق الجانبية الشهيّة الجزر المشوي بنوعيه العادي والأبيض مع العسل، والملفوف الأحمر المطهو ببطء، والكرنب مع لحم الديك الرومي المقدّد، والبطاطس المشوية، وصلصة التوت البرّي وصلصة الزعتر. كما يمكنكم بعد العشاء الاستمتاع بتشكيلة من الحلويات اللذيذة، إمّا كعكة عيد الميلاد بوش دو نويل أو تريفل بالزبدة والفانيلا. وتوجد كعكات الزنجبيل مع كميات هائلة من مزينات الحلويات البراقة الصالحة للأكل، ومجموعة من الصلصات الملوّنة واللذيذة بالإضافة إلى شوكولاتة العيد. 

  • مطعم و لاونج بلاي وعرض برانش بمناسبة العام الجديد

    أطلق مطعم ولاونج بلاي مفهوم طعام جديد وشيّق بعنوان "شايدز أوف بلاي" . تتألف وجبة البرانش الليلية والجديدة بالكامل من قائمة طعام ثابتة مكوّنة من عدة أطباق شهية من الشيف الشهير ريف عثمان.

     

    يمكنكم تذوّقها على وقع أنغام الموسيقى الحية مع الدي جي تيموثي نايت. تبدأ قائمة الطعام المتوسطية بطبق أول مكوّن من ساشيمي سمك السلمون، وساشيمي سمكة الذيل الأصفر، وأكامي نيجيري، وإبي نيجيري، وماكي الأفوكادو وماكي سمك السلمون. يليه الطبق الثاني وهو عبارة عن خبز بيتا مقرمش محشو بلحم بقر واغيو ومعجون الكمأة؛ إلى جانب الإدامامي المطهي على البخار، وتشكيلة السمك الأبيض بتتبيلة الليمون الحارة، وسلطة بلايفول، فضلاً عن لحم بقر واغيو رو مع تتبيلة الكمأة والسمسم، وجيوزا البط مع صلصة بونزو الحارة وتمبورا الجمبري.

  • فندق شاطئ الراحة يحتفل بموسم الأعياد المجيدة

    يحتفل فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر الذي يقع على شاطئ البحر في أبوظبي، بأجواء موسم الأعياد المجيدة ويقدم للعائلة والأصدقاء عروضاً متنوعة للإقامة وتجارب طعام ممتازة.

     

    يستقبل فندق شاطىء الراحة موسم الأعياد باحتفالية إضاءة شجرة الميلاد، حيث يوجد فيها بيت خبز الزنجبيل، وسيقطع قالب الحلوى العملاق في قاعة الإستقبال في الفندق. في 24 ديسمبر، يدعو الفندق النزلاء والزوار بتذوق أفضل نكهات موسم الأعياد ويقدم لهم عشاء عيد الميلاد وسط أجواء ترفيهية حية مع فرقة كولومبية. و في 25 ديسمبر، جميع أفراد العائلة مدعوون لقضاء أوقات ممتعة على وليمة الـ "برانش" من الساعة الواحدة من بعد الظهر لغاية الرابعة عصراً. وتشمل الوليمة الديك الرومي واللوبستر المشوي والبط مع البرتقال، وأيضا حلوى عيد الميلاد الخاصة ونافورة الشوكولاته اللذيذة. يدعو الفندق الجميع للإنضمام إلى وليمة عيد الميلاد المتنوعة واللذيذة والتمتع وسط أنغام الموسيقى الحيّة.

  • مطعم ايل كابو و الاحتفال بالأعياد على الطريقة الإيطالية

    الحتفال بطريقة آيل كابو

    مطعم إيل كابو يحتفل بقدوم العام الجديد بتقديم قائمة شهية من أرقى الأطباق الإيطالية. وجبة إيطالية أصيلة مستوحاة من الوصفات التي تم تناقلها عبر الأجيال.

     

    سوف يمنحك المطعم تجربة طعام إيطالي تقليدي لا مثيل له وستشعر وكانك في عصر آخر في جو احتفالي ساحر في إيل كابو. يمكنكم تذوق عشاء رومانسي على ضوء الشموع، بينما تستمتع بأصوات الاناشيد التقليدية وأفضل موسيقى.

  • مطعم Waka يحتفي بعشية رأس السنة

    Waka Resturant

    مطعم Waka الذي يشتهر بأجوائه الأميركية اللاتينية المميّزة يحتفل بطريقة جذابة بقدوم العام الجديد.

     

    يقدم المطعم تجربة لا تُنسى، فيغمر ضيوفه بأجواءٍ خلّابة ويتيح لهم الاستمتاع بأشهى المأكولات والكوكتيلات المتميزة والمبتكرة، وذلك على وقع موسيقى رائعة تناسب إحتفالات ليلة رأس السنة. مطعم Waka يدعوك للاحتفال بعامٍ جديدٍ رائعٍ في أجواءٍ مستوحاة من أميركا اللاتينية. يقدم المطعم قائمة شهية، ومشروبات فاخرة وكوكتيلات تحمل بصمة المطعم. عندما تدقّ الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، يأتيكم المطعم بمنظرٍ يُطلّ على برج خليفة المهيب الذي سيضيء سماء دبي ترحيباً بالعام الجديد، وذلك من ردهة فندق ذا أوبروي المميّزة.

  • استقبل العام الجديد في منزل وسط المدينة

    Manzil Downtown Festive

    مع اقتراب إطلالة العام الجديد،  يدعوكم منزل وسط المدينة في قلب دبي النابض بالحياة لاستقبال العام الجديد والاحتفال برفقة الأهل والأصدقاء.

     

    ينتظركم في منزل وسط المدينة، برنامج فريد للاحتفال بليلة رأس السنة 2018. من الأجواء الأصيلة في ذا كورتيارد ذات الطابع العربي الساحر، مروراً بالأجواء الصاخبة في تراس بوليفارد كيتشن، وصولاً إلى الأجواء الوديّة العائلية في نيزيساوسي جريل. يعدّ بوليفارد كيتشن الأجواء المثالية لقضاء ليلة رائعة، حيث تشمل تشكيلة رائعة من مأكولات البوفيه التي تتوافق مع المشروبات المميّزة. بوليفارد كيتشن، وجهة تناول الطعام المميّزة في الفندق، الذي يقدّم قائمةً لذيذة مستوحاة من الأطباق الشهيرة في المنطقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع